مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي ملخص الحقة 132 – حلقة الاثنين

تبدأ الحلقه بوالدة شيرلين تأتي الى كاران وتعرض عليه دفع المال الى الفتاه لتتنازل عن الشكوى ثم تبدأ في لوم كاران على ذلك فيغضب وهي تعتذر وكارينا تسألها عن شيرلين ؟ فتخبرها انها ستذهب الى منزل لوترا مباشرة فيذهبوا معا ..كاران يفكر في اقتراح والدة شيرلين ويجلس يفكر في حلول اخرى لكن الشرطي يأتي له ويخبره أن له زياره فيبتسم ويتوقع انها بريتا ويتأهب لرؤيتها لكن يظهر امامه بريتفي فينصدم كاران ويغضب ويسأله عما اتى به الى هنا !؟ فيضحك بريتفي ويخبره انه فعل كل ذلك كي يجعل بريتا تبعد عنه ولا تنظر الى وجهه حتى ويكمل الضحك وينعت كاران بالمتحرش ويسخر منه فيغضب كاران ويمسك بريتفي لضربه لكن بريتفي يكمل الضحك ويهدده اذا اقترب من بريتا مره اخرى فسيجعله يندم فلا يرد كاران ويتركه بريتفي ليذهب ..

بريتا وشريستي بعد أن تشاورا في براءة كاران يدخلا الى المركز ويطلبا من المفتش زيارة كاران لكنه يخبرهم ان وقت الزياره انتهى وبريتا على وشك الرد لكن شريستي توقفها وتخبر المفتش أن بريتا خطيبة كاران ويجب أن تدخل فيوافق المفتش ويأخذهم الى حيث كاران ويراهم بريتفي وينصدم ويختبئ ليتابع مع سيحدث ..

كاران يرى بريتا وشريستي فيفرح كثيرا وبريتا تخبره انها واثقه انه لم يفعل شئ بالفتاه وانها كانت شاهده على كل شئ من البدايه فيسعد كاران ويضم بريتا ويشكرها على ثقتها وتنضم لهم شريستي ايضا ويبتعدوا وتبدأ بريتا بقص ما حدث في الحفله مع ذهول كاران وتقول انها ستسعى جاهده لكشف الحقيقه وهو يبتسم ويفكر في اخبارها عن بريتفي لكنه يتراجع ويقول انها لن تصدقه ثم بريتا تقول انها ستذهب وتخبر الشرطه بكل شئ فتمنعها شريستي وتخبرها أن دليلهم ليس قوي ولكنها تصر فيمنعها كاران ويخبرها ان يفكروا قبل اخذ اي خطوه وتوافق وتستأذن لتذهب ويضموا بعضهم مره اخرى ويذهبوا مع صدمة بريتفي وغضبه وغيظه ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي الحلقة 7 – يوم الثلاثاء

شيرلين تتصل ببريتفي لكنه غاضبا ويفتح ويخبرها الا تتصل ويغلق ويذهب من المكان وشيرلين تتعجب وتعتقد انه مازال في المركز وتذهب الى هناك في نفس لحظة خروج بريتا وشريستي وينظروا لبعضهم بتحدي .. نهاية الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق