قلوب أنانية

مسلسل قلوب أنانية مخلص الحلقة 78 – الاثنين

تابعو ملخص الاثنين من مسلسل قلوب انانية ومحاولة_قتل_سمر_لادي ومحاولة_قتل_نيشا_لادي  وانقاذ_جانفي_لادي_في_المرتين ..تبدأ الحلقه مع سمر في غرفته ، يمسك بصورة زفاف ادي وجانفي ويقوم بحرقها ، يصرخ اثر غضبه ويضرب المنضظة بيده الى أن تنكسر ، ينجرح سمر ويقول انه بالتأكيد سينتقم ، يأتي ادي ويراه بهذا الشكل ، يتوتر ويخبره أن ينتظر وسيجلب له الاسعافات الاوليه ، ينظر له سمر بحقد ثم يمسك احدى قطع الزجاج بيده ، يأتي ادي ويبدأ في تضميد جرحه ، يخرج سمر القطعه وفجأه يطعن ادي بها ، ينصدم ادي وينظر لسمر بصدمه ، ينزع سمر قطعة الزجاج بقوه ويخبره أن هذا هو ثمن زواجه من جانفي التي يحبها ، يقع ادي ارضاً نازفاً اثر طعن صديقه له ، فجأه يستيقظ سمر من أفكاره ، يرى ادي امامه يحاول تضميد جرحه ، ينظر له بتمعن ويشكره متوعداً له بنهاية سيئه ..

ادي يجلب جانفي لغرفتهم ، يطفئ الانوار ، يجلبها لكعكة عليها شموع ، تبتسم جانفي وتبدأ في اطفاء الشموع لكن كلما اطفأتها يرجع ادي يشعلها ، تضحك جانفي وتقترب من ادي رويداً رويداً ، تضمه وتضع يدها حول عنقه ، تخبره انه يريد اللعب معها بالتأكيد ؟! يبتسم ادي ويفك برنس جانفي ، جانفي ترتدي فستان رقيق ، يبتسم ادي ويحملها الى أن يضعها على السرير ، يقترب منها ويعترف بحبه لها ثم على وشك تقبيلها ، يدق الباب معلناً وقوف تشيني وبيني خلفه ، تضحك جانفي وتجعل ادي يبتعد ، يتنهد ادي ويعطي جانفي برنسها ، يفتح ادي الباب ، تدخل الفتيات ويجلسا بجانب جانفي ويضموها ، يذهل ادي ويخبرهم أن يذهبوا ليناموا في غرفتهم ، لكنهم يرفضوا ويريدوا النوم مع جانفي ، تضحك جانفي وتخبره أن ينام بجانبهم ، يتذمر ادي لعدم معرفته الوجود مع جانفي عدة دقائق وحدهم ..

في اليوم التالي ، يقف الجميع للصلاه ، يقف ادي بجانب جانفي ويخبرها أن عليهم ارسال الفتيات الى والدتها اليوم او غداً ، تضحك جانفي وتخبره أن يصمت الان لانهم امام القدير ، يأتي سمر الى ادي ويخبره ان هناك عميل سيقابله لاتفاق في العمل وهو لا يدري اذا كان ذاك الاتفاق حسن او لا ! لذلك انا اريدك ان تأتي معي للقائه ، يتردد ادي لكنه يوافق ويتفقوا على أن يذهبوا الى الفندق معاً ، تنظر لهم جانفي وتتذكر انها مازالت لم تخبر ادي باعتراف سمر ..سمر يخرج ويتصل بنيشا ، يخبرها انه سيأخذه للفندق الان ، تبتسم نيشا وتخبره انه يحسن عملاً ، تغلق وتقول ان اليوم سأودعك يا زوجي العزيز ، ثم تتصل بجانفي ، ترد جانفي وتوبخ نيشا على جرأتها في الاتصال بها بعد كل ذلك ! تضحك نيشا وتخبرها ان اليوم يمكنها أن تضع السندور لكن غداً ستمتنع عنه وللابد ، وتغلق ، تنصدم جانفي وتدرك أن نيشا تهددها بحياة ادي ، تتذكر ذهاب ادي لفندق فتذهب اليه ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 14 – يوم السبت

ادي يجلس في الفندق بإنتظار العميل وبجانبه يمكث سمر ، يمل ادي من الانتظار ويسأل سمر عن سبب تأخر العميل ؟ فيخبره انه على الطريق ، ينظر سمر لمكان ما يمكث فيه قناص ويوجه زخيرته تجاه ادي تحديداً ، يبتسم سمر ويومئ للقناص ..القناص على وشك أن يطلق النار على ادي ، لكن تأتي جانفي وتصرخ بإسم ادي ، ينصدم ادي ويسألها عما يحدث ، تقف جانفي امام ادي لكن ادي يلمح الرصاصه قادمه فيبتعد مع جانفي بعيداً ، ينصدم الجميع ، ادي يمسك بجانفي ويضمها ويجعلها تشرب المياه لكي تهدأ ، ادي يعتذر من سمر ويذهب مع جانفي للمنزل ، يغضب سمر ويتصل بنيشا ، يخبرها أن الخطه قد فشلت وجانفي قد قامت بحماية ادي

تغضب نيشا وتخبره أن القادم سيكون اليم لهم بكل تأكيد ، تغلق وتتمتم لنفسها : كيف لأدي أن يظل يتجاهلني بهذه الطريقه ! سوف اجعله يندم ! تأتي والدتها وتخبرها الا تقوم بشئ سئ مع ادي وان تكمل حياتها من بعده مثلما فعل ، لكن نيشا تغضب وتخبرها ان تغرب من امامها ..تجلس جانفي وادي بين العائله ، شاردا تخبر جانفي أن تتجاهل نيشا بعد الان لانها اصبحت تشكل خطر عليهم ، ادي يغضب ويقول أن عليهم ايقافها عند حدها ، توقفه جانفي وتخبره أن عليهم ترك المحكمه والششرطه تحاكمها وتجرمها ، يهدأ ادي ويوافق ..

في اليوم التالي ، يجلس الجميع للفطور ، ادي يخبر الجميع انه سيأخذ جانفي بعد يومين الى شهر عسل ، يفرح الجميل لهم ، يغضب سمر ويترك الطعام ويذهب دون تعليق ، يتعجب الجميع من تصرفه عدا جانفي التي تفهم ما يجول في خاطره ، تتوتر جانفي وتذهب للمطبخ ، يتبعها ادي وينظر لملامحها المتوتره ، يخبرها انه يعلم أن زواجهم غير قانوني وان كانت تريد الغاء شهر العسل هو لن يعترض ، تنفي جانفي كلامه بسرعه وتخبره أن هناك شئ اخر ، تخبره ان سمر اخبرها بعد الاشياء السيئه لكنه اعتذر بعدها وكانت عن الزواج ، يخبرها ادي الا تكمل وانه كان مخطئ في عدم صراحته مع سمر في امر الزواج منها ، وانه اعتذر منه ، تبتسم جانفي بتوتر وتتنهد ..

سمر في غرفته غاضباً ، يتصل بنيشا ويخبرها أن ادي وجانفي سيذهبوا الى شهر عسل بعد يومين ! تنصدم نيشا ، يخبرها سمر ان عليها منع الامر ، تبتسم نيشا وتخبره انها تعلم ما ستفعله وتخبره بالخطه الجديده ..في اليوم التالي ، ادي يذهب الى الفندق من اجل المؤتمر المهم ، يتجه نحو قاعة المؤتمرات ولكنه يرضطم في نادل ، يشعر ادي يوخزه في يده ولكنه لا يهتم ويعتذر للنادل ويكمل طريقه ، بينما يظهر أن النادل ما هو الا نيشا متخفيه ، تتذكر نيشا عندما ارتضطمت في ادي واخرجت حقنه مخدر ووخزتها في يد ادي ، تبتسم لخطتها وتخلع ملابس النادل وتخرج ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب أنانية ملخص الحلقة 33 – الخميس

ادي متوجه للقاعه لكنه يشعر بالدوار ، ينظر امامه ويجد نيشا ، فينصدم ويسألها عما تفعله هنا ؟! فتخبره انها جاءت لقضاء بعد الاشياء ، يغضب ادي ويتجه نحوها لكنه يفقد توازنه ويقع ، تمسكه نيشا ويساعدها النوادل لاخذه للغرفه ، تدخل نيشا الغرفه ممسكه بأدي وتضعه على السرير ، وهو لا يملك تحكماً في نفسه اثر المخدر ! تبتسم نيشا وتجلس بجانبه ، تضمه وتقول : منذ زمن لم اكن قريبه منك لهذه الدرجه ! هذا شعور رائع ، انا اتذكر شهر عسلنا لم نكن نفترق البته ! تخرج هاتفها وتأخذ لهم بعض الصوره ، يضرب ادي الهاتف بيده بلا وعي ، تغضب نيشا وتقول : بالتأكيد اذا كانت جانفي مكاني لن يكون ذلك رد فعلك ! لماذا انت تحب جانفي ؟! لما ؟؟ كان يجب أن اكون مكان جانفي ، تضم ادي وتقبله ثم تمسك يده وتقبلها ، تخرج سكين من معها وتكمل : اما أن تكون لي او لن تكون لاحد ابداً ! سوف تموت اليوم ادي ، تمسك معصم ادي وتقطع شريانه بالسكين ، يتوجع ادي ويحاول المعافره لكنه لا يستطيع ، تبتسم نيشا وتضم ادي وتخبره انها تريد صنع بعض الذكريات معه قبل موته ..

جانفي تصلي من اجل ادي ، تتوتر فجأه وتتذكر تهديدات نيشا لها ، تحاول طمئنة نفسها بأن كل شئ بخير وان ادي الان في المؤتمر ، تبحث جانفي عن هاتفها ولا تجده فتتعجب ، تنادي لشاردها وتستأذنها لاجراء مكالمه من هاتفها ، لكن شاردا ايضا تبحث عن هاتفها ولا تجده ، تتوتر جانفي وتقول ان احساسها يخبرها أن ادي في خطر ، بينما ينظر سمر إليهم من بعيد ومعه الهواتف ويتمتم : اليوم نيشا ستنهي الامر وستصبحين لي الى الابد ..

يأتي ساعي بريد الى المنزل ، تستلم منه جانفي ما معه ثم تستأذنه لاجراء مكالمه من هاتفه ؟ يوافق ويعطيها الهاتف ، تتصل جانفي بأدي وتجد الهاتف مغلق ، تتوتر وتتصل براج وتسأله عن ادي ؟ فيخبرها انه لم يظهر منذ فتره ولا يستطيع ايجاده ! تنصدم جانفي وتهرول الى الفندق ..تصل جانفي الى الفندق ، تذهب الى غرفة ادي ، تفتحها وتنصدم عندما ترى نيشا تضم ادي ويد ادي تنزف ! تتحرك جانفي بسرعه وتدفع نيشا بعيداً ، تقطع قطعه من الساري الخاص بها وتوقف نزيف يده ، تمسك بوجهه وتترجاه الا يتركها ، تصرخ جانفي لنيشا أن تطلب الاسعاف ، تتوتر نيشا وتوافق ويأخذوا ادي ..وتنتهي الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق