قلوب أنانية

مسلسل قلوب أنانية 2 ملخص الحلقة 90 – السبت

تابعو احداث حلقة السبت من مسلسل قلوب أنانية واحداث مشوقة بعد انفصال أكاش وبيني وعودة جيا لوعيها و مصارحة بيني لجيا بحقيقة موت أرجون .. تبدأ الحلقه مع نيشا تجلس بجانب بيني ، تنظر لها بيني بملل ، تتحمحم نيشا وتعطيها هاتف ، تتعجب بيني وتمسك بالهاتف وترى ما تريد نيشا أن تراه ، تجد صورة لاكاش مع امرأه اخرى *في الحقيقه هي صورة لاكاش وجيا وهو يضمها لتهدأ* ، تنصدم بيني وتبدأ في البكاء ، تربت نيشا على ظهرها قائله : حبيبتي لا تحزني ، فقط يجب عليكِ ادراك الحقيقه ، وبعد ادراكها سيحل كل شئ ، تبكي بيني وتضمها وتشكرها على اظهار الحقيقه ..

تهرول بيني الى اكاش ، تضربه وترمي اليه الهاتف ويتزامن ذلك مع قولها : علاقتنا انتهت هنا ، كان يجب أن تفكر بعلاقتنا وانت على علاقه بفتاه اخرى ! ، يتعجب اكاش من كلامها ويمسك بالهاتف ويرى الصور فيتعجب ، ثم يغضب عندما يدرك أن هذا كله من فعل نيشا ، يغضب اكاش ويقول : حقاً تصدقي والدتك فقط ! الا تثقي بي ! هي لا تكذب انا لا اريد فتاة غيرك ولن اريد ، تنظر له بيني بإستحقار وتنفي ثقتها به وتغادر ، بينما اكاش يتأفف من كل ما يحدث ويغادر المنزل ..

يستيقظ كريشنا من نومه ، يتوجه الى جيا ، تبدأ جيا بالاستيقاظ فيربت على كتفها ويعتني بها ، يسألها اذا كانت تشعر بالتحسن عن قبل ؟ فتومئ برأسها نعم ، يتنهد كريشنا ويخبرها ان تهدأ ولا تضغط على نفسها كي لا تفقد الوعي ككل مره ، تتنهد جيا وتخبره انها ستحاول وتغادر الغرفه ، تبحث جيا عن اكاش ولا تجده فتتعجب لكنها تتنهد وتكمل يومها ..

تابع أيضا  قلوب انانية 2 ملخص الحلقة 18 – يوم الثلاثاء

في اليوم التالي ، يجلس الجميع على طاولة الطعام ، يأتي اكاش من الخارج ويجلس معهم ، تنظر جيا له بتعجب نظراً احالته المذريه وتسأله عن سبب ذلك ؟ ينظر لها ويقول : هناك فتاة قد انفصلت عني مستمعه لكذبات امها فماذا افعل ، تغضب بيني وتوجه كلامها لجيا قائله : وانا ايضاً حزينه ووجهي عابس ! ام انتي لا تلاحظي الا اكاش وانا في سلة المهملات !

تتعجب جيا مما يحدث وتسألها عن سبب عبوسها ؟ فتندفع قائله بغضب : هو يخونني وامي ارتني الحقيقه وانا فرحه انني لم اكمل حياتي مع ذلك الخائن ، تنصدم جيا وتقول : نيشا كاذبه حقاً ! كيف لك ان تنكري ذلك بعد كل ما حدث في السابق ، لاثبت لك ذلك سأحلف بأغلى شئ لدي ، وحياة ارجون أن نيشا كاذبه وتريد تفرقة العائله ، تنصدم بيني وفجأه تقف باكيه وتهرول الى صورة ارجون الموضوع عليها الاكليل وترجع لمكانها امام جيا وتقول : كيف تقسمين بحياة شخص ميت !! ارجون ميت يا جيا !!..نهاية الحلقة  .. أحداث مشوقة تابعوها

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق