قلوب أنانية

مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 15 – يوم الأحد

تبدأ الحلقه مع نيشا تقترب من الطبيبه ، تنظر لها ولمعطفها الطبي وتدرك أن اسمها بريا ، تبتسم قائله : لقد ابهرتني يا دكتوره بريا في بحثك واختراعك الجديد ، تبتسم بريا لها وتشكرها ، نيشا تكمل : سوف اقوم بتمويل بحثك ، مقابل تنفيذ طلب لي ! تتعجب بريا وتبدي عدم فهمها لما تقوله نيشا ، تبتسم نيشا قائله : سوف اجعلك تجري الابحاث على ارجون ، مقابل أن تجعليه يفقد الذاكره ، تنصدم بريا ، وتأخذ بضعة دقائق لتفكر ، ثم تبتسم وتوافق ، تبتسم لها نيشا وتخبرها أن ينفذوا اليوم ، تخرج الطبيبه ، تبتسم نيشا وتقترب من ارجون وتضمه ، تتمتم : سأجعلك مثل الدميه بين يداي ، وسترى حينها ماذا سيحدث .

جيا تقف مع بابلو قلقه على ارجون ، يحاول بابلو تهدئتها بأن ارجون ليس ضعيف ، لكن دون جدوى ، تخطر ببال جيا فكره ، تنظر لبابلو قائله : عمك يعمل سائق لدى نيشا ، اتصل به واسئله عن ارجون ، يوافق بابلو ويهم بالاتصال به ، يرد الرجل ويخبرهم أن ارجون قد اغشى عليه واخذوه الى المستشفى ، تنصدم جيا وتهرول للمستشفى ..نيشا تضع ارجون على كرسي متحرك ، تبدأ في اخراجه من الغرفه ، بينما بريا تقوم بإلهاء كبير الاطباء ، تكمل نيشا طريقها بنجاح ، وعلى وشك الخروج من المستشفى لكنها ترى جيا اتيه فتنصدم وتختبئ ، تأتي اليها بريا وتسألها عن سبب اختبائها ؟! تحمم نيشا قائله : اترى هذه الفتاه *توجه اصبعها نحو جيا* هذه صحفيه وتريد اشهار امر حياة ارجون الاولى والثانيه ولنزالها في الصحف ، لذلك عليك الحذر منها ، تبتسم بريا قائله : سأفعل اي شئ من اجل بحثي ، تنظر بريا لنيشا وتخبرها أن تحضر غرفة كامله من المعدات الطبيه ، توافق نيشا ويتحركوا للمنزل ..

تصل جيا لغرفة ارجون وتجدها فارغة ، تسأل الممرضه عن ارجون ؟ فتخبرها انه مفقود وهم مازالوا يبحثوا عنه ، تنصدم جيا وتتصل بالسائق ، الذي يخبرها أن نيشا منذ عشرة دقائق قد اخذت منه المفاتيح وذهبت ، تغضب جيا وتتمتم : بالتأكيد لم تبتعد ، سأكمل البحث ، تتصل بتشيني وتخبرها اخر المستجدات ، تتوتر جيا قائله : لن امكث في سريري دون أن اجد ارجون ، توافقها تشيني وتدعو لها أن تجده ..  تصل نيشا وبريا بجانب ارجون الى المنزل ، نيشا تأخذ بريا الى غرفه ، تنظر بريا حولها وتضحك ساخره : هذه غرفة للنوم ليس بها اية معدات ! تبتسم نيشا بتعالٍ وتتوجه نحو صوره كبيره لها على الجدار وتقوم بتحريكها ، ينفتح من خلفها باب لغرفة مليئه بالمعدات والاجهزه ، تفرح بريا ، وتدخل بأرجون لتبدأ تنفيذ التجارب ..السائق يتصل بجيا ويخبرها بوجود نيشا في المنزل ، تبتسم جيا وتتوجه بأقصى سرعه لذلك المنزل ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب أنانية 2 ملخص الحلقة 45 – الأحد

يستيقظ ارجون ، ينظر حوله ويجد انه في مكان غريب وامامه بريا ونيشا ، يغضب ويمسك برقبة نيشا قائلاً : لن ادعك تقتليني مره اخرى ! هذه المره انتي ايضاً ستموتي ! تتوتر بريا وتعطي ارجون حقنه ، فيهم مخدراً ، بعد قليل ، تبدأ بريا في تمرير الساعه اليدويه امام اعين ارجون يميناً ويساراً ، يساراً ويميناً ، يفتح ارجون عينه ويرتكز ناظره على الساعه ، تبتسم بريا قائله بصوت هادئ وناعم : انت تحب نيشا ، نيشا لم تقتلك ، جانفي هي من قتلتك ، جانفي اذتك ، جانفي دمرتك ودمرت عائلتك ، جانفي قتلتك ، يبدأ ارجون في ترديد ما تقوله بلا وعي ، تضع بريا الجهاز على رأسه ، يبدأ ارجون في فقدان الوعي والهلوسه ، بريا تظل تتمتم بأن جانفي شريره وهو يتمتم خلفها ، الى أن يفقد الوعي ، تبتسم نيشا ، تخبرها بريا أن هكذا ذكرياته ستتغير ، الامر سيأخذ بضع من الوقت ، لكن الان هو يتذكر ان جانفي هي من قتلته وليس انت

تبتسم نيشا وتعطيها رزمه من الاموال ، يدق الباب ، تذهب نيشا لفتحه ، تجد امامها جيا بجانب الشرطه ، تنتشر الشرطه في المنزل ، تخبرهم جيا ان نيشا خطفت ارجون ، تتعجب نيشا وتتوتر قائله : ارجون قد تعب قليلاً وهو يرتاح بإرادته هنا ، ترفض جيا تصديق ذلك ، تتشاجر مع نيشا وتهينها ، لكن فجأه يأتي ارجون ويوقفهم ، تنصدم كلاً من نيشا وجيا ، سرعان ما تنكسر صدمه جيا وتهرول نحو ارجون وتضمه ، تخبره انها كانت قلقه عليه بشده ، وتبكي ، يغضب ارجون ويضربها بعيداً عنه الى أن تسقط ارضاً ، تنصدم جيا من فعلته وتسأله عن سبب فعل ذلك ! ، يغضب قائلاً : انتي من فعلتي كل ذلك وقادمه الينا بقدميك ! كيف تجرؤي على ذلك ! بأي حق ! لقد قتلتني في حياتي السابقه ! كنتي بين النيران واطلقتي النار علي ! يا لك من جالبه للعار ! لقد خدعتني ودمرتي هذه العائله ، انتي من دمرتنا حتماً ! يمسك بزجاجه مياه ويرميها حول جانفي ، ثم يرمي الزجاجه في وجهها ، يخبرها انها كانت محاطه بالنار بهذا الشكل ، ينظر لها بغضب وحقد عارم ، بينما نيشا تبتسم متمتمه : لقد نجحت الخطه في اخر لحظه ..

تتدخل الشرطه بينهم ، يمسكوا بجيا ، يتنهد المفتش قائلاً : ليس لدينا اي قانون للحياة السابقه والثانيه لانها الى الان تعد خرافات ولا دليل عليها ، يجب أن تتجنبوا بعض الان وحسب ، تذهب الشرطه ، نيشا تقترب من جيا ، تضحك وتقول : لقد ربحت عليكي ، في كل مره تحاولي ارجاع ادي لك ، سأهدم محاولتك ، وستعيشين داخل دائره مغلقه ، ومن الممكن أن اقتل تشيني وشاردا ايضاً ! تنظر لها جيا بسخريه قائله : تهديداتك لا تنطلي علي ، سوف نرى من سيربح بهذا التحدي ، وتغادر ..
جيا على الطرقات ، تتذكر ما وصفها به ارجون ، تتعجب عن سبب المها وجرحها هكذا ، تغضب من ذاتها متمتمه : ارجون وانا لسنا على علاقه ! نعم ادي وجانفي كانا معاً ، لكني انا وارجون لسنا معا ! لن ادفع يحطم قلبي ويؤلمه بهذا الطريق ، يجب أن
اسيطر على الوضع !..

تابع أيضا  مسلسل قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 14 – يوم السبت

نيشا تعطي بريا ضعف اجرها لنجاح الخطه ، تتوجه نيشا الى ارجون وتضع عصابه على عيناه ، تأخذه الى غرفة مزينه بالورود والشموع وتنزع العصابه ، يبتسم لها ويجلسوا معاً لتناول العشاء ، نيشا تضم ارجون ، تخبره انها خائفه من تلك الفتاه التي تسمى جيا ، هي تؤثر على جندريش وهو يصدقها لانه يعتقد انها جانفي وانها ليست بخائنه وقاتله ، ومن الممكن أن ينزع جندريش الأملاك من سلطته ويعطيها لجيا ، وانا خائفه من ذلك ، يتنهد ارجون ويخبرها انه سيحل الامر وان مشاكلها هي مشاكله وسيتجاوزوا الامر معاً ، ويقلبها ، تبتسم نيشا بخبث لنجاح خطتها ..

يذهب ارجون الى جندريش ، يحلق له لحيته وشعره ، يعطيه ملابس نظيفه ويخبره أن يستحم ، بعد قليل ، يخرج جندريش منعشاً ونظيفاً ، يبتسم ارجون له فيخبره انه هكذا قد اشرق من جديد ، يقترب ارجون من جندريش لكنه يبتعد ، يتعجب ارجون قائلاً : لماذا تبتعد يا ابي ؟! هذا انا ! اديتيا ابنك ، يرفض جندريش تماماً قائلاً : ابني ادي لا يتصرف مثلك ، انا لست مجنوناً ، انا اعلم أن عائلتي على قيد الحياه ، شاردا وتشيني وبيني مازالوا على قيد الحياه ! أن كنت حقاً ادي لكنت جمعت شمل العائله مره اخرى ، تأتي نيشا وتقول : تشيني وشاردا اقسموا على عدم دخول هذا المنزل ، يغضب جندريش وينعتها بالكاذبه الخادعه ، يتنهد ارجون ويقترب من جندريش يخبره انه سيلم شمل هذه العائله من جديد وفي هذا المنزل ، لكن يجب أن ترتاح اولاً ، يتنهد جندريش بقلق ويغادر ، بينما نيشا تنظر الى ما حدث وتبتسم متمتمه : عندما توقع على اوراق الملكيه وتتنازل لي عنها ، سوف تموت انت وارجون الغبي ، وتضحك بخبث ..وتنتهي الحلقة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق