مسلسل الصهر 4

مسلسل الصهر الجزء الرابع ملخص الحلقة 2 – الاثنين

تبدأ الحلقة وماهي منزعجه من ان نينا لا تحب بايال ، نينا تخبرها ان بسبب بايال قد حرمت ماهي من حب والدها ؤ فتقول ماهي ان لما كان نيل علي قيد الحياه لم تحصل علي حبه ايضا ، بايال لم تكن زوجه ابي بل اخذت مكان ابي وامي في حياتي وعوضتني عنهم ، كرانفير يقرر ان يخدع صاحب محل الكعك لياخذ منه كعك للاطفال فيضع صرصار في الكعك ويهدد صاحب الكعك بانه سيتصل بالشرطه لكن يتوسل له صاحب الكعك ويعطيه الكثير من الجاتو فياخذهم كرانفير ويغادر ، تتحدث بايال مع المحامي عن انها تريد املاك ماهي فيخبرها ان تنتظر سنه لكنها ترفض وتقرر تنفيذ الخطه الجديده وان تبحث عن رجل يكون في صفها هي والمحامي لتنفيذ الخطه ، يتضح ان الكعك اللي اخذه كرانفير بيكون تبع ماهي لأنهم يجدوا رساله بهل عيد سعيد ماهي ، ماهي تلقي نظرة على صورة ريا ونيل ، كرانفير يحصل علي شمعه ويصلي من اجل الفتاه صاحبه الكعك اللي بتكون ماهي يقطعون الكعك ويقولون عيد سعيد ماهي .

يدق جرس منزل ماهي في وقت متاخر من الليل فتفح الباب وهي تحمل مكنسه لتضرب الشخص بها لو كان لص ، تفتح باب ولا تجد احد ثم تري شخص يغادر ولا تري وجهه ثم تنظر للاسفل وتجد كعك وبها عيد ميلاد سعيد ماهي فتطلب من الشخص ان يتوقف لكن كرانفير يلتسم ويغادر ، ماهي وبايال يعلمون ان كول اخت ماهي في مخبر الشرطه حيث تقوم بضرب رجال الشرطه وفعل بعض الاشياء السيئه والقاء الاشياء علي الارض وتهديدهم ، تصل ماهي وبايال وبيكون كرانفير هناك ايضا ومعه ديبو، كرانفير وماهي يصطدموا ببعض لكن لا يرون بعضهم ، بابال تغضب مع كول لتتوقف عن ما تفعله لكنها ثمله فقد شربت كثيرا ، كرانفير يخرج ديبو من السجن

تابع أيضا  مسلسل الصهر الجزء الرابع ملخص الحلقة 8 – الاثنين

كول تخبر الشرطيين ان معها حقيبه بسيارتها بها أموال يمكن ان تشتري المخبر كله ، كرانفير وديبو يسمعونها ويضحكوا ، ديبو يتحدي كرانفير ان يقوم كرانفير بجعل كول ترقص علي الاغاني . تغادر بايال وماهي بينما تظل كويل بالمخبر فيقوم كرانفير بتوصيلها للمنزل وتتحدث نينا مع ماهي ونينا معترضه علي تصرفات كويل لكن ماهي تقرر ان تعيدها للمنزل غدا فيدق الجرس حيث كويل و كرانفير امام المنزل لكن ياتي لكرانفير اتصال عاجل فيضطر للمغادره وتراه ماهي من ظهره وتعلم انه نفس الشخص الذي احضر الكعك لها . كويل تظل تحكي مع بايال بعجرفه وماهي تحاول ان تهدأهم وتطلب من كويل ان تنام .

تدعو جانجو لكرانفير ثم تخبره انها ستغادر وتذهب لقريه لبعض الوقت فيقول لها انه سيجعلها فخوره به في المستقبل حيث سيكون له مستقبل باهر وسيتزوج نم فتاه جميله ثم ينهي حديثه ويطلب منها احضار الطعام فتذهب لاعداده له . في الصباح تغضب كويل لان بطاقه الائتمنان تبعها غيرصالحه فاطلب منها بايال ان تعتمد علي حالها . تطلب بايال من كويل ان تشكر ماهي لانها سبب في وجود كويل معهم الان . ماهي تقول انها ستعتني ب كويل وتطلب من بايال ان تذهب لعملها وهي ستوولي مسءليه كويل فتقول بايال ان هذا الامر مش سهل فتقول ماهي لها ثقي في انا ساجيد التصرف فتغادر بايال .

سونيل يحضر وظيفه جديده لكرانفير وهي انه سيصبح سائق وجانجو سعيده بذلك وتطلب من ابنها ان يجيد العمل ليصبح شيء اكبر مستقبلا . المكان الذي سيعمل فيه كرانفير بيكون نفس المكان اللي قررت كويل ان تذهب اليه مع رفيقتها وتستعد للذهاب وكرانفير ايضا يستعد والمكان بيكون مدرسه الرقص

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق