قلوب أنانية

مسلسل قلوب أنانية 2 ملخص الحلقة 93 والاخيرة – الثلاثاء

تبدأ الحلقة في الصباح  ويجلس الجميع لتناول الطعام ، تأتي الشرطه ، ينتبه الجميع لهم ، تهرول إليهم نيشا وتسألهم اذا سيعتقلوا جيا ؟ ، ينظر لها المفتش بغرابه ثم يقول : لقد اخبرتنا امس السيده جيا عن مكان وجود جثة ارجون ، لكننا ذهبنا ولم نجد اي دليل ضدها ، لذا فهي بريئه ، وقضية قتل ارجون ستحفظ ضد مجهول ، ويغادر ، تنصدم نيشا وتغضب لكنها تتنهد وصعد لغرفتها.

تصعد جيا لغرفتها وتنام ، يأتي كريشنا ويتمتم لنفسه : انا احبك كثيراً جيا ، ستدركي هذا قريباً حبيبتي ، يتنهد ويضع قميص ارجون جانبها ، تستيقظ جيا وتنظر حولها ثم تنظر للقميص وتدمع عيونها ، تتنهد وتخبر كريشنا أن يخبئ القميص كي لا تراه نيشا وتدرك خطتهم ، يأتي اكاش ويجلس معهم ، يتفقوا على الخطه ، جيا تومئ لاكاش فيقول فجأه بصوت عالي : نحن اصبحنا نعلم من هم حمقى نيشا اللذين ينفذوا كل جرائمها ، يوافقه كريشنا بصوت عالي ويخبره انهم بالتأكيد سيلقوا القبض عليهم وعلى نيشا ، يدور كل هذا الحديث بينما بيني تستمع له في الخارج وتنصدم مع تفوههم لكل كلمه ، بسرعه تهرول لنيشا وتخبرها بكل ما سمعته وتسألها عن علاقتها بهؤلاء الحمقى ؟

تنفى نيشا وتقول انهم كاذبين وينسبوا لها اشياء غير صحيحه ، وتخبرها الا تهتم لهم ، بينما جيا تخبر كريشنا واكاش أن بيني استمعت لكل كلامهم حسب الخطه وانها بالتأكيد تخبر نيشا الان ..تذهب نيشا الى الحمقى وتخبرهم أن يختبئوا في مكان آمن لمده من الزمن لان الاعين تحوم حولهم ، وتغادر ، بينما اكاش وكريشنا يتتبعوها ويروا الحمقى معها ، ينتظروها الى أن تغادر وينقضوا على الحمقى يمسكوا بهم ويأخذوهم الى مركز الشرطه ، ويتصل اكاش بجيا ويخبرها أن تأتي الى مركز الشرطه ايضاً ..

يصل الجميع الى هناك ، كريشنا يجعل رئيس الحمقى يقق امام المفتش ، يخبره أن يعترف بمن اعطاه الامر أن يقتل ارجون ، ينظر الاحمق الى المفتش ويخبره أن جيا هي من اعطتهم امر قتل ارجون !! ، ينصدم الجميع ويصرخ كريشنا على الحمقى كي يعترفوا لكنهم مصرون على كلامهم ، المفتش يخبر كريشنا أن يهدأ ، ثم ينظر للحمقى ويأخذهم الى الحجز ، بينما تأتي نيشا وتنظر لهم وتضحك ، ثم تقترب من جيا وتسألها عن سبب وجودها هنا ؟ ، تمثل جيا انها مازالت تحت تأثير التنويم المغناطيسي وتقول ان اكاش اخبرها أن تأتي الى هنا ، توافق نيشا ويعود الجميع للمنزل ، مع ادراك جيا واكاش وكريشنا أن الحمقى كانوا مزيفيين وان نيشا كانت على درايه بخطتهم ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب أنانية مخلص الحلقة 80 والأخيرة – الأربعاء

يعود الجميع للمنزل ، يجلس كل من جيا واكاش وكريشنا في الغرفه ، يتنهد كريشنا ويقول : نيشا قد خدعتنا ، الان من الممكن أن يتم القبض عليكي يا جيا ، لكن انان لن اسمح بهذا ، سأحميكي بكل الطرق وسأتحمل انا اللوم وان اضطرني الامر سأتحمل تلك الجريمه ، تبتسم جيا بحزن ممزوج بإمتنان وتشكره ، ينظر لها كريشنا ويقول : علينا أن نحاول لاخر مره ..  تجلس نيشا امام التلفاز ، تسمع خبر أن ارجون على قيد الحياه ، وانه كان بغيبوبه طوال شهريين وان عند استيقاظه انقذ القريه التي كانت ترعانه من بعض السارقيين ، تنصدم نيشا وتقف اثر الصدمه ولا تصدق ما يحدث

تظل تكرر : من المستحيل لارجون أن ينجو ، ارجون مات بالتأكيد ، هذه الحقيقه ! ، تسمع نيشا جيا وهي تتكلم بفرحه عارمه مع اكاش وكريشنا وتخبرهم انها ستقيم احتفال كبير لاستقبال ارجون ، تنصدم نيشا اكثر وتنادي على بيني ، تأتي بيني وتسأل عما حدث فتخبرها نيشا بما رأته عبر التلفزيون ، تفرح بيني وتقول انها رأت شخص يشبهه في سيارات الشرطه عبب التلفاز وانه بالتأكيد هو ، تغضب نيشا ولا تصدق ما يحدث ..

تمسك نيشا بجيا وتأخذها الى غرفه وتجلب لها الطبيب ، يجعلها تنام ويبدأ بتنويمها مغناطيسيا ، لكن فجأه تدفعه جيا وتخبره أن يخرج ، يستمع الطبيب لكلامها وتلتفت نيشا لها ، تنظر لها بحنك وتسألها عن سبب خداعها لها ؟ ، تمثل جيا التعجب وتقول : انا لا اخدع احد ، حقاً ارجون على قيد الحياه ، تغضب نيشا بشده وتنفجر بكل شئ وتقول : لا تكذبي هذه الكذبه ! انا قتلته بيدي ، لقد اختطفت ارجون وعذبته ، وحتى انني عذبتك نفسياً في هذا الوقت ، ثم اعطيته للحمقى الذين جلبتهم وجعلتهم يتركوه في البحيره المالحه الى أن يتحلل ، ومن المستحيل انه قد خرج لانه قد ارتشف في اول بضعة دقائق ما يكفي لرئتيه أن تتوقف ، بالتأكيد قد مات ، انا دمرت حياته لان ادي من دمر حياتي وانا لن اترك ارجون يفعل مثله ، كل هذا يحدث بينما يسجل كريشنا ما تقوله نيشا ويقف بجانبه اكاش وكذلك بيني التي تلقت صدمات كافيه لجعلها تنهار ..

تبتسم جيا لنيشا وتقول : قتلتي حبيبي ، لقد قتلتي حبيبي ، اذًا ستدفعي الثمن ، وبسرعه ، تضحك نيشا وتخبرها انها لا تمتلك دليل ! ، فجأه يدخل كريشنا ويبدأ في التصفيق ، واكاش خلفه ينظر لنيشا بإشمئزاز ممزوج بالانتظار بينما تدخل بيني الحزينه وتبدي تعبيرات اشمئزازيه نحو نيشا ، يبدأوا بالاقتراب منها واخبارها أن لديهم دليل ضدها الان ، وهي تظل تتراجع الى خلف ، الى أن تصل المسبح وتسقط به ، ينصدم الجميع وخصيصاً بيني التي تخبرهم أن ينقذوها ، يقفز كلاً من كريشنا واكاش ويسبحوا اليها الى أن يمسكوا بها ويأخذوها للخارج ، يبدأ اكاش بإنعاشها والقيام بتنفس صناعي لها لكن دون جدوى ، ينظر اكاش بصدمه للجميع ويتفقد نبض نيشا لكنها لا تنبض ! ، يتنهد ويخبرهم انها قد ماتت ..

تابع أيضا  مسلسل قلوب أنانية ملخص الحلقة 58 - السبت

بعد مرور ثلاثة اشهر ..يقف اكاش مع كريشنا ، يبتسم قائلاً : اخيراً وبعد كل تلك المده ، اغلقت قضية ارجون ، لقد كان وقتاً متعباً ، يتنهد كريشنا ويبتسم ويقول : اعتقد أن مهمتي قد انتهت الان ، يعبس اكاش ويقول : لا ، هذه القضيه من جعلتنا نتعرف ، لا يجب أن تذهب بهذه السهولة ، جيا قبلت مساعدتك لانها تعتبرك صديقها المقرب ، يجب أن تدرك انها الان بدأت تخطي ارجون ، يجب أن تبقي مع حبك يا كريشنا ، لا تترك حبك ابداً ، نعم تقبلها لحبك سيأخذ مده ، لكنها تستحق وحتى انت ستنتظرها وستقدرها وتقدر ظروفها ، تأتي بيني وتشبك يدها بيد اكاش وتضيف : نعم ، اعطي حبك فرصه تانيه ، حتى وان طال وقت تقبلها لهذا الحب ، لكنها ستتقبله في النهايه ، يبتسم كريشنا ويدخل المنزل مجدداً ..

جيا تضع الاكليل على صورة ارجون وتصلي له ، تجلس امام صورته وتقول : لقد اخذنا انتقام روحك يا ارجون ، لقد ارتاحت روحي وبالتأكيد روحك كذلك ، نحن نعتني بشاردا وابن نيشا جيداً ، لكنهم لم يسمعوا بخبر موتك بعد ولا اعلم ماذا سيفعلوا عندما يعلموا بهذا الخبر ، لكنهم سيتجاوزوه كي لا يحزنوك وسيهتموا بالصلاه لك اكثر من البكاء ، لا تقلق انا دائماً معك وانت دائماً معي يا ارجون ، تغمض جيا عينها وتتمنى له الخلود بسلام ، لكن فجأه تسمع صوت انكسار زجاج ، تفتح عيونها بسرعه وترى أن برواز ارجون قد انكسر ، تتوتر وتنظر حولها باضطراب ، وفجأه تلمح على الارض دماء تتكون وتتشكل بإسم “كريشنا” ، تنصدم جيا وتنظر نحو الباب وتشهق من الصدمه ..  وينتهي المسلسل .. رأيكم بالمسلسل ؟ وبالحلقه الاخيره ؟ وتقييمكم للحلقه ؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق