مسلسل حب يتخطى الزمن

حب يتخطى الزمن الجزء الثالث ملخص الحلقة 34 – الأربعاء

تابعو مسلسل حب يتخطى الزمن الجزء الثالث ملخص الحلقة 34 ليوم الأربعاء تبدأ الحلقة واتي نيف لغرفه شوريا وشوريا المزيف يخلع قناعه . تعطيه الفتاة شريحة جديدة لتغيير الصوت. نيف يراه ويشعر بالصدمة . شوريا المزيف يري نيف علي الباب ويعلم انه رأي وجهه الحقيقي . نيف خائف . يركض نيف ليخبر مهك ان هذا الرجل ليس شوريا . ارمان وناليني يركضون خلفه ، يصرخ نيف ولكن لا أحد يستطيع أن يسمع بسبب الموسيقى الصاخبة .. يلبس ارمان القناع . نيف يقول لكانتا ان هناك اشرار بالطابق العلوي . يواجه نيف مشكلة في التقاط انفاسه . تطلب منه كانتا أن يأخذ قسطًا من الراحة … تقول ناليني إن نيف خطر على مهمتنا ..

تركض ناليني وتستطيع الامساك ب نيف . نيف يصرخ طلبا المساعده من مهك . تنظر ميهيك حولها لكنها لم تجده … مهك تدخل للمنزل وتبحث عن نيف . عندما تدخل الغرفة تراه ملقى على الأرض والدم ينزف من رقبته ارمان يطلب الاتصال بالإسعاف … تقول ناليني أن الأمر سيستغرق 20 دقيقة ..  ارمان يحمل نيف ويضعه بالسياره ويذهبون للمستشفي . ارمان يخبر ناليني أن عليهم التظاهر بإنقاذه …. ميهيك في حالة صدمة .. دولي تسال كيف حدث ذلك .

تتذكر ناليني ما حدث ( ناليني واريان يضعون نيف علي الارض ويمسكون بقوه ويحاولون خنقه لكنهم يتركوه ويهربوا عندما يسمعون صوت مهك تنادي علي نيف وتبحث عنه ) يأتي الجميع إلى المستشفى .. كانتا تهدئ ميهيك قائله إن كل شيء سيكون على ما يرام . ارمان يلوم مهك . ناليني تسال ارمان هل ما فعلوه كان شيء صحيح فيقول لم يكن لدينا خيار اخر لانه خطر علي مهمتنا . نهال تهدي مهك . الطبيب يخبر مهك ان احبال نيف الصوتيه فيها مشكله ومش هيقدر يتكلم  . مهك تقرر اخذه للبيت والطبيب يخبرها ان توفر له ممرضه . يقول شوريا إنه سيرتب للممرضة لأنه لا يثق في ميهيك …لاحقًا عندما لا يكون هناك أحد في الغرفة ، يستيقظ نيف … يحاول عرمان أن يرسل ميهيك بعيدًا عن الغرفة حتي يقتل نيف . ترفض مهك ان تترك نيف وتظل معه.

تابع أيضا  حب يتخطى الزمن ملخص الحلقة 33 – حلقة الاثنين

استاجر ارمان الممرض الخاص ب نيف . مهك تقول انه لا يبدو مثل الممرضين . ارمان يقول لها تبدين متعلمه وذكيه ولكنك لستي هكذا ! مهك تتألم عند سماعها كلامه . يتحدث ارمان مع اشخاص تبعه عن القنبله التي ستنفجر يوم 26 ! نيف على السرير ويسمع خطته ويقرر اخبار مهك قبل ان يقتلهم هذا الشرير جميعا ! نيف يتظاهر انه نايم ولم يسمع الخطة . ارمان يقول للممرض ان بهتم بنيف ولا بجعله يحكي مع احد ولا حتي مهك والممرض يقول له لا تقلق . تاتي مهك لنيف ونيف يفتح عيونه وارمان يغادر . يحاول نيف اخبار مهك بالحقيقه لكنه يفشل ويحاول التمثيل لها عن القناع لكنها لا تفهم وتطلب له الطبيب والطبيب يعطيه الدوا .  يقول الطبيب إنه أصيب بنوبة هلع ، إنه طفل ويخشى أنه لا يستطيع الكلام ، هذا طبيعي. يقول الطبيب إنه في حالة صدمة ، وعليكي أن تبقيه سعيدًا ، وأن تبقيه مرتاحًا ، وعليه أن يخرج من الصدمة .

مهك تبكي لرؤيتها حاله نيف وكارونا تواسيها . شوريا وناليني تحدثون عن خطتهم ويرسلون فيكي للمنزل . ناليني تسأل ارمان لماذا استأجر ممرض من أجل نيف؟ وتقول له كان بإمكاني إحضار أختي للانضمام إلى المهمة ، يقول ارمان إنني لا أثق فيكن أيها النساء ، ويخبرها ان الممرض هيقتل نيف لو حاول يقول الحقيقه . نهال حزينة لرؤية حالة ميهيك طلب من ميهيك أن تأكل شيئًا ، وتقول إذا لم تأكل ، فسنضطر إلى الاعتناء بك واني لازم تكوني قويه من اجل نيف . ميهيك تقول إنني مخطئه أنا والدة نيف كان يجب أن أعتني به لقد وعدت جدة نيف بالعناية به لكني كسرت وعدي هذا خطأي بالكامل . نهال تطلب منها الا تلوم نفسها . نيف طفل ، لقد أصيب أثناء اللعب ، يجب أن نذهب إلى السوق ونحضر بالونات إلى نيف . مهك تقول لها يجب الا اترك نيف مره تانيه . تقول كارونا إنني مع نيف ، سأعتني به ، تذهب مهك إلى السوق مع نهال . فيكي بيشك في ناليني ويعتقد ان هناك شيء مريب ثم يتصل بصديقه ويطلب منه جمع بعض المعلومات عنها .

تابع أيضا  حب يتخطى الزمن الجزء الثالث ملخص الحلقة 44 – الاثنين

تقول نهال إنه يجب أن نحصل على الآيس كريم من أجل نيف وجميع أفراد الأسرة ناليني بالقرب منهم وتراها نهال وتحاول التعرف عليها . نهال تقول لمهك اليست هذه ناليني ؟ يذهبون اليها وتضع نهال يدها علي كتف ناليني فتلتفت ناليني ويتضح انها ليست هي بل فتاه اخري . مهك تعتذر لها بينما نهال متاكده انها شافت ناليني . فيكي يحكي مع ناليني وناليني تخبره انها رات ناليني وفيكي يخبرها انه شاكك فيها . ياتي اريان للمكان المحبوس فيه شوريا ويقول انه سيدمر الجميع وسيحصلون علي الحريه بعد 3 ايام بعد قتل الجميع . يسمعه شوريا لكنه عاجز عن فعل اي شيء .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق