قلوب أنانية

مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 12 – الأربعاء

تبدأ الحلقه مع ارجون يقطع البصل ويبكي اثر ذلك ، ينظر لبابلو ويخبره أن عليه جلب فتاه لتقطع له البصل ، يضحك بابلو ساخراً ويخبره أن هذه الفتاه ستقطع جيبه وتأخذ امواله ، يتنهد ارجون بملل ويكمل التقطيع ، تأتي جيا الى منزل ارجون ، تترنح يميناً ويساراً ، يراها ارجون ويتذمر قائلاً : لماذا دائماً الفتاه التي تظهر امامي هي جيا ! ، تنظر جيا له بشرود ، وتتعثر ، يتعجب ارجون ويتمعن النظر بها ويجدها مجروحه ، يقترب منها ويجعلها تجلس ، جيا تبكي وتخبره أن كل ما يحدث بسببه ، يتعجب ارجون ويسألها عما حدث لها ؟ تنظر له بإرهاق قائله : نيشا من فعلت بي ذلك ! فجأه تقف وتسقط مغشى عليها ، ينصدم ارجون ويحملها ويضعها على السرير.

ينظر لها بحزن ويخرج مع بابلو ، يجلسوا لتناول الطعام ، يتذكر ارجون كلمات ارجون ولا يأكل ، يسأله بابلو عن سبب ذلك ؟ يتنهد ارجون ويخبره الا يهتم ، يأخذ جيتار ويبدأ في عزف أغنية ما *نفس أغنية ادي الي كانت جانفي بتحبها* يقف في منتصفها ويتذكر بضعة لمحات ثم يأذن من بابلو انه سيعود بعد قليل ..جيا تستيقظ ، تنظر حولها بضياع ، تدرك ما يحدث ، تقف وتفتح الباب لتخرج ، لكنها تجد ارجون امامها ، يسألها اذا تحسنت ؟ تخبره ان يبتعد لان بالتأكيد تشيني وشاردا ينتظراها ، وتذهب ..شاردا مع تشيني ، تتسائل شاردا عن سبب تأخر جيا ، تخبرها تشيني أن جيا ذكيه ولن تتأذى

تتنهد شاردا وتوافقها ، يرن جرس الباب ، تفتح شاردا وتجد امامها نيشا ، تنصدم ، نيشا تدخل وتقف امامها ، تنظر حوله قائله : ما هذا المنزل الكبير ! احصلتم عليه بالياناصيب ! تقترب من شاردا وتكمل : ام أن جيا التي تمثل انها شبح جانفي هي من جلبته ؟! ، تنصدم كلاً من شاردا وتشيني وينظرا لبعضهما ، نيشا تلاحظ نظراتهم ، تغضب وتخرج مسدس وتوجهه نحوهم ، تسأل اين جيا ؟!! فلا يردوا ، تتمالك نيشا اعصابها ، تبتسم بغضب قائله : هذه المره كنت اهددكم فقط ، لكن المره القادمه ستخرج رصاصه من فوهة مسدسي لتخترق رأس احدكم قريباً ، وتغادر ..تأتي جيا الى المنزل ، تستقبلها شاردا وتشيني ويضماها ، يجلسوا معاً ، يخبروا بعضهم بكل ما حدث من نيشا ، مع صدماتهم ، شاردا تتوتر قائله : جيا ، عليك الابتعاد عن نيشا ، يكفي الى هذا الحد ، انها شريره ! توافقها تشيني ، تتنهد جيا قائله : نيشا تعلم فقط اني شبيهة لجانفي ، ولا تعلم انها حياتي الثانيه كجانفي ، يجب أن نستغل الامر ، ويجب أن نهرب جندريش منها ، تبتسم تشيني وتوافقها ويبدأوا في وضع خطه ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب أنانية ملخص الحلقة 33 – الخميس

يجلس ارجون مع بابلو ، بابلو يسأل ارجون اذا كان قد خان جيا من اجل اموال نيشا ؟! ، يتوتر ارجون ويقول أن المال عظيم لكنه لن يفعل مثل ذلك مره اخرى ، يتنهد بابلو ويخبره أن جيا ذكيه جداً ، يتوتر ارجون ويخبره أن نيشا ايضاً ذكيه وانا مازلت في صفها ، لكنني لن اوافقها في اشياء سيئه تضر احد مره اخرى ، تأتي نيشا الى هناك ، ينصدم ارجون ويقف امامها ، تنظر له نيشا قائله : لديك مهمه جديده ، يجب أن توهم جندريش بأنك ادي كي نخدع جيا ، ثم تخرج من معها شيك وتقدمه الى ارجون ، يغضب ارجون ويأخذ الشيك ويقطعه ، تنبدم نيشا قائله : كيف تجرؤ على فعل ذلك ! ثم تهدأ وتكمل : بالتأكيد تريد اموال اكثر ، سأعطيك ما تريده ، يغضب ارجون للمره الثانيه ويخبرها أن الامر ليس امر اموال ، بل هو مبدأ ! انا لا اريد فعل تلك الاشياء مره اخرى ، تغضب نيشا وعلى وشك أن ترد عليه ، لكن تشيني تتصل بها ، ترد نيشا ، تشيني تخبرها انها تريد ان تراها في اسرع وقت ، تتنهد نيشا قائله : انتي ابنتي على اية حال ، انا مضطره لفعل اي شئ لك ، حسناً ..

تخرج جيا لتنفيذ مهمتها ، بينما تصل نيشا لمنزل تشيني ، تسأل تشيني عن سبب اتصالها ؟ تتوتر تشيني وتخبرها أن تجلس ، بعد مده تغضب نيشا وتخبرها أن تتكلم ، تتنهد تشيني وتخبرها انها تريد دراجه ناريه ، تزفر نيشا الهواء بملل وتأخذ الاوراق من نيشا وتوقع ..جيا تذهب لمنزل نيشا ، تدخل غرفة جندريش ، تمسكه وتخبره أن يتحرك معها ، يرفض في البدايه لكنه يتمعن وجهها ويكمل طريقه معها ، جيا على وشك المغادره ، لكنها تستمع لصوت ارجون قائلاً : الى اين تظنين انك تأخذين ذلك السارق ! تنصدم جيا وتلتفت له ، تخبره الا يعطلها ، هذا الذي يدعوه بسارق ، نيشا اختطفته لسنوات عديده ! وبالتأكيد هذا ظاهر عليه ، يغضب ارجون ويخبرها انه لن يصمت وسيخبر نيشا ، تغضب جيا وتخبره أن يفعل ما يريده ، تنظر جيا خلفها لتأخذ جندريش وتذهب ، لكنها لا تجده ! تنصدم وكذلك ارجون ، تهرول جيا لتبحث عنه ، بينما ارجون يتصل بنيشا ، ترد عليه ، يخبرها بما فعلته جيا ، تنصدم نيشا وتخبره أن يبحث عنه ، تنظر نيشا لمن امامها وتدرك أن هذه خطتهم وتخبرهم انهم لن ينجحوا ابداً ، ثم تخرج من المنزل لتبحث عن جندريش ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 11 – الثلاثاء

يخرج الجميع الى الطرقات للبحث عن جندريش ، حتى تشيني وشاردا ، نيشا على الطريق وترى جندريش في منتصف الطريق يهرول بلا هدى ، تنصدم وتخبر السائق أن يتوقف ثم تتجه نحوه ، تأتي سياره في المنتصف ، بعد ذهابها نيشا لا تجد جندريش ! تغضب وتنظر حولها ، بينما جندريش يختبئ خلف سياره ، بعد ذهاب نيشا ، يغادر جندريش قاصداً مكان ما ..نيشا تتصل بأرجون ، تخبره ان يذهب لمكان مصنع ادي القديم ، لان جندريش له ذكرى في ذلك المكان ومن الممكن أن يختبئ فيه ، يوافق ارجون ويخبرها أن تملي عليه المكان ، توافق نيشا وتخبره ، وهو يردد العنوان بصوت عالي ، تقف جيا خلفه وتستمع لمحادثته مع نيشا وتهرول الى العنوان الذي تمتم ارجون به ..

يصل جندريش الى المصنع القديم ، ينظر حوله ويجده قد اصبح مهجوراً ، ينظر لكل مكان قليلاً ويتذكر ذكرى مميزه حدثت به ، يبكي بشده ، يصل ارجون الى المصنع ، يبحث حوله ويجد صوت ويتجه نحوه ، يجد جندريش امامه يقترب من سلك كهربائي يهدد بالشراره والاشتعال ، جندريش ينظر نحو ارجون ويتمعن به ، يحملق عيناه قائلاً : ادي ابني ، لقد عدت ! ، تأتي جيا وتنظر الى ما يحدث والى أن جندريش على وشك أن يصعق ! قبل أن تتخذ رد فعل ، ينظر ارجون الى جندريش بتمعن ويدرك الصعقه التي ستحدث ، يبكي قائلاً : ابي ! ابي ابتعد من هنا !

تبدأ ومضات في المجئ لخاطر ارجون ، يمسك برأسه ، يرى لحظات ادي مع جندريش ، جيا تنظر لارجون بصدمه اثر مناداته لجندريش بأبي ! تنظر جيا لجندريش وتخبره الا يتراجع لان خلفه كهرباء ، يكمل ارجون قائلاً : نعم يا ابي استمع لجانفي لا تتراجع اكثر من ذلك ! ، تنصدم جيا للمره الثانيه بذكره لاسم جانفي ، يقترب ارجون من جندريش ويبعده عن الكهرباء ، ارجون يضم جندريش بقوه ويبكي ، لكن فجأه تقع اسلاك الكهرباء على جسد ارجون ، يصعق ارجون بشده ، تنصدم جيا وتصرخ : ادي !! ، يسقط ارجون مغشى عليه ، تهرول جيا اليه وتضمه قائله : انت ادي ، انا اتراجع عن كونك مجرد سارق ، انت ادي ، قد ضحيت بحياتك من اجل جندريش ! اتوسل اليك استيقظ ..وتنتهي الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق