أخبار ومنوعات

مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 9 – الأحد

تبدأ الحلقه مع سمر على وشك رؤية جيا وارجون وبابلو ، لكن تأتي نيشا وتسأله عما يفعله هنا ؟! يخبرها انه يبحث عن من كان في غرفتها ! تضحك نيشا بسخريه وتخبره أن الاشباح من الممكن أن تدخل وتخرج دون باب ، ينظر لها سمر بسخريه ويخبرها ان تواصله مع الاشباح غير قوي مثلها ، تغضب نيشا وتدخل المنزل ويلحقها سمر ..تتنهد جيا بعد ذهابه ، تنظر لارجون وبابلو اللذان في حالة سكر ويستمروا في الهذيان ، تغضب وتضرب ارجون وتخبره الا يأتي معها لأي مكان مره اخرى وتحذره من أتباعها ، يبتسم ارجون متمتماً انها ساحره ..

تعود جيا الى المنزل ، تجلس بجانب تشيني وشاردا ، تخبرهم بما حدث ، وتخبرهم بصوت جندريش الذي سمعته ، تجتاح ملامح القلق وجه شاردا قائله : يجب أن نتأكد اذا كان هو جندريش ام لا ، اتمنى ان يكون على قيد الحياه ونجتمع مره اخرى ، تومئ جيا بنعم قائله انها ستفكر في خطه ..نيشا تجلس وتتذكر ما قالته جانفي ، تسري القشعريره في جسدها ، يأتي سمر وينظر لها ، تخبره نيشا أن عليهم استغلال ارجون الان ، عليك جلب ارجون اليوم الى المستودع ! يبتسم سمر ويومئ موافقاً ..

تدخل نيشا الى المستودع حيث يوجد جندريش ، تجلب له نيشا الطعام ، ينصدم وينظر لها بريبه وخوف ، تضحك نيشا قائله : لا تقلق يا عمي العزيز ، اليوم هو يوم سعدك ، ستأكل وسأفك قيدك وحتى جلبت لك مفاجأه كبيره ومن الرائع انني ايضاً لن اعطيك حقنة اليوم ، تتجه نيشا نحو يد جندريش وتفك قيده ، يقف جندريش على قدمه بصعوبه وينظر لنيشا بذهول ، تضحك وتخبره انها ستأتي بعد قليل ..

تخرج نيشا للمستودع الاخر ، سمر يجلب ارجون ، ارجون ينظر حوله ويسأل نيشا عن سبب جلبه لهنا ؟ يسخر سائلاً اذا كانت ستقتله ؟! تضحك نيشا بثقل وتخبره أن يجلس ، تجلب له عدة صور وتريه العائله ، شاردا ودارميش ، جندريش وزوجته ، بيني وتشيني ، نيها وراج ، بجانب ادي ونيشا ، ينصدم ارجون ولا يصدق ما يراه ، تضحك نيشا قائله : نعم اعلم انه قد ذهلت ، هذه عائلتي ، بالتحديد عائلة زوجي ، ادي كان يملك بنتان ، وانا زوجته ، جاءت فتاه تدعى جانفي ، كانت فقيره وجعلها ادي تعمل لديه ، قد تدخلت بيننا وتزوجته ودمرت بيتي ، ينظر ارجون لسمر ولنيشا بذهول ، يسألهم اذا كان ادي هو نفسه انا ؟!! تنفي نيشا ذلك وتخبره انه مجرد شبيه لادي ، يتذكر ارجون كلمات جيا عند الحياة السابقه ، ينظر لصورة جانفي كثيراً ، تلاحظ نيشا نظراته لجانفي ، تتوتر وتسأله اذا كان قد رآها ، يتوتر ارجون ولا يرد ، تصرخ نيشا عليه ، سمر يتدخل ويجعلها تهدأ ويخبرها أن تهتم بأمر ادي الان ، تهدأ نيشا وتخبر ارجون أن جندريش قد سرق اموالهم ، وقد طردهم ، وهم يريدوا تنفيذ خطه ضده بمساعدته ، يتردد ارجون لمساعدتهم ، لكنه يوافق ..

تابع أيضا  رباط الحب الجزء الخامس ملخص الحلقة 65 ( يوم الثلاثاء )

تجلس جيا وتدخن السجائر ، تتمنى ان يكون جندريش بخير الان ، تأتي تشيني ، فتخفي جيا عقب السيجاره وتنفث الرائحه بعيداً ، تجلس تشيني بجانب جيا ، تبتسم نصف ابتسامه قائله : جانفي لم تكن تدخن بالمره ، تتنهد جيا قائله : انا جيا ولست جانفي ، بجانب انني دائماً ادخن عندما اتوتر واتعرض للضغوطات ، يشغلني الان حال جندريش ، اليوم سوف انفذ خطتي ، تبتسم تشيني لها ..

نيشا تدخل الى جندريش ، تعطيه الطعام والدواء وتخرج وتترك الباب مفتوح ، ينظر جندريش حوله ويقف ويبدأ بالتوجه الى الباب ، ينظر للخارج ويجد ادي امامه ببدلته واسلوبه المعتاد ! ينصدم ويكمل خطواته الى الخارج ، ينظر ارجون الى جندريش منفذاً لخطة نيشا قائلاً : انا ادي ابنك ، هل تتذكرني ؟ لقد اشتقت لك كثيراً ، ينصدم جندريش ويستمر في نفي الامر ، ارجون يقترب من جندريش ويقول : انظر لي ، انظر لملابسي ولوجهي ، هذا انا ، ضمني لك ! ينظر له جندريش ويبتعد صارخاً ، يتعجب ارجون وينظر لملابس جندريش ويتعجب من كيفية كون هذا الرجل قد سرق اموال نيشا وملابسه مثل الفقراء ؟! ، يخرج ارجون من المنزل مرتدياً بدلة من ملابس ادي ويذهب ..

في الليل ، نيشا تستيقظ لشرب الماء ، تسمع صوت جانفي قائله : لقد عدت ، لن اتركك بعد الان ، تخاف نيشا وتتوتر ، تستجمع قوتها وتقول : انا لن اخاف منك ، تذكري انني انا من قتلتلك ! ، تضحك جيا بصوت مخيف وتكمل : اتبعي صوتي لنرى اذا كنتي لا تخافي ، تبتلع نيشا ما في حلقها وتتبع الصوت ، الذي يقودها الى غرفه في نهاية القصر ، تدخل وفجأه ينغلق الباب عليها ، تنصدم نيشا ويتملكها الرعب وتصرخ مستنجده بسمر ، لكنه نائم وهي بأقصى ابتعاد عن غرف المنزل ، تبكي بشده وتنظر حولها بريبه اثر رعبها ..

تابع أيضا  رباط الحب الجزء السادس ملخص الحلقة 39 – انكيتا ومانسي يخسرون اول جلسة بالمحاكمة

جيا تبتسم وتذهب مسرعه لغرفة جندريش ، تدخل اليه وتجعله ينظر لوجهها مباشرةً ، تخبره انها جانفي وانها قد عادت ! ينفي جندريش ذلك ، يخبرها أن نيشا قتلت جانفي وادي ! تتوتر جيا وتخبره أن عليه الخروج من هذا المكان اولاً ثم ستشرح له فيما بعد ، وتأخذه للخارج ، تضعه على الاريكه ، تبدأ في اخفاء اثار وجودها ، تشعر جيا بأن احد قادم ، تتوتر وتختبئ ، يأتي ارجون الى هناك ، يرى جندريش على الاريكه ، يتعجب ، يسمع صراخ نيشا ، يذهب اليها ويفتح الباب ، ينزل سمر في نفس لحظة خروجها ، نيشا تسأل ارجون اذا كان هو من اغلق ابوابهم ؟ ينفي ارجون ذلك ويخبرهم انه جاء لاسترجاع ملابسه ، تتنهد نيشا وتخبره عن اماكن ملابسه ويذهب ، تنظر جيا لهيئة ارجون بملابس ادي وتقول انه مثله تماماً ، ثم تدرك أن ارجون يعمل مع هذه العائله ! ، تذهب جيا سريعاً وتخرج من غرفة جندريش لكنها تففد خلخالها في الغرفه ..

تجلس جيا بجانب شاردا وتشيني ، تتنهد وتخبرهم انهم على الاقل على علم بأمر جندريش حي ، لكن كيف لارحون أن يعمل معهم ! تتنهد شاردا وتخبرها أن عليهم الحذر من الجميع وعدم الوثوق بأحد ، توافقها جيا وتخطط لفكرة جديده ..
ارجون يجلس مع بابلو ، بابلو يخبره الا يثق بهؤلاء الأثرياء لان ما خفى كان اعظم ، يتنهد ارجون ويخبره انه يجني كثير من المال ، فلماذا يتركهم ؟!..سمر يصطحب جندريش لغرفته ، ينظر سمر ارضاً ويجد خلخال جيا ، يتعجب ويأخذ الخلخال ويحتفظ به ..وتنتهي الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق