مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي ملخص الحقة 127 – حلقة الثلاثاء

تبدأ الحلقه كاران يقف ويعرف أن هناك معالجه فيزيائيه جديده انضمت لفريقهم الطبي وعندما يذهب نحوها تكون تطمئن على البعض لكنه لا يراها ويشعر بوجود بريتا ويتعجب لهذا الشعور لكن فجأه تأتي مونيشا وترتمي في حضنه وتقترب منه وتخبره أن يوقع على رقبتها وفي هذه اللحظه تلتقط الكاميرات ما يحدث ويبدأ الجميع في الثرثره وهو يعتذر منها ويذهب الى الحانه وتذهب خلفه ..

بريتفي في منزله يفكر في خطته ويشعر بأحد في المنزل ويمشي بحظر ويرى انها شيرلين ويتشاجر معها على دخولها المفاجئ والهادئ لكنها تسأله عما كان يفعله في الساعات السابقه فيخبرها عن خطته لتشويه سمعة كاران فتضحك وتمدحه على خطته وتخبره انه بالتأكيد سيترك بريتا بعد ذلك فيقول لا فتغضب منه لكنه يخبرها انهم سيتابعوا الاخبار ليروا ويبتسموا ..

كاران يجلس على الحانه وتأتي مانيشا وتوقف نادل وتعطيه بعض المال وتخبره أن بفعل شيئا ويوافق وهي تذهب وتجلس بجانب كاران وهو يبتسم لها وهي تحاول اغرائه ويأتي النادل ويسكب النبيذ على ملابس مانيشا فتمثل البكاء وتخبره أن يأخذها الى الحمام فيتوتر ولا يفهم قصدها ..كاران يأخذ مانيشا الى الغرفه كي تغتسل وهو يخبرها أن تسرع وهي تبتسم لانها ستنفذ خطتها لكن كاران ينظر امامه ويرى بريتا وهي تنظر لنفس الاتجاه وتنصدم وينظرا لبعضهما كثيرا ويقتربا من بعضهما ومانيشا تنصدم وتغضب وتذهب ..

كاران يسأل بريتا عن سبب وجودها هنا ؟ فتخبره انها المعالجه الفيزيائيه للفريق الرياضي فيبتسم ويسألها اذا كانت سترجع الى منزل لوترا ؟ فتعبس وتقول انها لن تدخل في منزل تمت إهانة والدتها فيه فيبتسم ويخبرها انه فخور بتفكيرها ويحب انها تعتز بأسرتها ويحبها هكذا فتبتسم وتقول انها اشتاقت له فينظر لها ويحظيا بلحظة رومانسيه ويذهبا للحفله ..
مانيشا غاضبه وتتصل ببريتفي وشيرلين تخبره ان يفتح مكبر الصوت ويفتحه ويسمعوا مانيشا تخبرهم بأنها كانت على وشك تنفيذ الخطه لكن بريتا أتت وافسدت المخططات فيغضب بريتفي منها ويخبرها أنها عديمة الفائده ويغلق وشيرلين تراه يدافع عن بريتا فتغضب ويتشاجرا وبريتفي يأخذ اغراضه وذاهب للخارج وتسأله شيرلين اين ذاهب ؟ فيخبرها انه ذاهب ليساعد مانيشا في خطتها ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي الحلقة 23 – يوم الأحد

راكي تتكلم مع ماهيش عما حدث مع بريتا وتقرر راكي التحدث مع سارلا وتتصل بها وتخبرها انها اخبرت بريتا الا تأتي الى منزل لوترا مره اخرى لانها لا تريدها التعرض للاهانه مره اخرى فتبتسم سارلا وتخبرها انها مقدره لذلك وتغلق وكارينا تسمع مكالمة راكي وتوبخها لاعتذارها لسارلا لكن راكي تغضب منها وتخطأ بها وماهيش يمنعها وراكي تتأسف لكن كارينا مازالت غاضبه ..تبدأ الموسيقى في الحفل وكاران يمسك يد بريتا ويأخذها ليقرصا وهي توافق وترقص معه في بعض اللحظات الرومانسيه ويتكلموا عن مواقفهم السعيده معا ..

سمير يراهم ويبتسم ويتصل بشريستي ويخبرها عما يحدث في الحفله وان بريتا وكاران ثنائي رائع فتبتسم لكنها تغضب لانها كانت تعتقد انه سيتكلم لاجل علاقتهم ..بريتفي يتصل بمانيشا ويخبرها أن تقابله عند الباب الخلفي وتذهب اليه ويخبرها أنها تافهه ولا تستطيع اغوائه او فعل اي شئ فتغضب وتخبره أن كل شئ بسبب بريتا فيغضب كثيرا وقبل أن يرد يرى شيرلين امامه فينصدم ويسألها عما تفعله هنا ؟!! فتقول انها جاءت لترى تصرفه فيغضب ويسأل مانيشا عن مكان بريتا وكاران فتخبره انهم يرقصا معا فينصدم ويبعدها ويدخل الى الحفله ويتجه نحو منصة الرقص ويمسك ببريتا ويبعد كاران ويخبره انه خطيبها وهو اولى بالرقص معها فيغضب كاران ويتسائل عن سبب وجوده هنا ؟!.. شيرلين تنصدم من تصرفه وتتعجب وتتسائل اذا قد اصابه جنون بحب بريتا ؟! وتدخل كي تمنعه لكنها تضرب بسمير فيسقط وينجرح وهي تختبئ قبل أن يراها وهو يغضب من مسبب ما حدث ولا يجده وشيرلين تنظر الى يدها ولا تجد حقيبتها وتنظر نحو سمير وتجدها في الارض فتنصدم وتطلب من نادل أن يأتي بها

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي ملخص الحقة 132 – حلقة الاثنين
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق