قلوب أنانية

مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 5 – الثلاثاء

تبدأ الحلقه مع تشيني تخبر جيا ان كل شئ سيمر وان ايام نيشا السوداء قد بدأت الان ، توافقها جيا وتخبرها أن مثلما انا عدت فأنا اثق أن ادي سيعود قريبا ، بعد قليل ، تجلب تشيني الطعام ، تخبرها جيا ان تنادي للسائق في الخارج لانه ينتظرها ..تخرج تشيني لارجون وتخبره أن يأتي ، يوافق ويدخل معها ، تستقبله جيا وتأخذه لتناول الطعام ، يبتسم ويخبرها انه لم يأكل طعام منزلي منذ زمن ، تأتي شاردا وتضع بقية الطعام ، يراها ارجون ويدرك انها من اعطته الخيط عندما أنقذها ويبتسم ..

نيشا مع سمر يقفوا امام منزل شاردا ، تنظر نيشا للمكان بإشمئزاز متسائله عن كيفية عيش ابنتها في مثل ذلك المكان ! ، تدق الباب ، تذهب شاردا لتفتح وتجد نيشا امامها ، فتنصدم ، شاردا تخبرها ان تذهب من هنا ، لكنها لا توافق ، بينما تشيني تسمع صوت نيشا فتنصدم وتأخذ ارجون وجيا للداخل للاختباء ، نيشا تدخل وتجلس على كرسي ، تغضب شاردا قائله : انا لم اسمح لك بالجلوس ! تضحك نيشا قائله : عندما جئتي لي عرضت عليك مشروب ، وانتِ ترفضين جلوسي الان ! ما هذه المبادئ ، تأتي تشيني وتسأل نيشا عن سبب مجيئها ، تضحك نيشا وتنظر حولها قائله : تشيني ابنتي الحبيبه ، كيف تستطيعي العيش في مثل ذلك المكان ! هذه خرابه ، تعالي معي الى قصري وستحظي بحياة رائعه ، تغضب تشيني وتدخل الى جيا وتبكي ، جيا تضمها وتخبرها الا تستمع لكلام نيشا ، تخبرها تشيني انها لن تستطيع تقبل خسارتها مره اخرى ! جيا تخبرها الا تقلق فهم لن يستسلموا ، بينما ارجون يتعجب ويسأل جيا عما يحدث ، فتخبره انها امور عائليه وعليه أن يصمت ، يتذمر ارجون ويتابع ما يحدث ..

يخرج سمر اموال ويعطيها لنيشا وتضعها امام شاردا وتبارك لها ، تتعجب شاردا وتسألها عن سبب تلك المباركه ؟ فتضحك قائله : لقد قمت ببيع المعبد ، هنيئاً لك ، تنصدم شاردا ، تضحك نيشا وتكمل : انا جئت فقط لاخبرك أن هذه الاوراق تحتاج موافقة جندريش وبما انه ميت الان فهي تحتاج موافقتك ، فقط يجب الا تعترضي على بيع المعبد وبناء منتجع بدلاً منه ، تغضب شاردا وترفض ، تغضب نيشا وفجأه تمسك شاردا من رقبتها وتبدأ في خنقها ، يخبرها سمر أن تهدأ فتترك شاردا من يدها ، تقترب نيشا من شاردا ممسكه بولاعه ، تخبرها ان تعلن موافقتها والا ستموت مثلما مات من قبلها وستبقى تشيني وحدها ! ترفض شاردا ، تغضب نيشا وترمي بالولاعه على ساري شاردا فيبدأ بالاحتراق ، تنصدم جيا وكذلك تشيني التي تهرول على جدتها وتطفئ النيران ، تغضب تشيني وتصرخ على نيشا ، تضحك نيشا وتخبرهم انه فقط كان تحذير ويهموا بالذهاب ..

ارجون ينزلق في مكان اختبائه وتقع قنينة زجاج وتنكسر ، تنصدم جيا وتنظر له بغضب ، بينما نيشا تسمع صوت الانكسار وتشك أن هناك احد بالداخل ، تهم بالدخول مره اخرى لكن شاردا وتشيني يمنعاها ، لكنهم يرفضوا ، بينما ارجون وجيا بختبئوا خلف الخزانه ، ينظر ارجون للخارج ويجد نيشا ، ينصدم ويتسائل عن مشكلة هذه المرأه معه ! تتعجب جيا وتخبره أن لديه مشكله مع الجميع ، يضحك بخفوت ويخبرها أن من يفتعل مشكله معه لن يحيا سعيد ابداً ، يقترب فأر نحوهم ، تراه جيا وتحملق عيناها وعلى وشك الصراخ لكن ارجون يضع يده على فمها ويمنعها من الصراخ ، ينخفض ويمسك بالفأر ويرميه خارج الغرفه ، تراه نيشا وسمر ، تشيني تنظر لهم وتخبرهم أن يخرجوا الان ، تنظر لهم نيشا بريبه وتخرج مع سمر ، تخبر سمر انها شعىت بوجود احد ما في للمنزل ، يوافقها ويتصل بأحد ويخبره أن يضع مراقبه على منزل شاردا ، ويذهبوا ..يخرج ارجون وجيا ويتنفسوا الصعداء ، جيا تشكر ارجون على كل ما فعله ، يبتسم ارجون لها ، تعطيه جيا اموال اجرة ايصالها ، يشكرا ارجون ويذهب وينظر لمال نيشا الذي تركته بطرف عينه ويغادر ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب أنانية ملخص الحلقة 36 – الاثنين

جيا تغضب قائله : نيشا قد تمادت في أفعالها ! عندما قامت بإهانتك كنت اتمنى صفعها لكنني لا استطيع الظهور الان ! تقترب شاردا من جيا وتخبرها انها لا تريد خسارتها مجدداً ، جيا تبتسم قائله : الان حان وقت الخطه ! سنهزم نيشا شر انتقام وسنجعلها تتحول الى مجنونه بأسرع وقت ، تبتسم تشيني ويضموا بعضهما ، شاردا تنظر على المنضده ولا تجد المال ! تتعجب وتسأل جيا وتشيني عن المال ؟! جيا تتسائل اذا كان ارجون هو من اخذهم ؟ تتعجب شاردا قائله : لقد سرقنا ! تنفي جيا وتخبرها انه فعل اشياء جيده جدا معها ، لذا بالتأكيد هو قد اخذهم كدين ، تتنهد شاردا وتوافقها ..

ارجون مع صديقه في البار يحتسوا النبيذ ، ارجون يضحك ويخبر صديقه انه الان حصل على الكثير من المال *يظهر فلاش باك عندما كان ارجون يهم من الذهاب من منزل جيا ورأى اموال نيشا واخذها في خفاء* يضحك ويحتسي النبيذ لكن فجأه تأتي له الومضات والذكريات ويرى زفاف ادي وجانفي ، ينصدم ويستفيق على صوت صديقه الذي يتسائل عما حدث له ؟ فيخبره ارجون انه يستمر في رؤية تلك الومضات حتى وهو مستيقظ !..جيا في غرفة ترتدي زي زفاف ، تأتي تشيني لها وتضمها وتخبرها انها اصبحت جميله جداً ، تبتسم جيا وتشكرها لكنها تخبرها ان تبتعد والا ستنتهي مسيرتها في عرض الازياء ، تنصدم تشيني وتسألها اذا كانت عارصة ازياء ! تومئ جيا بنعم ، تأتي شاردا إليهم ، ترى جيا فتدمع عيناها قائله : لقد اصبحتي مثل جانفي ، تنظر لها جيا وتنفي ذلك قائله : انا لست جانفي ، انا جيا ، وجيا ذكيه ولن تنخدع وتخضع لمثل نيشا او سمر ، سنهزمهم معاً ، تنظر لتشيني وتسألها اذا جهزت اللازم ؟ تومئ تشيني بنعم ، تبتسم جيا وتخبرها انه حان وقت التنفيذ ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب أنانية ملخص الحلقة 33 – الخميس

نيشا تجلس وتحتسي النبيذ في المنزل ، تنظر جانبها وتجد صورة جانفي ، تنصدم وتصرخ على الخدم وتسألهم من وضعها ؟! يتوتروا ويخبروها انهم لا يعلموا ، يأتي سمر ويخبرها انه ايضاً لا يعلم ، يتجه نحو الصوره لازالتها لكن هناك دم اسود يخرج من عين جانفي في الصوره ، ينصدم سمر وكذلك نيشا التي تخبر سمر أن يبتعد وتسكب النبيذ على الصوره وتقوم بإشعالها ..تصعد نيشا لغرفتها ، تفتح الخزانه وتجد ملابس جانفي يوم قتلها بنفس اللون ! تنصدم نيشا وتصرخ على سمر ، يأتي سمر ويسألها عن سبب صراخها ! تغضب قائله : كيف لك ان تفعل ذلك ! كيف تجلب ملابس جانفي هكذا ! ومن اين وجدتها في الاصل ! وايضاٌ تتذكر اللون ! لقد تماديت في افعالك سمر ، تمسك بسكين وتضعها على عنقه وتخبره ان ينسى جانفي ، لقد مرت العديد من السنوات يجب أن ينساها ! يغضب سمر ويدفعها لتبتعد عنه ، يخبرها انه دائماً في صفها ولا يعلم كيفية مجئ وحدوث تلك الاشياء ، تغضب نيشا وتمسك بالسري وتخنق سمر به ، يغضب سمر ويدفعها مره اخرى ويخبرها أنها مجنونه ويذهب ..

ارجون وصديقه يذهبوا الى منزل نيشا ، بختبئوا خلف الشجر ، يضحك ارجون قائلاً بصوت عالٍ : اشكرك ايتها الامرأه السيئه على النقود ! لكنك ستدفعي ثمن اخطائك معهي ، تنصدم نيشا عندما تسمع الصوت وتخرج التراس وتحاول تحديد مصدره لكنها لا تعرف ، يذهب سمر مع رجاله لرؤية الذي يصرخ لكن ارجون وصديقه يهربوا ، تتوتر نيشا قائله : هذا يوم سئ بالتأكيد تحدث اشياء غير طبيعيه !..ارجون يأخذ صديقه ويدخلوا الى فندق باهظ الثمن ويجلسوا على البار ، يأخذوا بعض النبيذ ويجلسوا معاً ، بينما يأتي سمر ويجلس بإتجاه معاكس لارجون ، يشرب النبيذ ويتذكر إهانة نيشا له ، يشرب الكثير ثم يصرخ بشده ويسقط ارضاً ، يراه ارجون ويتوجه اليه ، ينخفض ويسأله اذا كان بخير ؟ ينصدم سمر عندما يرى وجه ارجون ، لا يصدق ما يحدث ! يدفعه ويقول أن هذا مستحيل ! يغضب ارجون ويضرب سمر على وجهه ويبتعد ، يتعجب صديقه من تصرفه ويسأله عن سبب ضرب الرجل ؟ فيقول متذمراٌ لقد دفعني وانا لن اصمت له ..

جانفي تأخذ تشيني وشاردا الى مكان ما ، تسألها شاردا الى اين ؟ فتبتسم وتخبرهم انها مفاجأه ، يدخلوا منزل ، تبتسم جيا لهم قائله : مرحباً بكم في منزلكم الجديد ، تفرح تشيني بشده وتتجول في المكان ، بينما شاردا تذهب الى ركن الصلاه وتنظر له بإعجاب ، تبتسم وتخبرهم أن كل شئ سيصبح افضل ، سينتقموا من نيشا شر انتقام ، توافقها كل من تشيني وشاردا ..وتنتهي الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق