مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 81 – الأربعاء

تبدأ الحلقة وجومكي سعيدة لان براتاب سيصبح رئيس القرية التالي وبراتاب يهمس لسافيتري ان تعلن انه سيكون رئيس القرية وشيف يعتذر لانه اخبر الجميع ذلك الخبر بشكل عشوائي واهل القرية يريدون ان يبقي شيف رئيسهم وبانش يخبرهم انهم سيقوموا بعمل انتخابات علي رئيس القرية وبراتاب يخبره انه سيكون رئيس القرية لماذا الانتخابات وسافيتري توقفه وتخبر بانش ان يقوم بالانتخابات وتهمس لبراتاب انه سيكون رئيس القرية قريبا. جومكي تخبر جانجا بما حدث وتخبرها ان تذهب من هنا لان شيف لم يعد يهتم لأحد ثم تذهب ويأتي شيف مع الطعام لكن جانجا ترفض ان تأكل معه.

في وقت لاحق جانجا تقوم بخطة لتهرب من شيف لكنها تفقد الوعي وهي تهرب ويأتي رجال شيف ويأخذوها معهم وجانجا تصرخ عليهم وتطلب منهم ايقاف السيارة والرجال يضحكون عليها. شيف يغضب عندما حاولت جانجا الهروب من المنزل ، ويحذرها من القيام بذلك مرة أخرى وتبلغه جانجا بأنها لا ترغب في البقاء معه بعد الآن وتريد منه أن يفهم مشاعرها. وشيف يطلب منها ان لا تصرخ وتذهب لتنام

ثم ، تلاحظ جانجا أفراد العائلة وتسألهم عما إذا كانوا يجدون أي خطأ في سلوك شيف. في وقت لاحق في الحفلة ، يطلب خطيب آشي من جميع الأزواج وضع الكعكة في أفواه زوجاتهم ، فهذا يزيد من الحب. ويقدم شيف الكعكة نحو جانجا ويقول لها أنها يجب أن تأكلها وجانجا لا تتحرك. يشعر شيف بالسعادة عندما تأكل جانجا الحلوى التي قدمها. وفي هذا الوقت تلاحظ ريا وكوشال جانجا وشيف ، وريا تخبره كوشال أنها تشعر بالقلق تجاه جانجا لأن شيف يتصرف بغرابة معها في الأيام القليلة الماضية. في وقت لاحق ، يقرر الجميع لعب لعبة بمناسبة عيد ميلاد اشويني.

تابع أيضا  قدري بلا لون ملخلص الحلقة 65 – حلقة الاربعاء

في وقت لاحق جانجا تعلم ان شيف يعلم شيء بشأن كارينا وريا كوشال يحاولوا مع شيف ان يخبر جانجا الحقيقة لكن شيف يرفض لانه لا يستطيع ان يراها محطمه وجانجا تبكي وتحاول معه لكنه يرفض وتذهب جانجا للغرفة وتقرر ان تعرف هي بنفسها كل شيء عن كارينا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق