مسلسل مشوار عمري

مسلسل مشوار عمري 2 ملخص الحلقة 78 – الأحد

تبدأ الحلقة وسوهانا تبحث عن كاملا و تقول لها  كاملا هل أنت جائعة ؟ ثم بعد ذلك تبدأ تتذكر بعض الاحداث ثم سوهانا توقفها وتقول من أنت؟ تقول كاملا ، تقول لا أنت شخص آخر ، أنت تعرفني أفضل مني ، تقول كاملا أبقي تركيزك على الأكل يجب أن أذهب للمنزل فيتال و باكيا ينتظرني , فيتال في المنزل  و يأخذ زجاجة من النبيذ لكي يشرب حتى ينسى كالفي . ثم كاملا تأتي وتراه في غضب. تقول له كاملا  هي ابنتي أيضا أفتقدها و أشعر بالألم كذلك.. لكن عندما أراك هكذا أتحطم و اذا إذا إستمريت بالشرب فذلك سيفسد منزلنا. آريانا يأتي إلى سيارته و يرى سوهانا قادمة ويحدق بها. و يقول لها صباح الخير. إلى أين أنت ذاهبة؟ سوهانا تقول أنني ذاهبة إلى المعبد ثم يسخر منها .

من جهة أخرى، باكيا يقول لـ كاملا أن لدي مقابلة عمل أخيرة اليوم تقول كاملا أن مقابلتك ستكون جيدة لا تقلق يا بني . كاملا تذهب إلى المستشفى. و ديراج يأتي إلى هناك أيضاً ميهتا يأخذه إلى غرفته ، يأتي فيتال إلى المستشفى ويتساءل لماذا اتصلت به كاملا هناك ويبحث عن كاملا ، في نفس الوقت تبحث كاملا عن غرفة ديراج . ترى امرأة مغمى عليها وتساعدها.  ميهتا تيقول أن الشرطة تبحث عن تلك الفتاة في كل مستشفى، انها نفس الفتاة التي أعطينا وجه سوهانا.

ليس من السهل إخفاء هذا بعد الآن. ميهتا يقول إنها تنتمي لعائلة فقيرة و هي ابنة كاملا ، ديراج يقول كالفي ؟ ثم كاملا تسمع هذه الجملة. لاحقا ، سوهانا في المعبد هي و اريان و يغمى عليها ، و يقول لها  ما الخطب الآن؟ تقول أنني أشعر أنني أتيت إلى هنا مع كاملا ، يقول أن هذا خوفك من الزفاف فقط ، اهدئي. هل تريدين الزواج بي؟ سوهانا تقول أنني فقدت الذاكرة ولكن قلبي هو نفسه. ما زلت لا أملك أي مشاعر تجاهك. من جهة اخرى،  كاملا و فيتال في المستشفى و ميهتا تقول أن الشرطة لا تزال تبحث عن كالفي ، و لا يجب عليهم الحصول على أي أدلة. فيتال يسمعم ويقول ما الذي لا يجب أن تعرفه الشرطة عنها؟ أين كالفي ؟ تاتي كاملا و تعطيه صورة كالفي و تقول له نحن نبحث عنها.

تابع أيضا  مسلسل مشوار عمري 2 الحلقة 43 – حلقة الثلاثاء

ميهتا يقول أنني آسف جداً لم تأتي فتاة كهذه إلى هنا ، لكن ربما هي على قيد الحياة،  كاملا تعالي للعمل، تقول  لها شاتشي لماذا تأخرت ، يجب التركيز على العمل، تقول كاملا أن هذا لن يحدث مرة أخرى. سوهانا تأتي غاضبة الى المنزل من أريان لان بعض البلطجية تعرضوا لهم و أريان لم ينقدها منهم و ديراج يسمع ذلك و يطلب من سوهانا أن تأخذ أدويتها. يقول أن الطبيب قال أن هذا مهم جدا لشفائك. لاحقا ، سوهانا تحصل على الكثير من الهدايا في عيد ميلادها  و كاملا تعطيها ورقة ملفوفة. تقول لها كاملا عيد ميلادك يجب أن تبدأ فيه حياة جديدة اليوم. ثم سوهانا تجلس على السرير وتقول نعم انت على حق.

سانجاي يرحب بالجميع في الحفلة و تشاندي تسأل أين سوهانا؟ تقول أن هذه الحفلة ستكون مفاجأة للجميع. سأكسر هذه الخطوبة أعتقد أنها وافقت على هذه العلاقة بسبب ضغط عائلتها ،  ثم سوهانا تأتي و هي قادمه تبدو جميلة و آريان ينظر اليها باعجاب .  سوهانا تبتسم في وجه أريان. ثم بعدها سوهانا تطفي الشموع و الجميع يصفق و يحتفل بها و يقدمون لها الهدايا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق