قلوب أنانية

مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 1 – الخميس

تبدأ الحلقه بعد تخرج تشيني من الجامعه بفتره ، يظهر ادي شاباً يافعاً لم يتغير على الطريق ، يهم بركوب دراجته الناريه وخوذته ، يرى سيده عجوز لا تستطيع تخطي السيارات والوصول للجهه الاخرى من الطريق ، يذهب اليها ويمسك بها من الخلف ويساعدها الى أن تقف على الجهه الاخرى ، تبتسم وتشكره ويظهر انها شاردا ، هو يبتسم لها ويذهب بسرعه لدراجته ، بينما شاردا لم تستطع رؤية وجهه ، تأتي تشيني الى شاردا ، توبخها قائله : اين انتي ! لقد بحثت عنك هنا وهناك ! كنت خائفه ، تبتسم شاردا لها وتخبرها أن تذهب الى الفتي ذو الدراجه الناريه وتشكره على مساعدته لها ، توافق تشيني وتذهب نحوه ويكون هو قد ارتدى خوذته ، تنظر له تشيني بغرابه لكنها تشكره ، هو يخبرها أن هذا من واجبه وينطلق ، تنظر نحوه تشيني الى أن يختفي وترجع لشاردا ..

بعد قليل ، شاردا تسأل تشيني اذا كانت مدركه تاريخ اليوم ؟ تتنهد تشيني وتخبرها انها لم ولن تنسى ابداً ، لكن عليهم عدم فتح الدفاتر القديمه بهذا الشكل ، لا يجب عليهم فتح الجروح مجدداً ! تحزن شاردا قائله : تشيني ، هذا يوم وفاة والدك ووالدتك ، يجب أن نذهب الى ذلك المنزل ونحيي ذكراهم ، تتنهد تشيني معلنه موافقتها ..في المنزل القديم ، تجلس نيشا *نيشا اتغيرت لممثله تانيه* امام البار والسعاده تغمر وجهها ، يمسك احد الرجال بيدها ثم بخصرها ويقربها له ، ثم يظهر انه سمر ، تبتعد نيشا وتأخذ اكواب من النبيذ وتخبر سمر أن زواجهم على الاوراق فقط ولا حاجة لتقمص شخصية الزوج لهذه الدرجه ، يتنهد سمر ويخبرها أن سر سعادتها هو بسبب تاريخ اليوم صحيح ؟ تبتسم نيشا قائله : اليوم قد ماتت جانفي وزوجي ، بالتأكيد انت تشتاق لها ، لكن بجانب أن هذا هو يوم موتهم لكنه ذكرى زواجنا ايضاً *سمر ونيشا اتجوزوا ف نفس يوم ذكرى وفاة جانفي وادي من فتره * ولذلك بدلاً من اقامة مراسم الذكرى ، نحن نحتفل ونشرب النبيذ ! تضحك نيشا وتأخذ كأساً وتذهب بين الرجال وترقص ، بينما ينظر لها سمر بغضب ..

تأتي شاردا وتجد الموسيقى والحفل ، تنصدم وتصرخ أن يطفئوا تلك الموسيقى ! لكن نيشا تخبرها ان تهدأ ! تغضب تشيني وتخبرها أن تتذكر تاريخ اليوم ، تضحك نيشا وتخبرها انها لذلك تحتفل ، تغضب شاردا وتخبر نيشا أن تأخذها لدار العباده الذي في المنزل ليقيموا المراسم ويذهبوا ، تضحك نيشا بشده وتأخذ شاردا وتشيني اليه ، يجدوا أن الدار قد اختفت وحل محلها بار به العديد من انواع النبيذ ! تنصدم شاردا وكذلك تشيني ، تضحك نيشا وتخبرهم أن هذا الدار قد اختفى منذ ذهابكم ، انا لن اترك شئ مثل ذلك في منزلي ! تغضب تشيني وتخبرها انها ستندم على كلامها ذلك عندما يستردوا املاكهم *سمر ونيشا استولوا ع املاك ادي بعد موته  تضحك نيشا ساخره وتخبرها أن تستمر في الاحلام هكذا لانها مجانيه ، ثم تتذكر يوم جنازة ادي وجانفي عندما اخبرتها تشيني أن ادي وجانفي بالتأكيد سيعودوا ، تضحك وتذكر تشيني بما قالته في صغرها ، تغضب تشيني قائله : انا مازلت عند كلامي ! امي وابي موجودان في داخلي وحولي وقريباً سيعودوا اؤكد لك ذلك ! ، تمسك تشيني بيد شاردا وتأخذها للخارج متمتمه أن ذهابهم لمعبد افضل من دخولهم ذلك المنزل مجدداً ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 12 – الأربعاء

تغضب نيشا وتقول ان حتى بعد موتهم بعشرات السنين مازالت ذكراهم في كل مكان ، ترمي سكين على صورة ادي وجانفي ثم تمسك بولاعه وترميها على الصوره وتحرقها وتتمنى لهم حياة سعيده في الجحيم وتضحك على تشيني التي تأمل في عودة الاملاك وهي تعيش حياة الفقراء في ذلك الحي ..ادي *اسمه بقا ارجون لانه مش ادي وهتفهموا بعدين . يجلس مع صديقه في حي شعبي ويتناولوا الطعام ، يسأله صديقه اذا كان خائف أن تمسكه الشرطه ؟ يضحك ارجون ويخبره أن الشرطه لا تقبض على المجرمين الحقيقيين ، يضحك صديقه ، ارجون يبتسم ويتذكر تلك المرأه التي أنقذها ويتذكر الفتاه التي شكرته وجلبت له خيط من المعبد ، يبتسم لتلك الذكرى ويخبر صديقه عما حدث ، يتعجب صديقه لكنه لا يهتم ثم يخبره الا ينسى أن عيد ميلاده اليوم ، يبتسم ارجون ويقول أن هذا عيد ميلادي لذا هي لنحتفل ، يبتسم الصديق ويبدأوا في تقطيع كعكة ميلاد ارجون ..

في لندن ، هناك عارضة ازياء مشهوره ، تظهر جانفي *اسمها بقا جيا لانها مش جانفي وبردو هتعرفوا بعدين ،وهي تقوم بوضعيات لتصوير مجله مشهوره ، فجأه تشعر بألم في رأسها وتظهر ومضات في ذهنها لمعبد للألهه دورجا واحتراق جثتها وسط النيران وقتل احدهم لشخص ما ، يلاحظ الجميع شرودها ، يذهب اليها المصور ويخبرها أن ترتاح ، لكنها تخبره أن ينتهوا من الجلسه كامله اولاً ، لكنه يرفض ويخبرها أن اليوم عيد مولدها لذا يجب عليها الاحتفال ، يصفق الجميع لها ويأخذوها الى الكعكه ، تبتسم جيا لهم وتطفئ الشمع بيدها ، ينصدم الجميع ولا يستوعبوا ماذا حدث ، تأخذها صديقتها وتسألها عن كيفية فعل ذلك ؟ تتوتر جيا قائله : منذ ولدت وانا مضادة للنيران ، النار لا تؤثر بجسدي ! اشعر بالكثير من الغرابه حيال ذلك ، حتى انني اخاف بشده من كوابيسي بين النيران بينما هذه النيران لا تؤثر بي ! تبتسم صديقتها لها محاولة طمئنتها وتخبرها الا تشغل بالها بالامر والان ستأخذها للنفااجئه التاليه ، تبتسم جيا وتذهب معها ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 7 – الخميس

تصل جيا مع صديقتها الى منزلها ، تجد جميع المقربين لها موجودين حتى والدتها ، تقف جميع الكبيرات امام دار العباده ، فجأه يقع الاله في النيران ، ينصدم الجميع ، تلاحظ جيا صدمتهم وتهرول للصنم عندما تراه يحترق وتدخل يدها بين النيران وتخرجه ، ينصدم الجميع وينظروا ليدها ولا يجدوا اية حروق ! يسألوا عن كيفية حدوث ذلك ! فتخبرهم أن النار لا تؤثر بها ، تنظر جيا للصنم بتمعن وتسألهم عن اسمه ؟ فيخبروها انه لالهة دورجا ، تنصدم جيا وتأتي نفس الومضات لذهنها مرة اخرى وتدرك أن المعبد الذي تراه في هذه الومضات هو معبد الهة دورجا ، تخبرها احدة السيدات أن هذا الصنم يوجد له معابد قليلة حول العالم ، تتوتر جيا وتقرر الذهاب الى الهند وفوراً !..

جيا تركب سياره لتذهب الى المعبد ، تتصل بصديقتها وتخبرها انها بحثت عبر الانترنت عن المعبد لكنها اكتشفت انه مغلق منذ سنوات وان المعبد قد اصبح تحت ولاية امرأه تسمى نيشا جيندال *ورجعنا لنيشا تاني يكش تقتلهم ف الاخر بقا وتبقى كملت تبتسم صديقتها وتخبرها أن تذهب للمرأه وتتكلم معها ، تبتسم جيا وتوافق وتغلق وتكمل بحثها عن تلك المرأه التي تدعى “نيشا جيندال” ..  وتنتهي الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق