مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي ملخص الحلقة 26 – الأربعاء

تبدأ الحلقة وبريتا وشريستي يدافعوا عن انفسهم وحتى سارلا لكن الشرطه تأتي وتأخذها فتبكي الفتاتان ولكن الشرطه تذهب بوالدتهم .. كارينا تغضب وتقول انه من المفترض ان يأخذوا بريتا لكنهم اخذوا الشخص الخطأ وتحاول بريتا مساعدة راكي لكن كارينا تمنعها ويذهبوا للمشفى .. بريتا ترى الجميع وتذهب ناحيتهم وتترجاهم لاخراج والدتها لكنهم لا يستمعوا لها ثم تنظر لريشاب وتترجاه لكنه لا يستمع لها لانه لا يعلم من الفاعل فتحزن بريتا وتذهب وفجأه تفقد الوعي فيذهب اليها كاران مسرعا ويحملها ويفكر انها من المستحيل ان تفعل هي او عائلتها مثل هذا الشئ .. تستيقظ بريتا وتشكره فيخبرها انه لم يساعدها لاجلها بل لاجل الحقيقه وهو يريد ان يراها في اسرع وقت وتذهب الى المنزل ..السيد لوترا يذهب لعمل اجراءات الخروج لراكي وتذهب الى المنزل مع ممرضه وتستقبلها دادي بعاطفيه وترتاح وتفكر فيما حدث ..

شيرلين ترجع وتخبر بيجي انهم لم يسمحوا لها بالزياره وتذهب الى القاعه لترى ما حدث وتحقق فيه ..تبدأ في المرور في المطبخ وتسأل الطباخين عما حدث معهم ثم تلمح سم فئران مخبأ في جانب فتمسكه وتسأل عما اتى به الى هنا فيخبرها احد الطباخين ان العروس شيرلين من جاءت به الى هنا واخبرته انه سكر لوالدتها فتتعجب وتفهم ان شيرلين هي السبب في كل ذلك وتخبر الشرطي ..

تأتي بريتا وتخبرها شريستي عما اكتشفته وان شيرلين هي الفاعله فتنصدم بريتا وتتسأل عن مصلحتها في ذلك ؟ يجب ان يكون هناك سبب لذلك .. جانكي تجلس مع بريتا وشريستي وتخبرها انه بالتأكيد شيرلين تشعر بالغيره منها ومن علاقة الصداقه التي تربطها مع ريشاب فتأكد شريستي كلامها لانه ليس هناك مبرر اخر لما حدث وتتسأل بريتا عن سبب عدم اكل والدة شيرلين وكارينا من الطعام وتخبرهم انها ستذهب الى شيرلين لتفهم ما حدث ..في بيت لوترا شيرلين سعيده بما حدث لراكي وتأتي الممرضه وتطمإنهم عليها وانها فقط تحتاج لراحه وخواء نقي لتتحسن فيرتاح الجميع ويدخل اليها السيد لوترا حزينا ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي ملخص الحلقة 29 – الأحـد

شيرلين تتلقى اتصالا من شخص ما وسنقابله في مكان محدد وتستأذن من ريشاب انها ستذهب للبيت فيوافق وتذهب في غضب من المكالمه ..تذهب شيرلين لمكان ما وتتجه نحو وميض سيارة لشخص وتذهب اليه وتخبره انها تكرهه كثيرا لكنه يهينها ويجبرها على ركوب السياره ويتحرك ..بريتا تذهب الى منزل لوترا وتسأل عن شيرلين لكن كارينا توقفها وتطردها من المنزل وتخبرها ان شيرلين في بيتها وهي لا يحق لها ان تسأل بشئ يخص هذه العائله فتخبرها بريتا انه بعض الاشخاص يمكننا ان نخدع فيهم بسهوله وتغادر وتشعر كارينا ان بريتا اكتشفت ما فعلوه وتقلق ..

سارلا في السجن تبكي على حالها هي وبناتها وتتسأل عن سبب حدوث ذلك وتصلي للرب ان ينقذها في اقرب وقت ..بريتا تقرر الذهاب الى منزل شيرلين .. الرحل يأخذ شيرلين ويدخلوا المنزل ويتركوا الباب ويذهبا الى غرفة .. بريتا تصل وترى الباب مفتوح فتتعجب وتسمع اصوات ضحك من الداخل وتدخل وتسمع صوتها مع رجل اخر فتدرك ان شيرلين تخون ريشاب وتنصدم وتشعر بالذنب لانها جعلت ريشاب يوافق على شيرلين وتسقط مزهريه فتسمعها شيرلين وتذهب لترى ما يحدث في الخارج لكن بريتا تهرب من هناك والرجل يخبر شيرلين الا تفسد متعتهم وتذهب معه ..

بريتا تجري وتنصدم بسيارة كاران فيغضب ويسألها عما تفعله هنا فتخبره عما رأته في بيت شيرلين فيخبرها انها تغار من شيرلين ويجب ان تنسى ان تصبح زوجة ريشاب بدلا من شيرلين فتغضب وتخبره ان يثق بها ولو لمره واحده وتذهب ..كاران يفكر في كلامها ويذهب لريشاب ليخفف من قلقه ويطمئنه ويخبره ان بريتا ليس لها علاقه بكل ذلك ويذهب .. ريشاب يفكر في كلامه ويقرر الذهاب لسارلا لانه يشك ان كل هذا ما هو الا مؤامره .. كاران يجلس مع سمير ويقرر عدم اخباره بما قالته بريتا ويسأله سمير عما في باله فيقول لا شئ فيعتقد سمير انه تقاتل مع بريتا مره اخرى ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي الحلقة 4 - يوم السبت
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق