مسلسل حب يتخطى الزمن

مسلسل حب يتخطى الزمن 3 الحلقة 57 – الثلاثاء

تبدأ الحلقه شوريا وميهك يران سوراج في منطقة الموقع. يبدأ بضربه ، وتطلب منه ميهك التوقف. الشرطة تحرك شوريا بعيدا عنه وتعتقل سوراج. تأتي كارونا ودولي وأنجالي إلى مركز الشرطة. سراج يخرج من السجن وهو مصاب. أنجالي تقول أنا آسف يا سراج ، أخي أخطأ. يقول سراج إنني أخطأت بحبك ، وتعرضت للضرب على يد أخيك والشرطة ، ولا أريد أن تكون لي أي علاقة معك. تقول أنجالي أنا آسف ، لقد ارتكب خطأ. يقول سراج إن أخاك حمقاء ، سيضربني كلما أخبرته زوجته ، أنا فقير لكني أحترم. تقول كارونا لدولي أن هذا كل ما تفعله ميهك ، لا بد أنها استفزت شوريا لضربه. أنجالي تبتسم بسماعه. يبدأ سوراج في المغادرة. ترى أنجالي سكينًا هناك وتقطع نبضها وتغمى عليها. كارونا تعانقها وتبكي. سوراج يركض إليها. ميهك تعالج يد شوريا. تتلقى مكالمة وصدمت لمعرفة أنجالي. تصدم الهاتف وتنظر إلى شوريا.

شوريا وميهك يأتيان هناك. شوريا يتألق في سوراج. دوللي تخبر ميهك بكل شيء. دوللي تغادر مع ممرضة للإجراءات الرسمية. شوريا يقول لكارونا لا تقلق ، أنجالي ستكون بخير ، سأقدم أفضل علاج طبي لأختي. كارونا ترى دم أنجالي على يدها وتصفع شوريا بقوة ، ميهك مذهوله ،كارونا تقول لشوريا إنني رأيت جنونك وعناد ميهك. تقول كارونا لشوريا وميهك إنكما مسؤولان عن حالة أنجالي ، لقد أخبرتك عدة مرات ألا تجبر أنجالي على الزواج لكنك لم تستمع لأنك تستمع إلى زوجتك أكثر هذه الأيام ، لا تقول شوريا شيئًا من هذا القبيل ، كما تقول ميهك. تقول كارونا أنك لا تتحدث ، أعلم أنك لست سعيدًا بدخول أنجالي إلى المنزل. يقول شوريا إنك تقول أشياء مؤذية ، لا شيء من هذا القبيل. تقول كارونا إنني كنت أرى الأشياء ، عندما حصلت أنجالي على ملابس رخيصة. ميهك تبكي وتقول كيف يمكنك حتى أن تقول ذلك؟ كارونا تبتعد عنها.

تابع أيضا  حب يتخطى الزمن الجزء الثالث ملخص الحلقة 7 – الأحد

تقول ميهك إنني لم أفرق بين نهال وأنجالي. تقول كارونا أنه يمكنك قول كلمات جيدة ، لكن إذا كنت جيدًا ، تقول لشوريا إنك عمياء جدًا لمهيك لدرجة أنك لن ترى أن ميهك قد أضرمت كل هذه النار لأنجالي ، فهي تخبر عائلتها بكل شيء. تتذكر ميهك كيف أخبرتها كانتا ذات مرة أنه عندما يدخل شخص جديد إلى المنزل ، تنشأ المشاكل ويمكنك أن تكون وحيدًا في وقت ما ولكن لديك روابط قوية مع الناس وتعمل بجد أكبر على علاقاتك. تنظر ميهك. شوريا تيلس مع ميهك وتداعب وجهها. سوراج يجلس مع أنجالي. يقول أن عائلتك لن تقبلني. يقول أنجالي إنه إذا زادوا قيمة حبي ، فأنا لا أريد تلك العائلة. اعتقدت اريد العيش هنا. يقول ميهيك أنجالي أنت بحاجة للذهاب إلى أي مكان ستعيش فيه معنا. كارونا تقول اخرج من هنا وضوحا تظاهر بأنك لطيف. شوريا تمسك بيد ميهك وأوراقها.

كارونا تقول أن مناقشة والدتك معك. سأفعل دائما ما تريده تخرج. يقول سراج إنه لا يزال يعمل كما كنا نظن. حكمت على طرد ميهيك. تقول سوراج إن القتال يقلقها.. يقول هل تسمع ما قالته؟ تقول اذهب وساعدها في الإجراءات الشكلية. هي أمنا. كارونا وسوراج يخرجان مع أنجالي. يذهبون إلى البيت.

كارونا تلعب بوجا وتقول الحمد لله على إنقاذها. شوريا وميهيك يعودان إلى المنزل. كارونا تقول جهّز حقيبتي. سأغادر أنا وأناجلي هذا المنزل. الجميع في حالة ذهول. تقول أنجالي في القلب ما يحدث. كارونا تقول أننا سوف نغادر هذا المنزل. يقول أنجالي أن هذا هو منزلك الذي ستعيش فيه هنا. سأذهب أنا وسراج. كارونا تقول أنك ابنتي. سأذهب حيث تذهب. تقول كارونا إذا كان هذا المنزل يعتبر قبول ابنتي ، فأنا لا أريد ذلك. يمكنك أنت وزوجتك العيش في هذا المنزل. أنا وأنجالي نغادر هذا المنزل. كن سعيدا ميهك ابق سعيدا هنا بمفردك. نحن مغادرون. شوريا يقول لا. هذا هو منزلك. سوف نغادر هذا المنزل إذا كنت لا تريدنا بالقرب منك وأنجالي. تقول شوريا لكارونا إنك لن تخرج من منزلك ، إذا أردت بعد ذلك أنا وميهك سوف نغادر هذا المنزل. تعتقد أنجالي أنهم قاموا بعملي. شوريا يقول سنغادر ، أنت أم ، ما تريده سيحدث. ميهك تبكي. شوريا يمسك بيدها ويترك.

تابع أيضا  حب يتخطى الزمن ملخص الحلقة 35 – حلقة الأربعاء

تنظر كارونا. تعتقد أنجالي التحقق والتزاوج. تقول ميهك لشوريا إنها أمك ، لا يمكنك تركها بمفردها هكذا. يقول شوريا إن لديها أسرة كاملة. ميهك تعانقه وتبكي. في الصباح ، تقول دوللي لكارونا أنه لا يزال بإمكانك إيقاف شوريا ، لأنك تفكر في الترجمة ، أوقفه ، سيغادر المنزل ، أرجوك أوقفه ، أنت والدته ، المنزل ينكسر تقول كارونا إنني لم أطلب منه مغادرة المنزل ، إنه يتخذ قراراته أو ربما يستمع إلى زوجته. تقول دوللي إن ابنتك الحقيقية هنا ، لذا فإن شوريا الآن هي ابن زوج. تأتي أنجالي إلى هناك وتقول إنها لم تفرق بيني وبينه أبدًا. دوللي تقول لكارونا إنك تفعل خطيئة. شوريا يجهز الحقيبه

تأتي دوللي هناك وتقول إنك لن تذهب إلى أي مكان. تقول أنجالي لكارونا إنني متوترة ، وما يحدث ليس صحيحًا ، وتطلب منها تناول الأدوية. كارونا تأخذها. تقول دوللي لشوريا أن تستمع إلي. شوريا يرى صورة كارونا وصورة ميهك. تقول دوللي إنها أم ، يمكنها أن تغضب منك لكن لا يمكنك تركها هكذا ، تعتقد ميهك أن تأمل أن تفهمها شوريا. تقول دوللي أنني لن أتركك تذهب لشوريا. انجالي تقول لكارونا ماذا لو رفعوا لنا القضية؟ كارونا تقول ما القضية؟ تقول انجالي ان شوريا طاهر القلب ولكن ميهك .. يعني اي شيء يمكن ان يحدث. تنتهي الحلقه  ياتري ماذا سيحدث؟ هل ميهك و شوريا سيتركوا المنزل بالفعل ام لا؟ والكثير من الاحداث المشووقه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق