مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي ملخص الحقة 133 – حلقة الثلاثاء

تبدأ الحلقه بشيرلين ترى بريتا وشريستي يخرجا من المركز فتقرر جعل بريتا تقع ارضا وعندما تحاول تراها شريستي وتمنعها وتخبرها الا تتخطى حدودها لكن شيرلين تخبرها الا تتكلم معها هكذا وان في الاصل سارلا لم تحسن تربيتهم فتغضب بريتا وتخبرها الا تتكلم عن والدتهم ابدا ولا تتكلم عن التربيه لانها تحمل طفلا من شخص غريب غير خطيبها فتغضب شيرلين لكن بريتا وشريستي يذهبا ..

بريتفي يخرج ويقابل شيرلين ويخبرها انه ذاهب سريعا ويذهب الى منزل ارورا ويجلس ويخبرهم أن بريتا كانت مع كاران طوال الحفله فتنصدم سارلا وتجلس منتظره بريتا ..دادي تبكي وتقول أنها تريد رؤية كاران ويأخذها ريشاب الى المغفر وهي تمثل انها متعبه وتريد رؤيته سريعا فيدخلوها وكاران يفرح عندما يراها ويضمها ويخبرها الا تذهب لكن الشرطي يخبره انهم ادخلوها لانها كانت في حاله سيئه فقط فينصدم كاران ويتوتر ويسألها عما بها فيضحك ريشاب ويخبره انها كانت خطه فيبتسم كاران ويودعهم على امل مجيئهم مره اخرى ثم يفكر في بريتا ويقول أن عليه الخروج من هنا اولا ثم اخراج بريتا من مأزقها مع بريتفي ..

تأتي بريتا ومعها شريستي الى منزل ارورا ويروا بريتفي يجلس وسارلا تستقبل بريتا وتسألها عما كانت تفعله مع كاران ؟ فتنصدم بريتا وتنظر لبريتفي ثم تقول لسارلا انهم تقابلوا وقبل أن تكمل تصرخ بها سارلا وتخبرها انها قد عصت كلامها وهذا خطأ فتبكي بريتا وسارلا تخبرها ان عليها الاختيار بين امها وكاران فتنصدم بريتا وتدخل الغرفه ومعها شريستي التي تنظر لبريتفي بغضب وبريتفي مبتسم لنجاح خططه دائما ..سارلا مع بيجي وبيجي توبخها على طريقتها مع بريتا لكن سارلا تخبرها ان كاران من عائله ثريه لكن بريتا ماذا ستفعل ! وتبكي مع بيجي ثم تقرر الاتصال براكي واخبارها أن تصبر وانها واثقه أن كاران لم يفعل شيئا وتتصل وتشكرها راكي على ذلك ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي الحلقة 17 – يوم الأحد

شريستي مع بريتا تحاول تهدئتها وتخبرها أن بريتفي هو السبب وهو من يحاول التلاعب في عقل سارلا وتنظر لها بريتا وتبكي ..شيرلين تجلس في منزلها غاضبه عندما تتذكر لحظات بريتفي وبريتا وحبه لها وتقول انها لن تستطيع الاكمال معه وهو هكذا وتسمع دق الباب وتفتح وترى انه بريتفي فتغضب وهو يضمها فتبعده وتخبره أن يخرج من منزلها ومن حياتها ايضا لانها لن تستطيع الاكمال معه وهو يحب بريتا وعليهم الانفصال فينصدم بريتفي ..وتنتهي الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق