مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 82 – الخميس

تتذكر جانجا عندما اعطاها شيف الاساور وسرعان ما ترميها بعيدًا وتبكي وتؤذي يدها. ثم ، تأتي أشي إليها وتشكرها لأنها سبب زواجها. وتبلغها جانجا بأنها سعيدة للغاية لها. ثم يأتي شيف وأشي تغادر وشيف يري جانجا مجروحه في يدها ويذهب ليضمد لها الجرح ثم يذهب ويجرح يده باللهب وتأتي أشا وتتحدث معه وتضمد له الجرح وفي نفس الوقت جومكي تصر علي براتاب ليخبرها بحقيقة ما يعرفه شيف عن كارينا وبراتاب كان سيخبرها لكن تأتي سافيتري وتخبرهم انهم يجب ان يذهبوا أشي وعائلة زوجها.

في وقت لاحق يصر الجميع للذهاب مع شيف لمنزل عائلة زوج أشي وجانجا في النهاية توافق وتذهب مع شيف وشيف يري جبينها ليس عليه السندور ويجرح يده ويضع الدم علي جبينها ثم يدهبوا والجدة تمدح بهم وتباركهم وشيف يضع يده علي جانجا وجانجا تتوتر ثم يتركها شيف ويتوتروا ثم يتفاجأوا عائلة العريس بأن العناصر ناقصه في طبق الهداية ويسألوهم عنها.

وشيف يسأل جانجا عن الامر لانها هي من رتبت الهدايا وجانجا تعتذر لهم عن خطأها. والجدة تقبل اعتذارهم لكن بشرط ان تذهب معهم الي منزل حتي ينتهي العرس وفق تقاليدهم وشيف يوافق ويرحب بالفكرة وفي الطريق شيف يشعر بالتعب وجانجا تري انه لدبه حمي شديدة وتطلب منها الجدة ان تساعد بخلع سترته ووضع الاعشاب والماء عليه وجانجا تتوتر وتفعل ذلك وتقترب من شيف عندما يرتجف وشيف يتمسك بها ثم يستيقظ والجدة تخبره ان يشكر زوجته لانها هي من ساعدته ثم يذهبوا للمنزل والجدة تنقذ أشي من الانتحار وتخبرها انهانحل الوضع وستبقي معهم في المنزل حتي الزفاف.

في صباح اليوم التالي يذهب شيف ويجد الجده تعد الشاي ويخبرها انه سيقوم بصنعه لها ثم تأتي جانجا وشيف يطلب منها ان تصنع الشاي للجدة وجانجا لا تتحدث معه والجده تقول لها ان تقوم بصنع الشاي لان زوجها مازال مريض وجانجا تتوتر. جانجا تسعر بالغضب لان شيف اخبر الجده عن قصد انها ستعد شاي لطيف ثم تمسك بالوعاء من يد شيف وتبدأ في اعداد الشاي ويدرك شيف ان جانجا تواجه مشكلة في اعداد الشاي يطلب منها النهوض وهو سيعده ويظل شيف يهزر معها.

تابع أيضا  قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 65 – حلقة السبت

وفي وقت لاحق جانجا تقرر مرفة اي شء عن كارينا وتذهب للمدرسة مع راديكا لكن تجد شيف هناك وشيف يظل يلعب مع راديكا وجانجا كانت تبحث عن شيء يدلها علي كارينا ويأتي الحمقي الي هناك وشيف يضربهم ثم يوبخ جانجا لانه لم تخبره بهؤلاء الحمقي وجانجا تخبره انه لا يختلف عنهم كثيرا وشيف يغضب منها ويتوعد لها وفي الليل الجدة تنزعج من الوان الاساور وعدم سير الترتيبات حسب تقاليدهم وجانجا تتوتر وتذهب للغرفة وتحضر الاساور الحمراء والجدة تعجب بهم وشيف يبتسم علي ما تفعله جانجا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق