مسلسل ساحرتي

مسلسل ساحرتي ملخص الحلقة 59 – يوم الأربعاء

تبدأ الحلقة مع أمان يستدعي سيف الجن ثم يمسك السيف ويطعن نفسه به والسيف يخرج من الناحية الاخري من جسمة وامان يتذكر روشني ويبكي و الجميع يصرخون علي أمان ثم يظهر الفلاش باك منذ عودة كبير في دور سام وازعاجة للعائلة ومحاولتة قتل ايانا وتظهر الحلقات بأكملها منذ ظهور ليلي حتي لعنة ليلي لروشني .. ولعنة ليلي وضعت روشني في مأزق كبير وعلي امان ان ينقذ روشني من الموت .. وأمان يتألم من طعنة السيف ويتذكر كل الاحداث ثم يسقط علي الارض والعائلة تذهب له وتبكي وبازيجار ايضا يبكي وامان يغلق عينة ثم يفتحها ليجد اليوم بدأ من جديد ويجد نفسة في الغابة بالقرب من سيارتة.

ويجد روشني علي قيد الحياة وامان يسالها اذا كانت بخير فتقول له نعم وروشني تخبر امان انها تشعر بالخوف الشديد وتقول انها لاتعرف لماذا تشعر بالخوف هذه المرة وامان يتذكر وفاتها ويقول لروشني انه لن يحدث لها شئ ويخبرها ان هذه مجرد لعنة صغيرة ويقول لروشني انه حتي لو اتي الموت فعلية ان يخسر وامان يجد روشني تنظر لشئ فيسألها اين تنظر فتقول له لا اعرف وتخبر امان انها شعرت ان هناك شئ وتسأل امان ما الشئ التي كان يريد اخبارها به وامان يعانق روشني .

وامان يحمل روشني ويعودو للمنزل ومعهم بارفين وتتكرر الحوادث مرة اخري التي حدث في الحلقات السابقة .. وعمران مع فرح وشوتو يبحثون عن المغارة ويظلوا ينزلوا من علي الدرج ولا يجدوا له نهايه وعمران يسألهم كيف سيعودوا للمنزل الان وهم محاصرون ويسأل فرح ماذا سيفعلوا ؟ فتقول فرح اننا لانستطيع العودة وعلينا ان نمضي في طريقنا وعمران يتسائل متي سينتهي هذا الدرج ويظلوا ينزلوا حتي يصلان الي الارض فيفروحوا .

تابع أيضا  مسلسل ساحرتي احداث قادمة - بارفين تستيقظ من الغيبوبة

تتكرر نفس الحوادث التي حدثت مع روشني وامان يتمكن من انقاذها وامان الوحيد هو التي يتذكر مع حدث لكن لا احد من العائلة يتذكر شئ وامان ينظر للساعة ويتذكر ان روشني ماتت في الساعة السابعة ويقول ان روشني ان ظلت حية حتي الساعة 7.07 فسوف تنجو من الموت ..

وبعد قليل امان يجد روشني عند المسبح فيتذكر ماحدث معها ويذهب ويبعدها عن المسبح والكعكة التي صنعتها لسايما تفسد فتتشاجر روشني مع امان وامان يعتذر من روشني فتسألة روشني لماذا سحبها هكذا وتقول له هل اعتقدت انني سوف اسقط في المسبح واموت ؟ وامان يطلب من روشني الا تقول هذا الكلام مجدداً وروشني تخبر امان انها تعلم ان حياتها بخطر لكنها لن تتخلي عن الحياة خوفا من الموت وتخبر امان انه ان كان هذا اليوم اخر يوم بحياتها فستقضية بسعادة مع العائلة مع الاشخاص …

فيكمل امان لها جملتها ويقول لها الاشخاص التي تحبيهم اكثر شئ بهذا العالم فتسألة روشني كيف علم انها ستقول هكذا فيتذكر امان ان روشني اخبرت امان بهذا الكلام قبل ان تموت ثم امان يخبر روشني انه ان اراد ان يشرح لها الان فهي لن تفهم فتسألة لكن متي ستشرح لي ؟ فيقول لها امان ان تنتظر للغد وسيحكي لها عن كل شئ وروشني تقول لأمان هل يمكنها ان تعد الكعكة مجددا ؟ وتأتي لتذهب فينظر امان الي الساعة ويجدها الخامسة والنصف ثم يخبر روشني ان تنتظر ويقول امان لها انه لا يوجد وقت الان فتسألة روشني هل يمكنها ان تذهب وتبدل ملابسها وامان خائف من ان يحدث لها شئ قبل الساعة السابعة وتموت مجددا فهل سيتمكن امان من انقاذ روشني هذه المرة ام ستنتهي التسع فرص وامان يفقد روشني للأبد ؟

تابع أيضا  مسلسل ساحرتي ملخص الحلقة 63 – الثلاثاء
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق