مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي ملخص الحقة 125 – حلقة الأحد

تبدأ الحلقه بكاران يحاول جاهدا اقناع بريتا بالتراجع عن قرار بعدها عن العائله لكنها ترفض التخلي عن القرار وتغلق ويحاول الاتصال بها مجددا لكنها لا ترد ويحزن ويلوم نفسه على ما حدث ويتعهد على نفسه بفضح علاقة شيرلين وبريتفي وارجاع بريتا لطبيعتها .. بريتا تذهب الى مقابلة عمل وتجريها وتخبرها السكرتيره انها مقبوله وبمرتب كبير فتنظر لها بريتا بحزن ثم تقول أن عليها عدم التراجع وتتوظف في الوظيفه الجديده ..

بريتفي يذهب الى منزل ارورا مقررا الغاء خطبته من بريتا وتركها لكن فور وصوله يتشاجر مع شريستي ويقفا غاضبان امام بعضهما وتأتي سارلا وتوبخ شريستي على كونها فظه معه وتدخله وهو يفكر في بريتا ويقول انه لن يستمع لكلام شيرلين وسيكمل في هذه الزيجه فينظر لسارلا ويبتسم ويسألها عن احاول بريتا فتخبره سارلا عما حدث وعن قرارها فيقول أن قرارها صحيح وان كاران وريشاب مخطئان كثيرا فتغضب شريستي وتحاول التدخل لكن سارلا تمنعها وبريتفي يقول أنه سينتظر بريتا ويستأذن لدخول المرحاض لكنه يدخل غرفة بريتا ..

بريتفي يدخل غرفة بريتا ويتلفت حوله ويرى تفاصيل الغرفه ثم يمسك ملابس لبريتا ويشمها ويقول انه خطبها كي تنجح خططه لكنه الان وقع في حبها ويفكر قليلا ثم يكمل ويقول أن شيرلين ايضا يحبها  لانها ذكيه وداهيه على عكس بريتا التي تحكمها العاطفه ويبتسم ويقول انه سيكمل حياته مع بريتا وبالجانب شيرلين ايضا ويخرج ينتظر في الخارج ..كارينا تأتي مع شيرلين وتستقبلهم كارينا ويجلسوا وكارينا تأخذ سانجانا والدة شيرلين ويتكلموا عن زفاف ريشاب وشيرلين ويحددوا موعده فيراهم ريشاب ويسألهم عن سبب استعجالهم فيقولوا أن هذا افضل فيغضب ويذهب وكاران يقرر فعل اي شئ لاخراج شقيقه من هذه الحاله ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي الحلقة 25 – الثلاثاء

كاران يتصل بطبيب ويخبره بخطته ويوافق الطبيب على ذلك ويغلق ويبتسم وينظر نحو شيرلين ويرى بجانبه كره فيأخذها ويضرب بها شيرلين فتنصدم وتنظر نحو كاران الذي ينظر بعيدا وتحاول ضرب كاران بها لكنها تسقط على الارض فيضحك كثيرا ويخبرها انه سيأخذها الى الطبيب ومع رفضها لكنه مصر ويأخذها الى المشفى وسط توترها ويدخلها الى طبيب ما والطبيب يسحب منها دم فتنصدم وتدفع دمها الى الارض لينسكب وتقول ان عليها أن تذهب وتجري بسرعه ويرى كاران ما حدث ويغضب ويقول انها ذكيه جدا لكن هذه البدايه ..

بريتا تصل الى منزلها ويستقبلها بريتفي وتبتسم ويجلسوا وتخبرهم انها نالت على وظيفه جديده فيفرح الجميع ويهللوا عدا شريستي وبريتفي يخبرها أن هذه خطوه جميله وعليها الاكمال بها ثم يقترح عليها الخروج معه للاحتفال بذلك لكنها ترفض وهو يوافق وينسحب وهي تدخل الى غرفتها ..شيرلين تتصل ببريتفي وتخبره عما حدث من كاران فيغضب بريتفي ويخبرها انه سيقتله لكن عليها أن تصبر فتتوتر شيرلين وتخبره الا يتهور فيخبرها انه لا يأخذ اي خطوات متهوره ولكنه لن يترك بريتا فتغضب شيرلين ولكنه يقنعها أن وجهة نظره صحيحه وهي الى حد ما تهدأ ..

بريتا تجلس وحدها تفكر في كاران وتأتي شريستي وتخبرها انها تفكر في كاران بالتأكيد ؟ فتقول بريتا نعم بتصرفاته ولكن عليها تنفيذ كلام والدتها فتنظر لها شريستي بحزن وتقول لنفسها انها تعلم شعورها الان لانها هي ايضا بعيده عن سمير ..
وتنتهي الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق