قلوب أنانية

مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 7 – الخميس

تبدأ الحلقه مع ارجون يذهب للمعبد ويقابل جيا ، تبتسم جيا قائله : ادي انا جانفي خاصتك ، يجب أن تتذكرني اليوم ، تأخذه في كل ركن في المعبد وتبدأ في سرد الذكريات ، ثم تأخذه لمكان قتل نيشا لهم وتخبره بما حدث ، يحملق ارجون بشده قائلاً ، لقد تذكرت ، الان لقد تذكرت كل شئ ، انتي جانفي ! وانا ادي ! نحن حبيبان ! ها قد اجتمعنا مجدداً ، كنت انتظرك منذ زمن ، انا احبك ، تدمع عيون جيا قائله أن كل شئ عاد كسابقه ، يبتسم ارجون بسخريه قائلاً : نعم وبعد ذلك بالتأكيد سنموت وبالتأكيد ستحدث نفس الاشياء وسنعيش مره اخرى ونموت مره اخرى ، يا للتشويق ، كم انها قصه مشوقه ! سأجلبك يومياً لتقصي علي مثل تلك القصص قبل النوم ، سأنعم بنوم هنيئ حقاً

تنصدم جيا من كلامه وتسأله اذا كان يمزح او يسخر ؟! وتخبره أن لديه عائله الان وابنته تشيني وابنته الاخرى بيني التي الان تمكث في مصحى عقليه ! يقول ساخراً : بالتأكيد اسخر من كل اهترائاتك تلك ! هذا سيناريو لمسلسل رائع ! لكنها ليست بشئ يصدق ، انها ما يهمني هو المال ، يخرج المال من معه *فلوس نيشا اللي سرقها* ويرميها الى جيا ، يخبرها أن هذا فقط ما يهمه ، ليس تلك التفاهات ! ويحذرها اذا تتبعته ، سيكون عقابها سئ ! ويذهب ، مع صدمة جيا ! ..شاردا تنتظر عودة ارجون وتصلي مع فرحة تشيني ايضاً ، تأتي جيا ويظهر على ملامحها الحزن والتوتر ، تتعجب شاردا وتسألها عن ادي ؟ تتنهد جيا وتخبرهم بكل ما حدث ، تختم كلامها قائله : بالتأكيد ذلك الشخص ليس بأدي الخاص بنا ! هذا لا يهمه سوى المال ! انا حقاً اكن له شعور الكره ! والان ومع الاسف سأضطر لان اخطو للامام بدونه ، خطوتي القادمه ستكون بمساعدتكم ..

ارجون يجلس مع بابلوا ويخبره بكل ما حدث ، بابلو يخبره أن ينسى امر جيا ويفكر في كيفية جمع اموال مره اخرى ! يبتسم ارجون بخبث قائلاً : اخبرتني جيا بقصة غريبه وبطلتها الشريره كانت نيشا ، وهي نيشا التي نعرفها ! لذلك سألعب انا ايضاً واختلق القصص ، يتوتر بابلو ويخبره أن يكون حذراً لان نيشا خطره ! يبتسم ارجون ويخبره الا يقلق ..سمر يجلس مع نيشا التي تشرب النبيذ في غضب ، يرن الهاتف فيرد سمر ويفتح المكبر ، تقول المتصله : انا جانفي ، ينصدم كلاً من سمر ونيشا ، تكمل المتصله قائله : انا من دار الايتام واسألكم اذا كنتم تريدون التبرع ؟ يتنهد سمر ويرفض بغضب ، تكمل المتصله : افعل بعض الخير في حياتك ! بالتأكيد لقد ارتكبت الكثير من الاخطاء الغير مغتفره ، لذا عليك أن تتوب ! يغضب سمر ويسألها من انتي !! تقول : انا لا احد لكن بالتأكيد كل ما تملكه من ثراء فاحش جاء من ارتكاب الاخطاء وتغلق *يتضح انها تشيني* ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 3 – الأحد

نيشا تنام في غرفتها ، تسمع صوت حولها ، تتوتر وتضئ الضوء لكنه لا يفتح ! تتوتر وتمسك بشمعه وتضيئها ، تنظر نحو المرآه وتجد مكتوب *لقد عدت ولن اتركك تنعمي بالحياه ابداً* وتجد انعكاس جانفي في المرآه ! تنصدم نيشا وتصرخ وتنظر للجهه المقابله للمرأه ولا تجد اية شخص ، وفجأه تتحطم المرآة وحدها ! تنصدم نيشا وتخاف وتصرخ ..تذهب نيشا الى سمر باكيه ، تخبره ان جانفي في غرفته ، ينصدم ويسألها اذا أصابها الجنون ؟! تبكي وتخبره أن يذهب ويتحقق من الامر فقط ! يذهب سمر الى غرفة نيشا ولا يجد احد ، بينما جيا تختبئ خلف الستائر ، يخبرها أن عليها الذهاب الى نصحه واخذ ادويته ! تتوتر نيشا وتخبره انها حقاً رأت جانفي ! لكنه يخبرها انها قد ماتت وعليها تقبل الامر مثلما تقبله هو ! تغضب نيشا وتخرج بعيداً ..

تبتسم جيا وتخرج من المنزل ، تتصل بها تشيني وتسألها اذا كانت بخير ؟ تقول جيا نعم وان الخطه نجحت وعليهم الاحتفال ، تفرح تشيني ..ارجون يرى ومضات لادي وجانفي في احلامه ، فجأه يقف ويمشي وهو نائم ، يخرج الى الطريق ويقع امام سيارة جيا ! تنصدم جيا وتنزل لترى من هو ؟! وتجد انه ارجون ! تنصدم وتأخذه للمنزل ..يضعوا ارجون في السرير ، شاردا تسأل الطبيب عن حالته ؟ فيخبرها انه يمر بصدمه في احلامه سببت له تلك الحالات ، لكن عند استيقاظه سيعود كل شئ على ما يرام ، تبتسم جيا للطبيب وتشكره ، شاردا تنظر لارجون وتقول : انه بالتأكيد ادي ، وقوعه امام سيارتك ليست بالصدفه ! تتنهد جيا وتخبرها انه ليس ادي لانه مجرد انسان فظ وسارق ، تأتي تشيني وتبكي قائله : ابي ، لكن حيا تخبرها الا تتعلق به كثيراً لان عند استيقاظه ستغير فكرتها ..

في الصباح ، تجلس جيا على المائده للفطور ، تحضر قهوة سوداء لارجون ، تقول أن ادي كان يحبها كثيرا ، لذا سنرى مدى تشابه ادي وارجون ! ، يستيقظ ارجون وينظر حوله بذهول ، يخرج ويجد جيا ، يغضب قائلاً : لقد تعديتي حدودك ! لقد خطفتني ! يا للهول ، تنصدم جيا وتخبره انها انقذت حياته وهو يتهمها بخطفه ؟! ينظر لها ارجون بتذمر ويجلس على المنضده ، يشرب القهوه وفجأه يسعل بشده قائلاً : ما هذا ! هل وضعتي بها سم ؟! اين السكر ؟ اين اللبن ! يا للهول ، تأتي شاردا وتناديه بأدي ! يذهل ارجون ويسألها اذا كانت تصدق قصة خيا الفارغه ؟! تتعجب شاردا ، تخبرها جيا ان تبتعد عنه لانه ليس ادي بل هو مجرد بغيض ، تأتي تشيني وتنادي ارجون بأبي ، ينصدم ارجون لثاني مره ويذهب مسرعاً ويخبر جيا الا تخطفه مره اخرى ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 8 – السبت

جانفي توجه مسدس نحو رأس نيشا ، نيشا تتوتر وتتوسل الى جانفي لترحمها ، لكن جانفي تبتسم وتطلق عليها رصاصه وتقتلها ، فجأه تستيقظ نيشا من نومها ، تتنفس الصعداء ، تهدأ وتنظر حولها وتجد ظل شخص خلف الستائر ، تنصدم وتذهب مسرعه لسمر وتخبره أن جانفي هنا لكنه يخبرها أن تهدأ وان تتدارك نفسها ، تنظر نيشا تجاه الباب وتجد أن ارجون قد جاء لمقابلة العمل ، تتذمر قائله أن ادي قد جاء ! يتنهد سمر ويخبرها أن عليهم مقابلته الان ، يأتي ارجون إليهم ، ارجون يخبرهم انه يوم عمله الاول ، تنظر له نيشا بتهكم قائله : لا يوجد عمل لك اليوم ، اليوم اجازه ، ينصدم ارجون ويخبرها أن هذا لا يمكن ، تتنهد نيشا وتخبره أن هناك احد الخادمين قد سرق منهم ذهب وهم يحققوا معه ، يمط ارجون شفتيه ويخبرها انه سيجعله يعترف ، تتعجب نيشا

ثم تبتسم وتأخذه لمكان مظلم وتأخذ معها سكين ، تفتح النور ويظهر جندريش على كرسي ويظهر على وجهه التعب وبشده ، ينظر ارجون لوجهه وينصدم ويبدأ في تذكره وتذكر لحظاتهم معاً بوضوح ! ينظر ارجون بشده الى جندريش ، يسعل جندريش ناظراً وز للأرض ، يقترب ارجون من جندريش وفجأه يصفع سمر على وجهه بقوه ، ينصدم سمر وينظر بغضب مشتعل لارجون بينما نيشا تمسك بالسكين وعلى وشك طعن ارجون لكن السكين تقع من يدها دون ارادتها ! يقف سمر ويسأل ارجون بنبرة جهوشيه : كيف تجرأت على فعل ذلك !! وعلى وشك ضرب ارجون لكن نيشا توقفه ، ارجون يترجاهم لمسامحته قائلاً : كان يوجد بعوضه على وجهه وضربتها فقط ، تنظر له نيشا بخبث وتخبره أن يذهب ةسيتصلوا به مره اخرى ، يذهب ارجون ، يسألها سمر عن سبب تركهم له ! تخبره ان عليهم التأكد من اذا كان هو اديتيا او فقط مجرد شاب يسمى ارجون !..وتنتهي الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق