مسلسل هوس مايا

مسلسل هوس مايا الجزء 2 ملخص الحلقة 28 – الثلاثاء

بدأت الحلقة مع مايا تتحدث إلى راجيف وقالت له إن MJ قد يفعل شيئًا لفصلها عن رودرا وراجيف يهدئها ويضايقها وفي وقت لاحق ، بينما كانت تتذكر الوقت الذي رسمت فيه الخط الفاصل بينها وبين راجيف ورفضت أن يكون لها علاقة بين الأخ والأخت وأخبرت راجيف أنه مثل ماناس لها وفي هذه الأثناء ، قرع أحدهم جرس الباب وفصل راجيف المكالمة قائلاً إن طلب الطعام قد وصل ووقف مصدومًا عند رؤية رجل غامض عند الباب. على الجانب الآخر ، أشاد رودرا بشعر مايا وأهداها فستانًا أحمر للحفلة وقبلت هدية رودرا ووعدته بارتداء الفستان لحفل الاستقبال ومع ذلك ، طلبت ديا من MJ التراجع وترك مايا ورودرا سعداء ، ورد ان جي أن التراجع خطوة إلى الوراء سيعتبر انتصار مايا وقالت ديا إنها مستعدة لمساعدته في أي وقت.

وفي وقت لاحق ، جاءت انتارا وغادرت ديا وانتقل MJ نحو غرفته مع انتارا قائلاً إنهم بحاجة إلى التخطيط لشيء ما لحفلة الغد وفي صباح اليوم التالي ، خرجت مايا من الحمام بعد الاستحمام وجذب شعر مايا الطويل انتباه رودرا وبدأ مرة أخرى في مدح شعرها وبعد ذلك جاءت ديا وأخذت رودرا معها قائلا إن انتارا أصيب بنوبة هلع ولاحقًا ، عندما تبادلت انتارا ودييا التحديق ، تبين أنهما يلعبان مع رودرا فقط. في هذه الأثناء ، دخل ام جث في غرفة مايا ورودرا. بدأ يهدد مايا. غادرت مايا مصدومة من رؤية مقص في يد إم جي. جرها إم جي إلى أسفل وبدأ في قص شعر مايا الطويل.

وتذكرت خدر مايا كيف خانها الجميع في الماضي ومزق MJ أيضًا فستان مايا الموهوبة من رودرا وأعلنت أن وجهها لا يوجد سوى اللون الأسود. كما تحدى مايا لكشف النقاب عن حقيقتها لرودرا وتحطمت مايا وهي ترى شعرها وفستانها الممزق وفي وقت لاحق. دخل رودرا الغرفة وبدأ في البحث عن مايا ، التي اختبأت في الحمام وتظاهرت بالحمام و خدعته مايا وطلبت منه الذهاب حيث يتعين عليها الاستعداد لحفل الاستقبال وفي هذه الأثناء ، بدأ الحفل وكانت انتارا تفترض أن مايا قد هربت من قصر روي ورد MJ عليها قائلة إن مايا لن تستسلم بهذه السهولة والتقت مايا بثقة بوسائل الإعلام وقدمت نفسها على أنها السيدة مايا رودرا روي وبدا رودرا محبطة من مايا لأنها كانت ترتدي ساريًا أسود وليس الفستان الذي أهداها لها وفوق كل شيء

تابع أيضا  مسلسل هوس مايا الحلقة الأولى - لقاء ارجون ومايا

امت أيضًا بقطع شعرها الطويل ة اتبعت مايا رودرا وشرحت له أنهما جسدان لكن روح واحدة. وأضافت أنه أحب روحها وليس الأشياء المادية المرتبطة بها وبدا رودرا غير مقتنع بتفسيرات مايا وتركها وحيدة في الشرفة وعلى الجانب الآخر ، جاء MJ إلى الشرفة وبدأ في السخرية من مايا. كما تمنى أن يتقاتل رودرا ومايا يوميًا. كانت مايا المتوترة على وشك المغادرة ، لكن إم جي بدأت بالتهديد بينما كانت تقترب منها. لاحقًا ، جاءت ديا وقاطعت مايا وام جي كما أخبرت ديا MJ بصوت محبط أنه بدلاً من الاقتراب من مايا ، يجب عليه التركيز على كيفية إبعادها عن رودرا ورد عليها MJ بوقاحة وقال إنها لا يحق لها أن تقول له أي شيء لأنها ليست زوجته وانضمت أنانيا أيضًا إلى حفل الاستقبال.

كانت أنانيا ورودرا تجريان محادثة ، وبعد ذلك انضمت إليهما مايا أيضًا. سلمت بعض الأوراق إلى رودرا وقالت إنها هدية زفافه وقف رودرا مصدومة عند رؤية الصحف وغضبت مايا من رؤية الدموع في عيني رودرا و تابعت أنانيا لمهاجمتها. لكن رودرا قاطعها وطلب منها أن تسامحه بالطريقة التي تعامل بها معها. قال أيضًا إنه يحتاج إلى وقت لفهم حبها وانتهت الحلقة برؤية MJ لهذا من مسافة بعيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق