مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي ملخص الحلقة 72 – الاثنين

تبدأ الحلقة وسارلا وبريتا يدخلا لجانكي وتفتح عيناها وتراهم فتصرخ سارلا على جانكي وتوبخها لخروجها في الليل دون علمهم وانها عندما تتعافى ستحبسها في المنزل ولن تجعلها تقوم بأي اعمال وتبكي كثيرا وبريتا تمسكها وتبكي ايضاا وسارلا تضم جانكي وبريتا تبكي وتبتعد سارلا وتدخل شريستي وريشاب وكاران ويسألوا جانكي عما حدث معها وكيف وصلت لهذه الحاله ؟ لكنها لا ترد وتنظر امامها فقط فيصر الجميع على اسئلتهم فيتدخل الطبيب ويخبرهم انه للاسف قد أصابها شلل كلي نتيجة الحادث فينصدم الجميع وسارلا تصرخ وبريتا وشريستي يبكوا والجميع في حالة صدمه ويصل ماهيش وراكي ويعلموا بحالة جانكي فينصدما ايضاا ..

يسأل ريشاب الطبيب أن كان بإمكانهم اخذها للمنزل ؟ فيوافق الطبيب لان وجودها من عدمه لا يحدث فرقا فيأخذوها لمنزل اوروا ..كاران يجمع كل شكوكه معاا ويتأكد أن احدا ما متورط في الحوادث التي تحدث مع جانكي ليخفي شيئاً ما عليه معرفته ..يصل ريشاب وكاران والبقيه للمنزل وتستقبلهم كارينا بصراخ وتوبيخ وريشاب وراكي يدافعوا عن بريتا لكن الكلام مع كارينا لا يجدي نفعا ويتركوها ..

كارينا تخبر ما حدث لشيرلين وشيرلين تخبر بريتفي فينصدم ويذهب الى منزل اوروا ويرى جانكي فيجلس بجانبها ويقول انها نجت بأعجوبه ويتكلم كثيرا ثم يتعجب لعدم ردها ويقف في تعجب ويمسك يد جانكي ويرميها فتقع فيضحك كثيراا ويعلم انها مشلوله ويخرج ليزف الخبر لشيرلين ..  بريتفي يدخل لمنزل اوروا ثم يدخل لجانكي ويهددها الا تقول لاحد على سرهم والا سيقتلها حقاا لكنها تنظر ولا تتكلم فيتعجب ويمسك يدها ويلقيها فينصدم لانها لا تتحرك ويضحك كثيرا عليها ويقلبها الى الناحيه الاخرى فتأتي بريتا وتراها وتنصدم وتعدلها وهو يتوتر ويخبرها انه كان يعتني بها وسيظل ويبتسم ويسأل عن حالتها فتخبره بحزن انها اصيبت بشلل جراء وقوعها في حادث فيسعد من داخله ويمثل الحزن فتخبره ان يخرج وهي سوف تأتي بحساء لجانكي ويخرجوا معا ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي ملخص الحلقة 26 – الأربعاء

يجلس الجميع ويبدأ بريتفي بالتحدث عن اكمال المراسم بسرعه وانه قد حدد انه سيقيم الاحتفال في خلال اسبوع فتسأله شريستي عن سبب سرعته في اكمال الزواج ؟ فيغضب ويقول انه فقط يحبها لذلك يريدها بسرعه فتقول سارلا لبريتا أن تذهب وتأتي بقهوه وتذهب معها شريستي .. في المطبخ شريستي تخبر بريتا أن تنهي علاقتها مع بريتفي فتتعجب بريتا من طلبها وتسألها لماذا فتقول انها لم ولن ترتاح له فتخبرها بريتا انها مضطره لقبوله لاجل والدتها فتغضب شريستي وتأخذ القهوه وتخرج على مضض وتفكر في أن تسكب القهوه على بريتفي لترى ردة فعله وحين يمد يده ليأخذ القهوه تسكبها شريستي على ملابسه فيغضب ويقف امامها ويوبخها وينعتها بعديمة الفهم والغبيه ولا يصمت الا بعد أن تكلمت بيجي متعجبه من ردة فعله مع صدمه من شريستي والجميع ويبدأ في الاعتذار من الجميع ويقول انه سيأخذ بريتا لتشتري ملابس للحفل ويذهبوا معاً ..

شيرلين تصل الى منزل لوترا وتستقبلها كارينا وتخبرها انهم حددوا ميعاد اكمال المراسم وتأتي راكي وتخبرها شيرلين بالخبر فتتعجب راكي وتخبرها أن جانكي كانت امس في المشفى كيف بهم أن يقيموا المراسم بهذه السرعه فتمثل شيرلين الحزن وتقول انها حزينه جدا على جانكي لكن عليهم الاسراع في اتمام المراسم ويأتي ريشاب وكاران ويعارضوا لكن كارينا تمنعهم وتقنعهم .. ريشاب يأخذ كاران ويذهبوا للتسوق لجلب ملابس للحفل ويدخلوا الى المتجر لكن كاران يقول لريشاب بكسل سبب احضاره معه ؟ فيقول أن عليه أن يأتي كي يساعده في انتقاء ملابسه وجلب هديه لشيرلين ايضا فيتنهد كاران بكسل ويرى فستان قصير فيمسكه ويعطيه لريشاب ويخبره أن يجلب هذه لشيرلين فيتردد ريشاب ويخبره أنه سيفكر ثم يرى كاران فستان وينظر له كثيرا ويتذكر بريتا ويتمنى لو انها ترتديه امامه ويبتسم ثم يأخذ كاران ملابس له ويذهب لغرفة القياس ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي الحلقة 5 – يوم الأحد

تصل بريتا مع بريتفي لنفس المتجر الموجود فيه كاران وريشاب ويخبرها أن تنتقي فستان وهي ترى الاسعار فتنصدم وتخبره انها لن تغرمه هذه الاسعار وتريد الذهاب لكنه يوقفها ويخبرها أن تأخذ ما يعجبها وحسب فتبدأ في رؤية الفساتين ويعجبها فستان وهو نفس الفستان الذي اعجب كاران وتأخذه وتذهب لقياسه لكن بريتفي يوقفها ويعطيها فستان اخر وهي تأخذه لتقيسه مع الاخر وتدخل الى غرفة القياس وبريتفي ينتظرها خارجا .. كاران داخل غرفه القياس يخلع قميصه ثم بنطاله فتدخل بريتا في نفس اللحظه فينصدم وهي تنظر اليه فتنصدم وتخبئ وجهها بيديها وتصرخ فيتعجب بريتفي لصراخها ويسألها عن السبب فتنصدم وكذلك كاران ويحول صوته لصوت فتاه ويقول انا بخير فتنصدم بريتا وتنظر له بتوعد وبريتفي يسأل عن سبب تغير صوتها لكن لا احد يرد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق