مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي ملخص الحقة 147 – حلقة الخميس

تبدأ الحلقة مع شريستي تقف مع بريتا وتبحث عن مونيشا وتخبر بريتا انها خططت في فخ لمونيشا فتضحك بريتا وتخبرها أن تنفذ بمفردها وتذهب بعيدا ..بريتا تقف مع صديقاتها وراكي تقف مع صديقاتها وتسألها احداهن عن بريتا واذا كانت كنه لهذه العائله فتنفي راكي ذلك وتنادي على شيرلين ومونيشا وتقول انهم خطيبات ابنائها فتبتسم السيده باصطناع وترحب بها وتأتي كارينا وتقول كلام سئ عن بريتا وانها ليست قريبة لعائلتها ابدا ..

شريستي تقرر الذهاب لسمير لينفذوا خطه ضدد مونيشا وتخبره ما في ذهنها فيبتسم ويوافق ويقفوا عند المطبخ ..
مونيشا تأتي الى المطبخ لتشرب وتقول انها اشتاقت لحبيبها كثيرا ..شريستي تخبر سمير أن ينفذ لكنه يقول أن الوقت باكرا لكن شريستي تتشاجر معه وتسمعهم مونيشا وتقترب من الصوت فيخرج سمير امامها فجأه ويذهب وتذهب مع شريستي وتسقط جرادل المياه على مونيشا في نفس لحظة وصول شيرلين وتبتل هي ايضا فينظرا لبعضهما بغضب وكل منهما تعتقدا الاخرى تغير منها ..

شريستي تنادي الجميع من الغرف ويأتوا ويروا مونيشا وشيرلين ويضحكوا كثيراا وشيرلين تقول ان مونيشا الفاعله والعكس فيضحك عليهم الجميع ويذهبوا ليغيروا ملابسهم ..بريتفي في طريقه لغرف السيدات تحديدا غرفة مونيشا لكنه يقابل شريستي وهي تسخر منه ثم يقابل كاران ويتشاجرا ويذهبوا في اماكن متفرقه ..

كارينا مع شريستي يضحكوا على ما حدث لمونيشا ويسمعهم بريتفي ويدرك انهم اتفقوا لفعل ذلك وقبل أن يذهب تراه كارينا وتسأله عن سبب مجيئه لغرف السيدات ! فيخبرها انه جاء ليطمئن على مونيشا فقط لكنه سيذهب ..يلتقي بريتفي بمونيشا وتخبره وهي غاضبه انها تريد التواصل مع ريتويك بأي شكل .. ريتويك يصل الى الهند وتحديدا منزل مونيشا ويتصل بها لكنها لا ترد فيتذكر المفتاح تحت السجاد ويفتح الباب ويرى البيت مبعثر ولا احد في البيت فيعتقد انها ذهبت للتسوق ثم يحاول ترتيب الاوراق فيرى ورقة دعوة لزفاف كاران ومونيشا فينصدم .. وتنتهي الحلقة

تابع أيضا  مسلسل حياة قلبي الحلقة 22 – يوم السبت

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق