مسلسل حب يتخطى الزمن

حب يتخطى الزمن الجزء الثالث ملخص الحلقة 7 – الأحد

تبدأ الحلقة وماندار يري فتاه في الحديقه ويعتقد انها مهك ، ماندار يتحرش بها ويقول إنني سأمارس الحب الليلة ، شوريا يراهم ويركض معتقدا ان الفتاه مهك لكنه يجدها فتاه اخري ، براتشي تتحدث مع شخص ويخبرها معلومات عن ماندار وزوجته فاندانا ( مهك ) . ماندار يوبخ شوريا لتدخله وشوريا يعتذر منه ، . ميهيك في غرفتها وتسمع بعض الضوضاء ، ميهيك تنظر من خلال النافذة ، شوريا يتساءل لماذا يشعر بوجود مهك حوله دايما ، يتطلع نحو النافذة لكن ميهيك تختبيء .

يأتي شوريا إلى غرفته ويفكر كيف يكون ذلك ممكنًا؟ كيف يكون طعم البانجيري اللي صنعته والدة نيف نفس الخاص ب مهك ؟ ؟ لا أستطيع التحدث عن ذلك مع أي شخص لأنهم سيقولون انني جنيت ، يجب أن أتحدث مع والدة نيف.الفتاه اللي كان ماندار يقترب منها تطلب منه ان يتقرب منها مره اخري فيسخر منها ويطلب منها ان تذهب لبييت دعاره هو لا يريد التقرب منها وظن انها فاندانا زوجته واذا علم شوريا انها ليست زوجته لكان طرده من المنزل .تاتي والده ماندار وتدفع الفتاه بعيدا وتوبخ ابنها علي تصرفاته وتطلب منه ان يتوقف عن فعل مثل هذه الاشياء السيئه وان ينتبه لابنه وزوجته وات يتعلم من غلطته الاولي .

في الصباح ، تحاول ميهيك اصطحاب نيف إلى الغرفة لكنه يريد البقاء في الحديقة. شوريا يأتي هناك ، نيف يطلب من شوريا البطل ان ينقذه لان والدته تريد ان تخطفه ، تتذكر مهك حكي براتشي عندما طلبت منها الا تاتي امام شوريا ، الإطلاق. ميهيك تخفي وجهها بالحجاب ، شوريا يقول لها اريد ان اعتذر عما حدث الليله الماضيه ، ما كان يجب أن أزعجك أنت وزوجك ، مهك لا تفهم عن ماذا يتحدث ، شوريا يسألها هل هي صنعت الحلوي فيقول نيف نعم لكن الفتاه السيئه اخذتهم مني ( براتشي يعني ) ، شوريا يقول له انت طفل لطيف لكن لا ينبغي ان تتحدث عن احد هكذا ، شورييا يسال مهك مجددا هل هي صنعت الحلوي فتوميء براسها نعم فيتساءل وهو في حيره كيف صنعته تماما مثل مهك ، شوريا يسال مهك من اين تعلمت ان تصنع الحلوي فيرد نيف ويقول من التليفزيون ، ماندار ينادي مهك فتركض اليه .

تابع أيضا  حب يتخطى الزمن ملخص الحلقة 33 – حلقة الاثنين

شوريا يخبر ارشي عن الحلوي فتقول انه يحب مهك كثيرا لذلك يتخيلها في كل شيء وان لا يوجد شخص يستطيع تقليد وصفات مهك ، يقتن شوريا بحديثها ، ارشي تقرر التخلص من مهك ، تبدا الطقوس ومهك تقوم بالطبخ هي وماندار ، الجميع يرقصون بالحديقة .مهك تشعر بشيء غريب عند استماعها للموسيقي ، شوريا ينهض من كرسيه ويتجه نحو الموسيقي ،تاتي مهك لهناك ايضا ، شوريا يوقف الموسيقي ويطلب من شخص عدم تشغيلها ، ماندار يتشاجر مع مهك ويحاول خنقها ويضربها لكنها تدفعه وتخبره انه شيطان ، ولن تتحمل تعذيبه أي أكثر من ذلك .. مهك تساله ماذا يخفي عنها ولماذا يمنعها من مقابله او رؤيه اي شخص ؟ ماندار يحمل ملعقه ساخنه ليحرقها بها مهك تدفعه ماندار يدفعها علي الارض ويضربها ويضغط عليها فتصرخ .

يشعر شوريا بشيء غريب ويبتعد عن الناس فچأه ، يذهب شوريا للبيت الخارجي ويقترب من غرفه مهك ويري ماندار يشرب بالقرب من الغرفه ، شوريا علي وشك فتح الباب لكنه يتراجع لا يعلم ان مهك محبوسه بالداخل .يغادر شوريا ويقف امام الاله ويقول ولماذا اشعر بوجود ميهيك في كل مكان … اليوم سأبدأ رحلة جديدة ولكن هناك شيء ما يوقفني ، يطلب منه أن يريه طريقة ويعطيه الجواب ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق