يدي بيدك

مسلسل يدي بيدك ملخص الحلقة 48 – الثلاثاء

تابعو احداث مسلسل يدي بيدك ملخص الحلقة 48 ليوم الثلاثاء .. تبدأ الحلقة ويأتي اتصال لكوهو من المجلة والبنت تخبرها انها تعمل اخبار عن خطوبتهم وتخبرها انهم عرفوا ان خطيبة كونال كانت تعانقه فتخبرها عن ايميل ميشتي وكوهو تسرع وتفتح ايميل ميشتي وتتصل بكونال لتطلب مساعدته وميناكشي ترد على الاتصال وتسمع كلام كوهو وميشتي.

ميشتي تعرف عن افعال كوهو ميشتي توبخ كوهو ميناكشي تجري وتاتي لكونال وكونال ايضا يسمع حديثهم حوهو تقول لميشتي الم تجدي شاب غير الير وميشتي تنصدم. كوهو تقول ان كونال وامه لا يريدون ان تكون مع ابير وميشتي تقول انا لم اخبر ابير عن مشاعري لكن الان ساخبره وتاتي العمة وتقول لكوهو ان كونال تحت ميشتي تتذكر كلام ابير وتقول لماذا فعلتي هكذا ياكوهو انا لم اجعل ابير بكمل حديثه عن مشاعره ابدا كونال ياخذ كوهو ويذهبون.

ابير يخبر جده انه يعرف ان ميشتي لم ترسل الصور لاني كنت معها لما راينا شويتا والير يقول اكيد شخص مايريد ان يلغي زواج كونال وكوهو بارول تسمعهم. ميشتي تتصل بابير لتخبرها عن مشاعرها لكنه يظن انها تتكلم عن الصور وميشتي تخبره انها تحبه لكن للاسف ابير لا يسمع لان بارول تاتي البه وتتكلم معه.

ميشتي تاتي الى البيت وتحاول تتكلم مع الير وكونال ياتي اليها والير وميناكشي ايضا كوهو مع امها تتسوق ميشتي تقول لابير ساراك الليلة وتذهب وابير يتساءل لماذا اتت؟ كونال مع ميناكشي وتحرضه  في الليل الكل ياتي الى بيت ميناكشي للاحتفال وجاسميت تقول لميشتي انهم يجب ان يفوزوا بالرقص ابير يتجهز

وياتي الخادم ويقول الكل اتى وميشتي لم تاتي وابير يحاول يتشاجر معه ويقول انت وجدك كنتم تصرخون وانا سمعتكم فياتي كونال ويقول تعالوا ميناكشي تاتي لكوهو وكوهو حزينة وتسالها هل كونال وبخك كوهو تقول لا وتساله اين هو ميناكشي تقول ساناديه وبخيه انتي ايضا كوهو تبتسم وميناكشي تذهب وتنتهي الحلقة.

تابع أيضا  مسلسل يدي بيدك ملخص الحلقة 14 – الأربعاء
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق