مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي ملخص الحقة 138 – حلقة الاثنين

تبدأ الحلقه بريشاب مع كاران يقولا كم انهما يحبا بريتا كثيرا ويمدحاها لكن بريتا تدخل فجأه فينصدما وهي تضحك لشكلهم وتجلس معهم ويضحكوا ..شيرلين تصل الى منزل لوترا وتستقبلها كارينا وتخبرها الا تكره بريتا بعد الان لان هذه الفتاه قد قدمت الكثير لهم ثم تأخذها ويجلسوا لكن شيرلين تذهب مسرعه الى المرحاض وتراها كريتيكا تتقيأ فتنصدم وتتسائل اذا كانت اتهامات كاران وبريتا لها صحيحه ؟! وتقرر اخذها للمشفى وتذهب للجميع وتخبرهم ان شيرلين متعبه ويخرج اليها الجميع وراكي تخبرها ان تذهب الى المشفى وكاران وبريتا يصرا على ذلك وشيرلين لا تعرف ماذا تخبرهم عن تعبها لكنها تخبرهم انها ستذهب الى للمشفى بسيارتها وتذهب مسرعه من منزل لوترا ويلاحظ كاران هروبها ويقول انها ذكيه جدا ..

شيرلين تركب سيارتها وتكلم بريتفي وتخبره بما حدث في منزل لوترا فيوبخها وهي تغضب وتغلق .. بريتا تشرب الماء ويأتي نحوها كاران ويقترب منها كثيرا ثم يبتعد وهي تشرب وتترك الكوب فيأخذه ويشرب من نفس مكان شربها فتتوتر بريتا وتخبره أن يترك الكأس لكنه يشرب الماء ويخبرها انه لن يصيبه شئ ويقترب منها لكنهما يسمعها صوت شريستي فييتعدا وشريستي تأتي وتأخذ بريتا لسارلا ..

سارلا تخبر راكي أن الوقت قد تأخر وعليهم الرحيل فتبتسم راكي وتشكرهم عل مجيئهم وبيجي تشكرهم على الاستضافه وتأتي شريستي وبريتا وبريتا تخبر كاران انها ستأتي صباحا وستكلمه في المساء فيبتسم ويذهبوا .. سارلا تجلس ويتصل بها بريتفي فترد ويخبرها أن عليها ابعاد بريتا عن كاران لانها علاقه فاشله ويتكلم بالسوء عن كاران فتغضب سارلا وتخبره أن يصمت وتخبره الا يتكلم لانه ملئ بالعيوب وانها ستنهي علاقته مع بريتا وليس علاقة بريتا مع كاران وتغلق مع صدمة وغضب بريتفي وشريستي تسمع سارلا وتفرح كثيرا وتضم سارلا ..

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي ملخص الحقة 136 – حلقة السبت

في المساء يجلس كاران وريشاب يتكلموا عن بريتا ثم يذهبوا لغرفهم وريشاب يقرر الاعتراف بحبه لبريتا ويتصل بها ويمهد للامر لكن بريتا تخبره ان يتكلموا صباحا وهو يحبط ويوافق ..بريتا يصلها اتصال من كاران فتفرح وتفتح وتراها شريستي وتأخذ الهاتف وتبدأ في السخريه من بريتا ويضحكوا معا ويخلدوا للنوم ..في الصباح بريتا في طريقها الى منزل لوترا وتقابل مونيشا فتنصدم ومونيشا تعرض عليها المال مقابل سحب أفادتها في القضيه فترفض بريتا ذلك بشده ولكن مونيشا تخبرها انها تستطيع ادخال كاران السجن مره اخرى لكنها ستعطيها مهله وتذهب وبريتا في شدة قلقها ..

تصل بريتا الى منزل لوترا وتدخل وتجلس مع ريشاب وكاران وتخبرهم بمقابلتها مع مونيشا فينصدموا ويتوتروا من تهديدها ولكن بريتا توقفهم عن التفكير في حلول وتخبرهم ان لديها حل وهو زواج كاران من مونيشا فينصدم كلا من ريشاب وكاران ويرفضوا الامر تماما لكن بريتا تصر وتقول ان كاران عندما يعرض الزواج على مونيشا امام الجميع فسينقذ سمعته المهنيه ..
وتنتهي الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق