قلوب أنانية

مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 6 – الأربعاء

تبدأ الحلقه مع سمر يستيقظ في المنزل ، تقف امامه نيشا وتخبره أن ما فعله كان في غاية العار حقاً ! لقد افتعل شجار في وسط الحانه ! يا للهول ، ماذا أن نشر ذلك العراك على مواقع التواصل الاجتماعي ؟! ينظر لها سمر بشرود ويتذكر رؤيته لارجون ، ينظر لنيشا ويتكلم قائلاً : لقد رأيت ادي ! حقاً رأيته وضربته وهو من قمت بالشجار معه ! ، تضحك نيشا قائله : لقد كنت في حالة سكر مذريه ! حينها تستطيع رؤية جانفي ايضاً ! انت فقط تتخيل بسبب شعور بالذنب تجاههم ، تأخذ علبة دواء وتعطيها لسمر وتكمل : يجب الا تتوقف عن اخذ الحبوب المضاده للاكتئاب لان من الواضح انك قد انتكست ! ، يغضب سمر ويخبرها انه حقاً رآه ، لكن نيشا تخبره انه اذا كان حقاً التقى بأدي فسوف يضمه ، لا يتعارك معه ! ، يغضب سمر ويتركها ..

جيا نائمه ، ترى حلم لنيشا وهي تطلق النار على ادي ، تستيقظ مفزوعه ، تأتي شاردا وتراها ، تخبرها الا تقلق لان كل شئ سيعود بأفضل حال وتضمها ..نيشا تشاهد التلفاز ، تجد على قناة ما مقابله صحفيه للعارضه جيا المشهوره ، ترى المقابله وتجد أن العارضه تغطي وجهها وتشوشه ، تقول جيا : هناك قصه اريد ان اقصها عليكم ، هناك امرأه كانت تريد قتل اهلها وقتلت زوجها وزوجته الثانيه ! والان هي تحيا في منزله بعد طردتها لعائلته وموت نصفهم بين الشوارع ، وهي تعتقد أن القدر سيتركها ، لكنه لن يفعل ذلك ابداً وستعود الحرب من جديد ، تغضب نيشا وتكسر التلفاز ..

بينما جانفي وتشيني وشاردا يقفوا امام الحاسوب ويروا رد فعل نيشا عما رأته في التلفاز ، جيا تخبر تشيني أن فكرة الكاميرات في منزل نيشا رائعه ، ويضحكوا معا ..ارجون وبابلو *صديق ارجون* يذهبوا الى احتفالات الديوالي في الشارع ، بينما تصل جيا الى الطريق وتجد احتشاد من الناس ، تتعجب وتسأل الشرطي عن سبب تجمعهم ؟ فيخبرها انهم هنا في الهند يحتفلوا بعيد الديوالي بهذه الطريقه ، تشكره جيا وتبدأ في الدخول بين الحشد ، تتلفت حولها وتجد شخص ما يرقص في المنتصف ، يستدير اليها وتجد انه ادي ! تنصدم ولا تصدق ! ارجون يستمر في الرقص امامها ، هي تنظر اليه بعيون دامعه ، يجتمع الحشد امام ارجون مره اخرى ولا تجده جيا وتظل تصرخ بإسم “ادي” لكن دون جدوى ، الى أن تجده امام الصنم ، تذهب اليه مسرعه وتربت على ظهره ، فيستدير اليها ويتضح انه شخص غريب ، تنصدم جيا وتتأسف له ..

تأتي تشيني الى جيا ، تلاحظ انها شارده ، تسألها عن سبب شرودها ؟ فتقول جيا : تشيني ، لقد رأيت ادي هنا ! تنصدم تشيني وتدمع عيناها مردده : ابي !! ، بعد مده يرجعوا للمنزل ، جيا تخبر شاردا انها رأت ادي في الحفل ، كان يرقص احتفالاً بالديوالي ، تنصدم شاردا وتدمع مقلتيها هي ايضاً قائله : لقد صليت له اليوم وها هو قد عاد ، سنصبح عائله سعيده اخيراً ..ارجون يجلس مع بابلوا لتناول الطعام ، بابلوا يخبر ارجون أن يبحث عن وظيفه والا بهذا الشكل سيعودوا للسرقه مره اخرى ! يبتسم ارجون قائلاً : قريبي السائق عند نيشا قام بأخذ موعد لي وسأذهب لاعمل عندها ، يبتسم بابلوا ويخبره أن يذهب ويحذر من نيشا وتقلباتها ، يبتسم ارجون لهه ويخبره الا يقلق ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب أنانية ملخص الحلقة 28 – السبت

يصل ارجون الى منزل نيشا ، يلتقي بعمه ، يسأله اذا كان قد دبر امر نيشا ؟ يومئ السائق بنعم ويخبره انها قادمه ، يشكره ارجون ويستدير للجهة الاخره ، تأتي نيشا ، يخبرها السائق أن قريبه قد جاء للعمل ، تتكلم نيشا مع ارجون وقبل أن يلتف لها ، يأتي سمر ويخبرها أن تأتي بسرعه ! تغضب نيشا وتخبره أن ينتظر لكنه يصر عليها بشده الى أن تذهب معه ..تتذمر نيشا الى أن يجعلها سمر تقف امام حاسوب ، يفتحه ويريها كاميرات المراقبه في الحانه ، ترى نيشا التسجيلات وتجد أن ادي حقاً هو من يتعارك مع سمر ! تحملق عين نيشا وتنظر لسمر غير مصدقه ، تحرك رأسها بنفي قائله أن هذا غير ممكن ، يخبرها سمر انه معه حق وان ادي قد عاد ! تنصدم نيشا وتأخذ سكين وتتوجه نحو سمر ، لكنها ترمي بالسكين نحو الستائر وتبدأ في قطعها مره بعد الاخره ، يأتي ارجون خلف نيشا ويشعر بالخوف عند رؤية حالتها

يتوجه نحوها ويسألها اذا كانت بخير ؟ تغضب نيشا وتنظر نحو ارجون وتجده ادي !! تنصدم وتصرخ قائله : ابتعد عني ! لا تقترب ابداً ! انت ميت !! يتعجب ارجون ويخبرها انه قد جاء فقط لفرصة عمل ، تتوجه نيشا نحوه وتضع السكين على رقبته وتخبره أن يذهب والا ما حدث منذ زمن سيحدث مره اخرى ، تبتعد نيشا عنه وفجأه تسقط على الاريكه مغشى عليها ، ينصدم ارجون من كل ما حدث خلال دقائق ، يدخل السائق وينصدم لرؤية ما حدث ، يمسك ارجون بكوب ماء ويسكبه على وجه نيشا ، تستيقظ نيشا وتبدأ في الصراخ ، يتوتر ارجون ويخبرها انه فتى فقير اسمه ارجون وهو من نيو دلهي وجاء لفرصة عمل فقط ! هو حقاً يحتاجها ! تبتعد نيشا وتخبره أن يذهب والان ، يخبرها السائق أن ارجون فتى جيد عليها فقط توظيفه ! تهدأ نيشا قائله : اذا ذهب من هنا سأفكر في امر تعيينه ، يوافق ارجون ويذهب مع السائق ، يأتي سمر قائلاً : الم اخبرك انه قد عاد ! ، تتنهد نيشا قائله : يجب أن نعلم من هو ! وما هي حقيقته ؟! يجب أن نتتبعه ونعرف اين يعيش هيا !!..

جيا تعود مع تشيني من التسوق ، تخرج جيا هدايا لشاردا ، تبتسم شاردا وتشكرها ، كذلك تخرج تشيني ما جلبته وينول اعجاب شاردا ، تنظر جيا للمشتريات وتتذكر الفتى الذي يسمى ارجون الذي وضع صورتها كيافته لمحل ، تتمتم قائله : لن اتركك ايها الغبي ، يجب أن اتخذ موقف ضدك ! ماذا أن رأت نيشا احدى تلك اليافتات ؟! سأذهب اليه اليوم ..سمر يصل الى منزل ارجون ، ينتظره الى أن يخرج ويدخل هو ، يبدأ في البحث في المنزل لكنه لا يجد شئ يذكر ، تصل جيا الى منزل ارجون تدق بابه قائله : اخرج يا هذا ! انا اعلم انه تتهرب مما فعلته بصوري ، لكنك ستواجهني ، ينصدم سمر من وجود احد خلف الباب ، يتوجه ناحية الباب ويستمع للصوت ويعتقد انه مشابه بصوت يعرفه ، سمر على وشك رؤية من في الخارج لكن جيا تلاحظ احد الأشخاص ينادي بإسم ارجون ويهرول خلف دراجته الناريه فتتوجه نحوه ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب أنانية مخلص الحلقة 78 – الاثنين

جيا تذهب للرجل وتسأله اذا كان ذلك هو ارجون ؟ يومئ الرجل بنعم ، تغضب جيا وتتوجه الى ارجون ، يجلس ارجون ويبيع اغراض مسروقه ، تمسكه جيا قائله : لقد امسكتك ! لن تستطيع الفرار مني اليوم ، وفجأه تتعثر وتسقط على وجه ارجون ، تنصدم جيا عند رؤيتها لوجه ارجون وتدرك أن ارجون ماهو الا ادي ! تلمس وجهه بيديها وتتذكر لحظات ادي مع جانفي ، بينما ينصدم ارجون ويدفع جيا بعيداً ويهرول هارباً ، تتدراك جيا الموقف وتهرول خلف ارجون ، يختبئ ارجون في مكان خاص بصديقه ، يوقفها بابلو ويخبرها أن ارجون غير متاح الان ، يتصل بابلو بأرجون ، يخبره ارجون أن يخبر جيا انه لن يكون موجود لمده شهر ، بلبو يخبر جيا بما قاله ، تتنهد جيا وتأخذ الهاتف من بلبلو ، تتكلم قائله ، اعلم انك ارجون ، انا اريد فقط التكلم معك ! حسناً ، انا اسفه عن غضبي عليك بسبب الصوره لكن يجب أن نتكلم ، يتنهد ارجون قائلاً : سوف تخبري الشرطه عني ! تنفي جيا ذلك وتخبره انها فقط تريد لقائه وستعطيه شئ ما ، المكان هو معبد دورجا في العاشره مساءً ، لا تنسى ، تغلق وتعطي الهاتف لبابلو وتذهب ..

تجلس جيا مع شاردا وتشيني ، تقول : سوف اجلب ادي امامكم اليوم او غدا ، لا تقلقوا ، تبتسم تشيني لذكرى والدها ..
يمر يعود لنيشا ، يخبره أن الفتى يسمى بأرجون خانا وانه فقير وسارق ، هو بالتأكيد يشبه ادي لكن لا علاقه له بأدي ! هو فقط تشابه ، تومئ نيشا بلا وتخبره أن هذا الشاب الذي لا علاقة له بأدي قد جاء إليهم تحديداً ليعمل ؟! بالتأكيد خلفه سر يجب كشفه ! يتنهد سمر ويخبرها انها تهول الامر ، لكنها ترفض وتخبره أن ينفذ ..وتنتهي الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق