مسلسل حب يتخطى الزمن

مسلسل حب يتخطى الزمن 3 الحلقة 75 – حلقة الثلاثاء

تبدأ الحلقة ويحاول كاران مضايقة ماهي فتقوم بضربه فيصفها انوراج بالجنون . ماهي تخرج غضبها في الملاكمة . رفاق انوراج يخططون لمضايقة مهك ويقومون بحبسها في غرفة لتخويفها وماهي تصرخ وتطلب المساعدة .‎ ماهي تذكر بعض الاحداث من الماضي ( ذكرايات مهك وشوريا ) انوراج يشعر بأن شخص يحتاج مساعدته . اسره ماهي يبحثون عنها في كل مكان . روهيت يخبر رفاقه ان لا يخبرون انوراج بما فعلوه مع ماهي .

روهيت يجد انوراج يشاهد فيلم فيعتقد انها فرصه مناسبه كي لا يشك احد انهم من فعلوا ذلك حيث انهم كانوا يشاهدون جميعهم فيلما اثناء ما حدث مع ماهي . ساريتا قلقه علي ماهي وسواتي تقول لها لن يحدث لها شيء . ماهي تفقد وعيها بغرفه المجر . انوراج يكتشف انه نسي هاتفه في الكليه فيذهب الي هناك ويتفقد الفصول ثم يصل الي المتجر ويعتقد ان هناك شخص يناديه فيفتح غرفه المتجر فتسقط ماهي بين ذراعيه . ساريتا تخبر الامن ان ابنتها مفقوده وتطلب منهم البحث عنها بكل مكان.

يقول المدير: يجب أن تكون في الحرم الجامعي. يقول الأمن إنها ليست في الحرم الجامعي، يجب علينا التحقق م ذلك . ماهي تريد الماء وانوراج يعطيها الماء ثم تفقد وعيها . ماهي تستعيد وعيها وتدفع انوراج وتتهمه انه فعل ذلك . انوراج يدافع عن نفسه انه لم يفعل شيء بل انقذها لكنها لا صدقه وتتهمه انه حاول يستفاد منها وهي ليست بوعيها !! يصل المدير وساريتا اليهم . المدير يسال انوراج ماذا حدث . المدير يتهم ماهي انها تحاول تشويه صوره انوراج لانه منافسها بالمسابقه ! ماهي تنكر ذلك تماما . المدير لا يصدق ماهي ويقرر معاقبتها وماهي تبكي ويغادر انوراج الي رفاقه وعندما يري روهيت يصفعه لانه وراء ما حدث ويقول له ماذا لو ماتت البنت وحدها ؟ يقرر انوراج ان يخبر المدير بالحقيقه.

تابع أيضا  حب يتخطى الزمن الجزء الثالث ملخص الحلقة 41 – الخميس

ساريتا تواسي ماهي وتقول لها لا تفقدي الامل . في الصباح يذهب انوراج الي المدير ويخبره بالحقيقه ويطلب منه مراجعه الكاميرات . المدير يقرر عدم معاقبه ماهي وان يسمح لها باستكمال المنافسه . سواتي تخبر ماهي بذلك فتتعجب ماهي وتسال كيف حدث ذلك فيخبرها المدرب شارما انه تحدث مع المدير واقنعه . ساريتا تسال شارما لماذا لم يخبر ماهي ان انوراج هو اللي انقذها ؟ يخبرها ان الافضل يظلوا اعداء في المنافسه . المدير يوبخ روهيت ورفاقه ويعطيهم اخر فرصه لان والدهم ذو مكانه عاليه !! يقرر روهيت الانتقام من ماهي .

ياتي جوغراج ويعانق انوراج وتراه ماهي وتكتشف انه نفس الشخص اللي اتصل بفيكرام والدها وهي صغيره ومنعها من استلام الجائزه ليربح انوراج ! جورغاج بيقرر ينقل انوراج من الكليه ويخبره ان هذه البطوله ستكون الاخيره فيعترض انوراج لانه لا يريد المغادره لكن جوغراج يخبره ان هذا قراره الاخير . انوراج يذهب للتحدث مع ماهي لكنها لا تعطيه فرصه وتحاول ان تضربه فيسقطوا فوق بعض . انوراج يخبر ماهي لماذا هي مندفعه جدا ؟ عندما اتي ليعتذر لها لم تسمح له !! انوراج لا يستطيع النوم ليلا ويفكر في ماهي . انوراج يقول ان ماهي كما كانت في الطفوله لم تتغير . نهاية الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق