مكانك في القلب هو القلب كله

مسلسل مكانك في القلب الجزء الخامس الحلقة 39 – الاثنين

تبدأ الحلقة بأبهي يحاول الابتعاد عندها تفتح براجيا الباب براجيا تطلب منه ان يدخل ،ابهي يتساءل عما يجب أن يسألها وكل ما يفكر فيه هو أن كينج يدعوها حياتي.يتصالحو نيكيل وتانو مرة أخرى وتخبر تانو نيكيل عن كيارا.نيكيل يقول انا واثق من قدرتي على التعامل مع كيارا.يقاوم أبهي من سؤال براجيا عن هذا الشيء ولكن لا يمكنه أن يسكت ايضا ويتقاتل مع براجيا ويقول كيف سمحتي للكينج بأن يناديكي بحياتي .

براجيا تقول له أن كينج هو زوجها ومسموح له بذلك. يقول أبهي أنه ايضا سينادي تانو بحياتي . براجيا غير متأثرة ويقول أبهي إنه سوف يناديها بموجامبو أو فوجي.تقول براجيا أنه لا يستطيع أن يطلق عليها ذلك.أبهى وبراجيا كلاهما مغطين بالطحين.تطلب براجيا من أبهي ان يغير ملابسه وهو يبدو كالشبح.عندما يغيرون ملابسهم أبهي ينظر إلى براجيا وينجذبو ببعض و براجيا أيضًا منجذبة إلى أبهي.تدخل والدة تارون المنزل وتبحث عن براجيا.دخلت والدة تارون غرفة كينج ووجدت أبهي وبراجيا تشعر بالارتباك عندما تراهم معًا.أبهي يختلق عذرًا ويذهب.

تتساءل والدة تارون عن سبب تفكيرها الشديد حيث أن براجيا هي امرأة جيدة.صني وكيارا سعداء وفي السيارة ويتناقشان حول الجريمة مع السائق أيضا.تطلب تانو من نيكيل ان يوصلها وهو يوافق ويقود السياره ويتجادلون ويقول نيكيل إن أبهي كان يدعوهاحياتي فقط لمضايقة براجيا.يتلقى أبهي مكالمة من بوراب ويشعر بوراب سعاده ابهي من صوته تمر سيارة كيارا وصني بنفس الطريق الذي تسير فيه سيارة نيكيل،وتطلب كيارا من السائق أن يتبعه.

أبهي و براجيا يتذكرون بعض ويفكرون في لحظاتهم .يتذكر كينج أيضًا الوقت الذي كان يرقص فيه مع براجيا.تتبع كيارا سيارة نيكيل وتتصل بكينج لكنه يطلب منها فقط تدوين رقم السيارة وعدم متابعت السياره بعد الآن.تسأل عمة كينج براجيا لماذا كانت مع أبهي وهذا يجعل براجيا تقلق.تمكن كيارا من تدوين عدد قليل من أرقام السيارة.تعود تانو إلى المنزل بسعادة وتخبر اليا أن أبهي خبرها أنها زوجة محبة.

تابع أيضا  مكانك في القلب 3 الحلقة 15 – صدمة الجميع بدخول براجيا لمنزل آبهي معه

تقول اليا أن براجيا كانت معه هناك ولا بد أن أبهيقال ذلك فقط ليجعل براجيا تغير.تصل كيارا إلى مكتب كينج ويبلغون الشرطة برقم السيارة.تسأل عمة كينج براجيا إذا كان هناك شيء بينها وبين أبهي؟تزين تانو غرفة أبهي ويدخل ويقول إنه لا يوجد شيء بينهم.تانو تغضب وتتحدث عن مرض براجيا.يطلب منها أبهي التوقف ويذكرها بماضيها مع نيكيل.تانو تشعر بالحرج….وتنتهي الحلقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق