قلوب أنانية

مسلسل قلوب أنانية مخلص الحلقة 80 والأخيرة – الأربعاء

تبدأ الحلقه مع اتصال المفتش بأدي ، يخبره انهم ألقوا القبض على نيشا اخيراً ، لقد تتبعوها عبر رقمها الجديد وهي تهرب لتركيب تاكسي ، تصرخ نيشا على المفوض وتقول : من المفترض أن تكوني مكاني يا جانفي وليس انا !! ، يشكر ادي المفتش ويغلق ، ادي يضم جانفي في فرحه عارمه ..ادي يعطي جانفي هديه ويخبرها أنها بمناسبة حريتهم ، تبتسم جانفي وتضمه ، تأتي شاردا وتعطي جانفي ساري ، تخبرها ان ترتديه وتذهب للمعبد مع ادي كي يصلوا لعلاقتهم ، توافق جانفي وتشكرها ..

ادي يقود السياره مع جانفي ، جانفي تضع رأسها على كتفه ، يغنوا الاغاني معاً ويحظوا بوقت مرح ..ادي وجانفي يصلوا الى المعبد ، يقفوا امام الصنم ويصلوا لاجل علاقتهم ، تنظر جانفي الى الشموع وتجدها مشتعله ! تتعجب وتقول ان لا احد موجود هنا ، كيف الشموع اشتعلت ؟ تنظر نحو الصنم ولا تجد السيف الخاص به ! تتعجب وتخبر ادي ، فيتوتر ثم يبتسم ويخبرها الا تقلق بدون داعي لانهم تخلصوا من الشر الان ، تبتسم جانفي وتشكره على تخلصه من نيشا اخيراً ، يبتسم لها ويضمها ، يستديروا للخلف ويجدوا نيشا امامهم ترتدي الابيض وتمسك بسيف القدير ، ينصدم كلاً من جانفي وادي ، يسألها الثاني عن كيفية خروجا من السجن ؟!!

تبتسم نيشا وتخبرهم بما حدث : يظهر فلاش باك ” سمر يتفق مع احد الشرطيين ويعطيه رشوه ليضع في مشروبات بقية الشرطه مخدر كي يستطيعوا تهريب نيشا ، يوافق الشرطي ، بعد مده يفبد جميع الشرطيين الوعي ، يدخل سمر ويفتح زنزانة نيشا ويأخذها الى الخارج ، تبتسم نيشا وتخبره أن يسارعوا في تنفيذ خطتهم ” وينتهي الفلاش باك ، تضحك نيشا ثم فجأه ترمي السيف على قدم جانفي ، تصاب جانفي وتقع ارضاً ، ينصدم ادي وينخفض اليها ويضمها ويطمئن عليها ، يغضب ادي بشده ويمسك برقبة نيشا ، يسألها كيف تجرأت على فعل ذلك ! فتخبره انها ستفعل اي شئ كي يصبح لها ! تقف جانفي بصعوبه وتخبره أن يذهبوا الان ، لكن نيشا تخبرهم أن مصيرهم محتوم ولن يخرجوا من هنا على قيد الحياه ! فجأه احد ما يطلق النار على كتف ادي ، ينصدم ادي ويقع ارضاً وينزف الدماء

تابع أيضا  مسلسل قلوب أنانية 2 ملخص الحلقة 38 – السبت

تنصدم جانفي وتنخفض اليه وتخبره الا يتركها وتتوسل اليه ، تضحك نيشا وتخبرها أن ادي مات بسببها ! أن لم يكن يحبها لما كانت قتلته ! وسيأتي دورك الان ! فجأه يستيقظ ادي ويمسك برقبة نيشا ويخبرها أن تبتعد عنهم ، يمسك جانفي بأدي ويهرولوا بعيداً ، لكن فجأه يجدوا سمر امامهم ، تحاول جانفي طلب المساعده منه ، لكنه فجأه يمسك جانفي من يدها ويبعدها عن ادي ، ينظر لادي ويضربه الى أن يرضطم بالارض ويبدأ في النزف من وجهه وجسده مره اخرى ، تنصدم جانفي وتخبر سمر أن يتركها تذهب لادي لكن سمر يخبرها أن ادي قد انتهى وللابد والان هي يجب أن تكون له ومعه ، تغضب جانفي وتدفع سمر بعيداً وتذهب الى ادي ، تخبره الا يغلق مقلتاه وتبكي ، تمسك به وتجره نحو سياره ، لكنه سمر يمسكها ويضع حول ادي البنزين ويشعل النار ، تنصدم جانفي وتخبر سمر أن ما فعله مع زوجها شئ فوق التحمل وبالتأكيد لن تذهب له بعد كل ذلك ، تضربه مره اخرى وتدخل لادي خلف النيران ..

تغضب نيشا وتحاول اخذ ادي لكنها لا تستطيع بسبب النار ، جانفي تحاول ايفاق ادي ، ادي يفتح عينه وينظر حوله ويجد النار ، يخبر نيشا أن تتركهم وشأنهم وهو سيفعل لها كل شئ ، تغضب نيشا وتخبره أن الاوان قد فات ، ثم تخرج مسدسها وتطلق النار على صدر جانفي ، تقع جانفي ارضاً وتبكي وتشهق بشده ، ينصدم ادي وينظر الى جانفي التي تخرج شهقاتها بين يديه ، يحاول ادي استجماع نفسه ويمسك بجانفي ليخرج من دائرة النيران تلك ، لكن نيشا تخبره ان يترك جانفي والا ستطلق عليه النار هو ايضاً ! يتجاهلها ادي ويكمل ما يفعله ، لكن نيشا فجأه تطلق النار على صدر ادي ! ينصدم ادي ويقع ارضاً ! تنصدم نيشا ايضاً ولا تصدق انها قتلت كلاهما !!..

جانفي تمكث فوق ادي ، الإثنان ينزفان الدماء من كل مكان ، قلوبهم اجتمعت من قبل في افضل اوقاتهم ، وها هي تجتمع من جديد في اسوء وقت يمر على الانسان ! وهو يحتضر ! يحتضر مره داخله اثر الرصاص ومره خارجه اثر النيران ، تبكي جانفي وتمسك بوجه ادي وسط شهقاتها ، وهو يمسك بوجهها وسط دموعه الالمه ، يضع جبهته على جبهتها ثم ترتخي يده فجأه في نفس لحظة ارتخاء وجهها على صدره ! يلفظا اخر انفاسهم في نفس اللحظه ! في ضمه واحده ! نهاية واحده ! يتذكرون نفس الذكريات السعيده التي تشاكروا بها ! وتخرج ارواحهم في نفس اللحظه ، مودعين الحياة بظلمها وحقدها الذي اودى بحياتهم في ذاك السن ! تاركين خلفهم عائلاتهم واولادهم لمصير مجهول !..مات اديتيا .. ماتت جانفي ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 15 – يوم الأحد

بعد مده ، في جنازة ادي وجانفي ،تمسك تشيني باكلير الورد وتضعه حول صورة ادي وجانفي ، يبكي الجميع بما فيهم عائلة جانفي وعائلة ادي ، تأتي نيشا الى هناك ، ينصدم الجميع ، يقف جندريش امامها بغضب مكتوم ، يخبرها الا تجرؤ على الدخول الى المنزل ابداً ! تمثل نيشا البكاء قائله : انا اريد ان اقوم بطقوس وداع ادي ! انا لن اراه بعد اليوم الا في الصور ! وكذلك جانفي ، حتى انني ارملته ، يغضب راج ويخبرها انهم اطتفوا من الدراما في حياتهم ، كذلك يخبرها دارميش أن تخرج من هنا والا سيطردها بنفسه ، يقف جندريش امامها ويخبرها أن الجميع هنا يعلم انك انتِ من قتلتي ادي وجانفي ! كيف تجرؤي على دخول منزله ! تغضب نيشا وتخبره أن بعد موت ادي ، هي اصبحت ارملته ولها الحق في جميع املاكه ! يبتسم جندريش بحزن ويقول : ادي قبل موته قد كتب لي جميع املاكه ! اي أنك لا تملكين اية ميراث ..

تأتي تشيني وبيني ويقفوا امام نيشا ، تنظر تشيني لنيشا بغضب وتبدأ في دفعها للخارج ، تقول : انا لا احتاجك ! ولا اختي تحتاجك ! ولا احد هنا يحتاجك ! انتي جعلتي ابي وامي يذهبوا الى السماء ، لكن ستري كيف انهم سيرجعوا لنا ، سيرجعوا ولن يكون لك مكان بيننا مره اخرى ، اخرجي انا اكرهك ! تنصدم نيشا وتنظر حولها وتشعر بالذنب ..
وينتهي الجزء الاول .. تتوقعوا ، ايه اللي هيحصل ويغير كل مسارات المسلسل ؟ ونيشا هتاخد صف الخير ولا هتفضل ف صف الشر ؟!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق