مسلسل اسميتها جودان

مسلسل اسميتها جودان الحلقة 25 – الثلاثاء

تابعو احداث مسلسل اسميتها جودان ملخص الحلقة 25 ليوم الثلاثاء .. تبدأ الحلقة وتحاول جودان تنظيف المكان وياتي الجميع ويتفاجؤا عندما يعودون إلى المنزل. ومع ذلك، في المساء، فإن العاصفة تاتي وتضيع عمل جوددان الشاق ويلوم الكنات غوددان لفتح النوافذ وعندما يحدث قطع الكهرباء في منزل جيندال، يطلق عليه الجيران فالا سيئا وغوددان تتصرف من خلال إحضار مصباح وإضاءته أمام الإلهة .

ثم تحاول جوددان فتح الخزنه في منتصف الليل ولكن اي جي يستيقظ وجوددان تتمكن من خداع اي جي وتتظاهر بالسير اثناء النوم وفي وقت لاحق، تبلغ دورغا جوددان عن لعبة الرهان وعلاوة على ذلك، تسأل دادي جوددان كيف تمكنت من تحمل الكنات وهم يتحدثون اليها بسوء بها باستمرار وتقول جوددان انها تتجاهلم ثم يصل الي الحفل رجل وزوجته غير متوقعان وينصدم الجميع برؤيتهم…

يظهر ان الرجل اسمه دوتا وهو عدو لاي جي ويشجع اي جي اقتراح دادي للسماح لجودان بأن تكون جزءا من لعبة الاوراق وتعرض غوددان الإثارة أمام الجميع عندما يحصل اي جي على ورق جيد وينزعج اي جي. وعلاوة على ذلك، تكشف جودان عن بطاقات اي جي للجميع..

واي جي يفقد دوره في اللعبة كما ان دوتا لديه ورق أفضل ودوتا يفعل حيله بالطاوله لكي يفوز وتشتبه غوددان في أن دوتا يغش ولكنها غير قادره على التمييز وتحاول أن تحذر من ذلك، لكن اي جي الغاضب يطلب منها أن لا تنصحه ولا تحذره ويضيف أنها يجب أن تجلس على الطاولة بهدوء..  وتنتهي الحلقة احداث مشووقة تابعوها..

تابع أيضا  مسلسل أسميتها جودان ملخص الحلقة 23 – الأحد
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق