يدي بيدك

معلومات عن المسلسل الجديد يدي بيدك – قصته وتوقيت عرضه

الى كل متابعين ومحبي المسلسل الهندي جمعنا لكم تقريرا كاملا عن المسلسل الهندي الجديد يدي بين يديك والكثير من المعلومات عن المسلسل وقصته وابطاله ومعلومات عنهم وعن مواعيد عرض المسلسل ، وتفاصيل كثيرة أخرى ، إلى جانب مجموعة من الصور الجديدة لمسلسل “يدي بيدك”

 مواعيد عرض مسلسل “يدي بيدك”

تم عرض مسلسل “يدي بين يديك” على شاشة القنوات الهندية في الفترة من 18 مارس 2019 إلى 17 أكتوبر 2020 على القناة الهندية ، وسيُعرض المسلسل قريباً جداً يوم الأحد 24 يناير 2021. شاشة ام بي سي بوليود الساعة 8 مساءا.

أسماء أبطال مسلسل “يدي بيدك” وأدوارهم

ريا شارما / مثل ميشتي راجوانش: كاريشما
– شهرة الشيخ شهير الشيخ \ مثل عبير راجوانش
-كافيري بريام / بدور كوهو راجوانش
-ريتفيك أرورا / مثل كونال راجوانش
-أفيناش ميشرا / أرورا
-لاتا سابهاروال / كأخت راتان

-سمير شارما / شوريا ماهيشواري: راجشري
– بوجا جوشي أرورا \ بدور فارشا شوريا ماهيشواري
– سونيا كور بدور جاسميت أنشومان ماهيشواري
-موهيت شارما \ مثل جوغنو: مساعد منزلي لعائلة راجوانش
-بالاك بورسواني / مثل شويتا: خطيبة كونال السابقة
– امارديب جها بدور شنكاري

– روبال باتل / دور ميناكشي راجوانش
– سمير دارمديكاري / دور ميهول كاباديا
– ديباك جيوالا / كوالد ميناكشي وكوشال
– سانجيف سيث / كزوج لراجشري ، والد شوريا وأكشارا

قصة مسلسل “يدي بيدك”

 تنتمي سلسلة “يدي بين يديك” إلى نوع الدراما الرومانسية التي يفضل الكثير من الجمهور متابعة هذا النوع من المسلسلات. تجري أحداث وقصة مسلسل “يدي بين يديك” في مدينة راجكوت وقصة حب كبيرة بين شاب وفتاة ، فتدور القصة بين فتاة صغيرة اسمها مشتي وهي فتاة لطيفة. هادئة ومتواضعة وتؤمن بالاستقلال لأنها نشأت بعيدا عن والدها ووالدتها.

تابع أيضا  مسلسل يدي بيدك ملخص الحلقة 85 – الثلاثاء

من ناحية أخرى هناك شاب يدعى أبر راجوانش وهو شاب مرح وإيجابي يكتب الشعر ويتحسس مشاعره ، وهناك أيضا كوهو أخت الفتاة موشتا ، وهي تحب شابا اسمه كونال. وهو الأخ الأصغر لعبير وعائلته يذهبون للزواج من الفتاة كوهو ، لكن يحدث سوء تفاهم ويختارون مشتى بدلاً من أختها كوهو.
هذا ما جعل كوهو تبقى حزينة وبائسة لأن حب حياتها ضاع من يديها ، والدة عبير وكونال تدعى ميناكشي ، وعندما ترى مشتى في عزوفها عن الزواج من ابنها كونال تطلب منها العمل. معها في منظمة ابنها عبير وهي منظمة غير حكومية لأنها تعرف العلاقة العاطفية التي تربطهما ، وهذا دفعها إلى أن تعمل مشتى مع عابر لخلق خلافات ومشاكل بينهما.
الفتاة مشتى تحاول الهروب من زواجها من كونال. قبل الزواج مباشرة ، اعترفت مشتى لكونال بأنها فتاة غير شرعية ، وهذا الأمر يجعل كونال لا يتزوجها ويغادر المنزل مباشرة قبل مراسم الزواج ويذهب إلى المطار للسفر ، وعندما علم حبيبها عبير بذلك ، يذهب. من بعدها إلى المطار ويمنعها من السفر والهروب في اللحظات الأخيرة ويعترف لها بحبه الكبير لها ويطلب منها الزواج والتزوج فعليًا.

مشتى يذهب مع عبير إلى منزل عائلتهما وهما متزوجان ، ويترك كونال حزينًا وفي ذلك الوقت يعترف أوبر بحبه لها لعائلته ، لكن أسرته لا تقبل هذا الزواج من مشتى وترفضه ، وهذا الأمر جعل عبير. فكر في شراء منزل منفصل لهم للعيش فيه بعيدًا عن منزل عائلته ، وتدور بقية أحداث المسلسل في فيلم مثير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق