مسلسل قدري بلا لون

قدري بلا لون الجزء الثالث الحلقة 84 – الأحد

تبدأ الحلقة ويذهب شيف ويجد الجده تعد الشاي ويخبرها انه سيقوم بصنعه لها ثم تأتي جانجا وشيف يطلب منها ان تصنع الشاي للجدة وجانجا لا تتحدث معه والجده تقول لها ان تقوم بصنع الشاي لان زوجها مازال مريض وجانجا تتوتر. جانجا تسعر بالغضب لان شيف اخبر الجده عن قصد انها ستعد شاي لطيف ثم تمسك بالوعاء من يد شيف وتبدأ في اعداد الشاي ويدرك شيف ان جانجا تواجه مشكلة في اعداد الشاي يطلب منها النهوض وهو سيعده ويظل شيف يهزر معها.

وفي وقت لاحق جانجا تقرر مرفة اي شء عن كارينا وتذهب للمدرسة مع راديكا لكن تجد شيف هناك وشيف يظل يلعب مع راديكا وجانجا كانت تبحث عن شيء يدلها علي كارينا ويأتي الحمقي الي هناك وشيف يضربهم ثم يوبخ جانجا لانه لم تخبره بهؤلاء الحمقي وجانجا تخبره انه لا يختلف عنهم كثيرا وشيف يغضب منها ويتوعد لها وفي الليل الجدة تنزعج من الوان الاساور وعدم سير الترتيبات حسب تقاليدهم وجانجا تتوتر وتذهب للغرفة وتحضر الاساور الحمراء والجدة تعجب بهم وشيف يبتسم علي ما تفعله جانجا.

الجميع مشغولون بالترتيبات وتطلب سافيتري من الجده أن تتحقق من الترتيبات وفي نفس الوقت تبلغ ريا كوشال بأن زواج آشي تم إصلاحه بعد مواجهة العديد من المشاكل ويجب أن تسير الأمور على ما يرام. ومن ناحية أخرى ، يبلغ شيف جانجا أنه كان يتمني ان ترتدي الساري تبعه. وجانجا ترفض ثم تأتي الجده وتخبرهم ببدأ الطقوس ويوجد هناك ارثمبعة نساء وهي اختارت جنجا من بينهم ثم يذهبوا من هناك والفتيات تسخر منهم ثم تطلب الجده من السيدات مليء الوعاء لان آشي ستستحم بهذه الماء وتذهب جانجا لملئ الوعاء ثم تستحم آشي بالماء وشيف يبتسم وهو يراها وفي وقت لاحق تتشاجر جانجا مع شيف وااجانجا تسمعهم وجانجا تخبرها بقصتها والجدة تحزن عليها وتقول انها تري الحب في اعينهم وتتمني من الرب ان يجمعهم معا وشيف يتحدي جانجا بأنه سيتزوجه في خلال 24 ساعة وجانجا توافق علي التحدي.

تابع أيضا  قدري بلا لون ملخلص الحلقة 66 – حلقة الخميس

الجده توقف الطقوس وتطلب من جانجا الذهاب للمعبد لتجلب الحناء المقدسه وجانجا تذهب واثناء حصولها علي الحناء تجد قرطا قديما سقط في الوعاء وتحاول ازالته وتنتشر الحناء علي يدها. كل النساء يرقصن على الاغنية وفي نفس الوقت ، يشعر شيفا بسعادة عندما يلاحظ رقص جانجا مع الجميع. ثم ، تطلب النساء من جانجا أن تأتي إليها من حتي تضع علي يدها الحنه ، لكنها ترفض أن تأتي وتقول أن لديها الكثير من العمل للقيام به. وفي نفس الوقت ، كل النساء يضايقن آشي ثم يلاحظ الجميع يد جانجا بها حناء ويضايقونها ثم تذهب جانجا لازالتها لكن يأتي،شيف ويوقفها وتنجرح يده وجانجا تقول له ان يضمد الجرح وشيف يقول لها ان تضمده له اذا كان يهمها ذلك وجانجا تذهب

وفي الصباح شيف حزين بسبب ترك آشي للمنزل وتأتي آشي وتواسيه ويتفقوا معا علي شيء ليوقعوا جانجا وفي وقت لاحق جانجا تنزلق علي شيف في المسرح وشيف يضحك وتأتي الجده وتخبر جانجا ان تقبل بمشيئة الرب لكن جانجا كانت ترفض وتذهب للغرفة وشيف يكمل تجهيزات الزفاف كما كانت تحلم آشي وجومكي تراه وتخبر جانجا بأن شيف يقوم بالتجهيز لزفافهم وتسألها اذا سيجهز ايضا الغرفة وجانجا تطلب منها ان تصمت وجومكي تقول لها ان تذهب وتري بنفسها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق