قلوب أنانية

مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 11 – الثلاثاء

تبدأ الحلقة مع نيشا تضع تمثال أتت به العرافه في منتصف المنزل ، تخبر شاردا أن تذهب نحو التمثال وتزيل الغطاء من فوقه ، توافق شاردا وتزيل الغطاء ، تبتسم نيشا وتنتظر وقوع الثريا على شاردا ؤ لكن فجأه تنقطع الكهرباء ، تأتي بعد عدة ثواني ويظهر سمر يقف مكان شاردا وهو مطعون وتقع فوقه الثريا ! ينصدم الجميع ، تبتسم نيشا بخبث لكنها سرعان ما تخفي ابتسامتها وتمثل البكاء امام الجميع ، ترى خيا ما حدث لسمر وتتوتر لكنها تأخذ شاردا للخارج ، يظهر فلاش باك ، عندما تنقطع الكهرباء ، تذهب جيا لشاردا وتأخذها بعيداً ، يأتي سمر تجاه التمثال ويتم طعنه من رجال نيشا وينال وقوع الثريا فوقه بدلاً من شاردا ، ينتهي الفلاش باك ” ..

تذهب جيا الى ارجون ، تسأله عن سبب قتله لسمر ؟ يغضب ارجون ويخبرها أنها كانت تريد خطفه ، فهي بالتأكيد من قتلته ، تغضب جيا وتصرخ انه هو القاتل ، لكن ارجون يرى الشرطه ويضع يده على فم جيا يمنعها من التكلم ، ويأخذها للخارج ، يتركها ويأخذ دراجته ويهرب ، بينما هي تأخذ شاردا للمنزل ..ارجون يجلس مع بابلو ويخبره بكل ما حدث ، يتنهد بابلو ويخبره أن هذه العائله مليئه بماضي سئ ، ودخوله بينهم سيجعله جزء من ذلك الماضي ! عليه الابتعاد ، يتنهد ارجون ويخبره أن نيشا هي من تدخله داخل ذلك الماضي ، وهو ينسرد خلفها فقط ، يتنهد بابلو بقلق ويخبره أن يحذر ..

نيشا في المشفى ، يخرج الطبيب من غرفة سمر بعد علاجه ، يخبر نيشا أن حالته حرجه لكنه سيتحسن ، ويسمع لها بالدخول ، تدخل نيشا للغرفه ، يفتح سمر عيناه وينظر لها ، تضحك نيشا وتخبره انها اعطته هديته اليوم لانه اراد قتلها ، والهدايا القادمه ستكون اكثر ، تخرج نيشا من معها سكين وتفتح جروح سمر مره اخرى ، وتخبره انه لن يتعافى بالمره ، تأتي الممرضه ، تخفي نيشا السكين وتخرج بهدوء ، تفكر في ان تجلس هنا في المشفى لان المنزل بداخله شبح جانفي ، تظل نيشا تتذكر ذكريات شبح جانفي ، تتوتر وتنظر حولها بريبه وذعر ، ينفتح الباب ، تنصدم نيشا وقبل أن ترى من يدخل ، تركع ارضاً باكيه وتتجرى جانفي أن تتركها وتعدها انها ستتوب

تغضب العرافه وتخبرها أن تقف ، تنظر لها نيشا وتمسح دموعها ، تتنهد العرافه قائله : لقد تحققت من بلورتي ووجدت أن ما حولك ليس شبحاً ولا يمكن أن يكون كذلك ، هذه انسانه حقيقة ! ، تنصدم نيشا وتسألها عن قدر تأكدها من ذلك الكلام ؟ تبتسم العرافه “يظهر فلاش باك ، العرافه تقف امام التمثال بعد مغادرة الجميع ، تجد ورقة من ارجون مكتوب عليها أن هناك فتاه تسمى بجيا وهي تشبه جانفي وتتفق مع سمر لتصبحي مثل بيني ، ينتهي الفلاش باك ” ، تخبرها انها متأكده بشده وايضاً سمر يعلم بالامر ، تنصدم نيشا ولا تعلم ماذا تفعل ، بينما العرافه لا تخبر نيشا عن امر الورقه وتفضل اخبارها انه تنجيم من بلورتها ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب أنانية ملخص الحلقة 36 – الاثنين

جيا تفكر في سمر وتتمتم : بالتأكيد سيفكر في انني قد غدرت به يجب أن اذهب اليه ، تأتي جيا للمشفى وتسأل عن غرفة سمر ، تخبرها الممرضه أن الزياره للعائله فقط ، تتنهد جيا لكنها تلمح غرفة تبديل ملابس الممرضات ، تبتسم وتأخذ زي وترتديه وتدخل لغرفة سمر ، تقترب منه تخبره انها جيا ، وتخبره انها حقاً لم تحاول قتله ، ينظر لها سمر ويحاول قول شئ ، يتمتم : نيشا ، انها نيشاا ، بصوت متقطع ، تدرك جيا ما يحاول قوله وتتسع مقلتيها ، تسأله اذا كانت نيشا من قتلته ، يومئ سمر بنعم ويبدأ في الشهيق والزفير بصوت عالٍ وتبدأ الاجهزه الموصله بجسده تصفر ، تنصدم جيا ويصل الاطباء للحاق الموقف ..

في اليوم التالي ، يجلس ارجون على دراجته ويجدها لا تعمل ، يغضب ويبدأ في اكل الموز ويرمي بقشرته على الطريقه ، تأتي جيا اليه تنطق بإسمه وتقترب نحوه لكنها تنزلق اثر قشرة الموز ويمسكها ارجون ويتشاركا النظر لبعضهما ، تبتعد جيا ، تخبره ان نيشا هي من حاولت قتل سمر ، هي قتلت زوجها وقتلتني في حياتي السابقه ، كيف لك ان تتخذ صفها ؟! يتنهد ارجون ويخبرها انه لا يصدقها ، تغضب جيا وتخبره أن يذهب معها الى المشفى لغرفة سمر تحديداً وهو سيخبره بكل شئ ، يتردد ارجون لكنه يوافق ويذهب معها بسيارتها ، في السياره ارجون يقترب من جيا ويحاول مضايقتها ، تغضب منه وتسخر منه ، تخبر السائق أن يقود بسرعه لانها لا تستطيع تحمل الكائن الذي يجاورها ، ينصدم ارجون ويبدأ في التذمر ، يصل كلاهما الى المشفى ، جيا تخبره ان كل شئ سيكشف اليوم ، يتنهد ارجون ويخبرها أنها من الممكن أن تكون خطه منها ، لكنها تستحق الاستماع على الاقل ..

نيشا تدخل لغرفة سمر ، بعد ذهاب الطبيب ، تضحك نيشا قائله : سوف تموت اليوم وبكل هدوء ، ينصدم سمر ، فجأه نيشا تخرج قطعه من القماش وتبدأ في خنق سمر ، سمر يجازفها وهي مصره لموقفها ، تبدأ في تأنيبه عن تركها لا تنام الليالي لاعتقادها أن من يتبعها هو شبح جانفي وليست شبية جانفي ! ، فجأه يدق الباب ، تنصدم نيشا وتبتعد عن سمر وتخبر الطبيبه أن سمر لا يستطيع التنفس ، تتوتر الممرضه وتهم للخذ سمر الى الرنين المغناطيسي ، تتوتر نيشا وتحاول منعها لكن الممرضه تصر نظراً لاهميته في حالة سمر ، تتوتر نيشا متمتمه : اذا مكث سمر وحده في مكان ، من الممكن أن يفصح عن شري ! سوف اقتله قبل فعله لذلك ، تذهب نيشا نحو انذار الحريق وتقوم بإطلاقه ، يذعر جميع من في المشفى ويبدأوا في الهروله هنا وهناك ، نيشا ترتدي زي ممرضه وتذهب الى سمر ، تأخذه وتنظر للنافذه ، تبتسم وتدفع سمر نحو النافذه ، ينصدم سمر ويحاول الصراخ او الفرار لكنه لا يستطيع ، يقع سمر من النافذه ، ينزف الدماء من جميع اماكن جسده ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 8 – السبت

جيا مع ارجون يستمعوا للانذار ، جيا تخبر ارجون أن نيشا بالتأكيد افتعلت ذاك الانذار لقتل سمر ، يهرولوا في الطوابق ويروا الناس مجتمعه حول نافذه ينظروا من خلالها ويجدوا شخصاً مقتولاً ، ينصدما وينزلوا الى الشخص ، يجدوا انه سمر ، يقترب ارجون منه ويجده ميت ! ينصدم ارجون ، تخبره جيا ان نيشا قتلته ، يغضب ارجون ويهرول لغرفة سمر السابقه ، يجد نيشا تزين الغرفه ، تخبره ان سمر يملك رهاب من المشفى ، يدخل الطبيب الى الغرفه ، يخبر نيشا أن سمر قد مات ، تمثل نيشا الصدمه وتبدأ في الصراخ الى أن تفقد الوعي ، ينصدم ارجون ويدرك أن جيا تغار من نيشا وتحمل تجاهها الكره والحقد ، يعود لجيا ، يخبرها بكل ما حدث لنيشا عندما سمعت خبر وفاة سمر ، تغضب جيا وتحاول جعله يصدق انها تمثل ، لكنه يخبرها انه قد اكتفي من اهترائاتها المتكرره ويغادر ..

نيشا تجلس في المنزل ، تمسك بصورة لادي وسمر معاً ، تضحك قائله : زوجي الاول كان ذكي لدرجه انني اضطررت لقتله ، والثاني كان غبي لدرجة انه ضحى بحياته لاجل شبيهة جانفي وعائلة ادي ! ، تأتي جيا مرتديه ملابس جانفي ، تقول : الم اقل لك ان تطلقي صراح جندريش وتعطي لتشيني وشاردا حقوقهم ؟ تضحك نيشا ، تنظر لجيا بثبات قائله : انا لن انساق خلف شبيهه لجانفي ! انتِ مجرد نسخه فقط ، انتي انسان عادي ! سوف تدفعي ثمن اخافتك لي ! تتوتر جيا وتفكر اذا ارجون قد اخبرها بالامر ! تخرج نيشا بندقيه ، تخبرها ان الامر قد انتهي الان ، ينطفئ النور ، تنصدم جيا وتبدأ في مصارعة نيشا لاخذ البندقيه ، لكن فجأه يظهر صوت اطلاق رصاصه من البندقيه ، ينصدم كلاهما ، يعود الضوء ويظهر أن جيا قد اصيب في كتفها ، تتألم جيا وتصرخ بشده ، تضحك نيشا وتخبرها انها لن تحرمها من ذاك الشعور ابداً ! توجه نيشا البندقيه نحو رأس جيا ، وتطلق ، لكن فجأه يظهر أن الرصاص قد نفذ من البندقيه ، تتنهد جيا بسرعه وتهرول من المنزل هاربه ..وتنتهي الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق