مسلسل ساحرتي

مسلسل ساحرتي ملخص الحلقة 69 – حلقة الأربعاء

تبدأ الحلقة مع روشني تنتظر دورها في المشفي وتري زوجة مع زوجها يحملان طفلهم فتتخيل نفسها مع امان وطفلهم وتبتسم . شايري تسأل خانا لماذا لم يعطوها مرتباها كامل فيقول لها انها تركت العمل وعملت فقط لمدة اسبوع وهذا راتبها ويخبرها انه ان كان ريحان هو من طردها كان سيعطيها راتب شهر كامل ولكنها هي من استقالت ..تابيزي توقف امان قبل ان يري ان روشني ليست موجودة وتمثل انها تشعر بالدوار فيأخذها امان للأسفل .. وريحان يفكر في شايري ويقول انه اخطأ ويتصل بخانا ويخبرة ان يوقف شايري قبل ان تذهب لانه يريد التحدث معها وريحان في مكتبة يشرب القهوة فيتغير لون عينة للون الازرق ..

ومن ناحية اخري الجدة تسال تابيزي ما الذي يحدث معها فتقول تابيزي انها لاتدري ثم يتلقون مكالمة علي الهاتف فترد الجدة وتفعل مكبر الصوت ويكون اتصال من المشفي ويأكدوا لها علي موعد الطبيب فتسألة الجدة من الذي حجز ميعاد فيقول لها السيدة( ر ) خان ثم ينظر الجميع لتابيزي وامان يخبر تابيزي انها روبينا خان ويفكروا ان تابيزي هي التي حامل وحجزت موعد عن الطبيب وتابيزي مصدومة .وامان يأخذ تابيزي لموعد الطبيب . وشايري تنتظر ريحان ولا يأتي وفي المكتب ناتاشا تأخذ فنجان القهوة وتقول انها اختبأت في المكتب طوال الليل وتنظر ليريحان وتخبرة انه سيستعيد وعية بعد خمس دقائق ولن يتذكر شئ وشايري تذهب هي لمكتب ريحان فتجد ناتاشا معه ثم ترحل شايري .

ناتاشا تري العلامة علي رقبة ريحان فتقول لريحان انتظر ماذا سأفعل لك .وتابيزي تقول انها علقت وخائفة من ان يري امان روشني في المشفي وتقول ان عليها التحدث مع روشني وتتصل بها لكن الممرضة تخبرها انه ممنوع التحدث في الهاتف وروشني تقطع الاتصال .وريحان يستعيد وعية ويقول شايري فتقول له ناتاشا انها تركت العمل ورحلت .وشايري تتناول الحلويات وهي متضايقة لانها لم تحصل علي راتب شهر كامل ثم تفكر في ان تعود للعمل وتفعل شئ يجعل ريحان هو من يطردها لتحصل علي الراتب كامل .

وامان وتابيزي يصلان للمشفي وموظفة الاستقبال تنادي علي السيدة ر خان فتنصدم تابيزي وتري روشني ذاهبة فتشتت انتباه امان وتخبر روشني ان تختبأ وامان يفكر ان تابيزي متوترة فيطلب منها الاتتوتر ويخبرها انه معهاوروشني خائفة وتقول مالذي يفعلة امان وتابيزي هنا .ومن ناحية اخري خانا يعطي لريحان مظروف ويخبره ان امان هو من ارسلة له فيفتحة ريحان ويجد صور اخية فرحان مع فتاة لا يظهر وجهها فيتسائل ريحان من هذه الفتاة ويقول ان علية ان يصل لها حتي تدلة علي فرحان ويجد مع هذه الفتاة مظلة غريبة وتابيزي تدخل لغرفة الطبيبة وريحان يتصل بأمان فيذهب امان ولا يري روشني ويتحدث مع ريحان يسألة من اين حصل علي هذه الصور فيقول له انه كان حفلة ورصدت هذه الصور فيسالة ريحان هل سيتمكن من جلب المزيد من الصور لكي يتمكنوا من رؤية وجه الفتاة فيقول امان لا ويخبرة ان هذه اخر صور كانت موجودة فيخبرة عن المظلة التي كانت مع الفتاة فيقول له امان انه ربما نصل للفتاة من خلال تلك المظلة وتكون هذه الفتاة هي شايري ومعها نفس المظلة وتذهب لمكتب ريحان .

تابع أيضا  مسلسل ساحرتي ملخص الحلقة 31 – يوم الأحد

وروشني تدخل للطبيبة وتري تابيزي فتسألها لماذا اتو الي هنا فتخبرها تابيزي بما حدث .وامان يأتي للطبيبة ويسالها عن تابيزي فتخبرة انها ستجري لها الفحوصات الان وتطلب منه ان يذهب معها للداخل وتابيزي وروشني متوترين ولا يعرفان ماذا سيفعلوا ثم تابيزي تجلب الباب البرونزي وتخرج منه من الغرفة وامان يأتي ليزيل الستار وسيري روشني لكن تابيزي تنادي علية من الخارج وتخبرة ان يأتي فيذهب امان لها وتابيزي تخبرة انها انهت الفحوصات وهي بخير فيقول لها ان الطبيبة اخبرتة انها ستجري لها الفحوصات الان فتخبرة انها بالتأكيد اخطأت ..روشني قلقة والطبيبة تفحصها وتابيزي تخبر امان ان يعود للمنزل وهي ستنتظر نتائج الفجص فيطلب منها امام ان تعتني بنفسها .

ومن ناحية اخري شايري تدخل الي المكتب بالمظلة فيخبرها العامل ان تترك المظلة بالخارج لايجب ان تدخل بها فتضعها شايري في الدرج وتذهب لمكتبها وخانا يسالها مالذي تفعلة هنا بعد ان تركت العمل فتأخد منه شايري ورقة الاستقالة وتقطعها وتخبرة انها ستكمل عملها فيأتي ريحان وخانا يخبرة انه سيتصل بالأمن فيقول له ريحان انها تفعل هذا لكي تأخذ مرتب شهر كامل ويخبرة انهم لن يطردوها وشايري تقول في نفسها انها ستفعل اي شئ لكي يطردها ريحان .

وروشني تسمع دقات قلب الطفل فتبتسم فتقول لها الطبيبة ان هذه لحظة عاطفية بالنسبة لها وامان يمر بجانب الغرفة وينظر لصورة الطفل علي السونار وروشني حزينة لانها لم تشارك هذه اللحظة السعيدة مع امان .. وامان يتسائل لماذا قلبة ينبض عند رؤية صورة هذا الطفل وهو ليس له علاقة به وروشني تراه وامان يأتي ليذهب فتنادي روشني علية وامان ينصدم برؤيتها ويفرح كثيرا عندما يجد ان روشني مازالت حامل .

تابع أيضا  مسلسل ساحرتي ملخص الحلقة 83 – الثلاثاء

وريحان يتحدث مع رجل ويخيرة ان يأتي ويري صور اخية وربما هذه الصور تساعدهم في الوصل لفرحان . شايري تقول انها ستفعل شئ الان وستجعل ريحان يطردها ثم تدخل مكتبة وتضئ الشموع وشمعه منهم تسقط علي مكتب ريحان دون قصد وشايري تتلقي اتصال فتترك الشمعة المشتعلة وتذهب لتتحدث في الهاتف وخالتها تخبرها ان موتو تعرض لحادث وشايري تنصدم . وامان مع روشني ويخبرها ان تابيزي كانت ممثلة عظيمة ويسأل روشني لماذا اخفت هذا الخبر السار عنه فتقول له روشني انها لم تكن تعرف فكيف كانت ستخبرة وامان ينظر علي السونار ويجدة طفل واحد فقط ويعلم ان روشني فقدت الطفل الاخر .

ريحان يدخل مكتبة وينصدم برؤية النار علي مكتبة وصور اخية فرحان احترقت . والخالة تقول لشايري ان تكلفة عملية موتو مرتفعة وشايري تعتقد انه لايجب عليها ترك الوظيفة وتنهي حديثها وتتذكر الشمعة التي تركتها فتذهب مسرعة وريحان يطفئ النار وشايري تأتي ويعرف انها من فعلت هذا فيعصب كثيرا ولكن شايري تبكي وتخبرة انها فعلت هذا دون قصد وتترجاه الا يطردها لان ابن خالتها فعل حتدث وهي تحتاج الي المال وتخبر ريحان انها ستفعل اي شئ يطلبة منها فيوافق ريحان .وروشني تخبر امان انهم اعتقدوا بأنهم فقدوا الطفلين ولكن واحد فقط نجا وروشني تقول في نفسها انها وعدت الجن بأنها ستعطية طفلها الاول وان رجعت بكلامها فسوف يقتل امان .

وتابيزي تأتي وتخبر امان ان روشني كانت تريد ان تتأكد اولا ثم تخبرة وروشني تقول لأمان انه انقذ طفلا وتابيزي تطلب من امان ان بفكر في السعادة انهم مازالو لديهم طفل ولم يفقدوا الاثنين وامان يقول لروشني انها سيحموا طفلهم دائما وروشني حزينة ثم تعانق امان .وناتاشا تجلب صورة ريحان وتقول ان عليها ان تعرف ما عي نقطة ضعف ريحان وتعرف انه خنجرة فتقول ناتاشا انها بمجرد ان تحصل علية فستحبسة بهذه الزجاجة .وريحان يأخذ شايري للخارج ويخبرها انه لايريد ان تسقط قطرة ماء واحدة علي دراجتة النارية ثم تبدأ السماء في المطر وريحان يخبر شايري ان عليها ان تظل واقفة هنا وتحمي دراجتة من سقوط المطر عليها حتي يتوقف فتوافق شايري وتقول انها ستفعل اي شئ وريحان يغادر .فمتي سيعرف امان بصفقة روشني مع الجن وماذا سيفعل ؟وماهي علاقة فرحان شقيق ريحان بشايري ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق