مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي ملخص الحقة 137 – حلقة الأحد

تبدأ الحلقه مع بريتفي يقف مع بيجي وسارلا وبريتا ويخبرهم كلمات سيئه عن كاران وريشاب فتغضب بريتا منه وتوبخه فينصدم ويذهب ويرى شيرلين مع كارينا ..كارينا غاضبه من شيرلين وتسألها اذا كانت على اتفاق مع مونيشا ضد كاران ! وتخبرها انها اذا كان لها يد في ذلك فستجعلها تندم فتنصدم شيرلين وتبكي كثيرا محاوله وجود اي فكره وتقول انها كانت تحاول التقرب من مونيشا لتستدرجها لاخراج كاران فلا تصدقها كارينا لكن بريتفي يحاول التدخل بينهم واخبارهم أن المحاكمه ستبدأ لكن كارينا تغضب وتبعده وبعد مناقشات شيرلين تقنع كارينا انها كانت تحاول مساعده كاران فتوافق ويدخلا الى المحكمه ..

يتأهب الجميع الى الجلسه ويبدأوا ويبدأ محامي مونيشا بالغلط في ريشاب وكاران وموقفهم قد تأزم في القضيه وقبل النطق بالحكم تتدخل بريتا وتقول انها شاهده في هذه القضيه وتقف مكان وقوف الشهود وتحكي ما حدث وما رأته وكل شئ تعرفه فيسعد كثيرا كلا من ريشاب وكاران لمساعدتها لهم وينطق القاضي بالحكم ويقول انهم سيخرجا بكفاله لحين الجلسه الاتيه فيفرح الجميع وراكي تضم بريتا وتشكرها والجميع يشكرها وهي تبتسم لهم ووتذهب نحو والدتها وبيجي تنظر لسارلا وتخبرها الا تلوم بريتا وقبل أن تكمل كانت سارلا تضم بريتا فتنصدم بيجي وشريستي وتقول سارلا انها من اخبرتها بالذهاب وقول الحقيقه فيفرح الجميع وتأتي راكي والعائله ويطلبوا من عائلة ارورا الذهاب الى منزل لوترا معهم فيوافقوا ويذهبوا جميعا معا ..

مونيشا تنصدم لسماع الحكم وتذهب مع حبيبها وبريتفي وشيرلين الى مكان ويجلسوا ويلوموا بعضهم البعض على ما حدث ويذهب بريتفي غاضبا منهم وتذهب خلفه شيرلين ويتركها ويخبرها أن تذهب لمنزل لوترا ..ريشاب مع كاران يقولا كم انهما يحبا بريتا كثيرا ويمدحاها لكن بريتا تدخل فجأه فينصدما وهي تضحك لشكلهم وتجلس معهم ويضحكوا ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي الحلقة 25 – الثلاثاء

شيرلين تصل الى منزل لوترا وتستقبلها كارينا وتخبرها الا تكره بريتا بعد الان لان هذه الفتاه قد قدمت الكثير لهم ثم تأخذها ويجلسوا لكن شيرلين تذهب مسرعه الى المرحاض وتراها كريتيكا تتقيأ فتنصدم وتتسائل اذا كانت اتهامات كاران وبريتا لها صحيحه ؟! وتقرر اخذها للمشفى وتذهب للجميع وتخبرهم ان شيرلين متعبه ويخرج اليها الجميع وراكي تخبرها ان تذهب الى المشفى وكاران وبريتا يصرا على ذلك فتوافق وتذهب مع صدمتها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق