ابتسم من قلبك

مسلسل ابتسم من قلبك ملخص الحلقة 8 – الثلاثاء

مسلسل ابتسم من قلبك ملخص الحلقة 8 – الثلاثاء

تبدأ الحلقة يرى روكي هابي تريد الحصول على وظيفة في المقهى. يقول المدير إهدأ ، إذا كان هناك أي وظيفة شاغرة ، سأتصل بك ، آسف. يبتسم روكي ويأتي إليها. تطلب منه الابتعاد عن طريقها. يسخر منها. يسألها لماذا تفعل هذه الدراما إذا كانت تريد الزواج من روكي. تستدير لتذهب. أوقفها وقال عليك الرد علي. هي تقول اذهب وأخبر عائلتك أنني لا أريد الزواج من تشينتو. اتصل روكي بهابي وقال إنني أقف خارج المنزل ، فقط أخرج وتحدث معي ، وإلا سأدخل. توافق وتخرج. يعتذر لهابي.

يقول روكي إنه ليس لديك أي مشكلة معي ، أنت تعرف تشينتو ، إنه رجل طيب ، وهو غير قادر على التفكير في أي شيء الآن ، لكنني كريم ، سأساعدك. إنه يقول إنني لست سيئًا كما تعتقد ، فأنت لا تريد الزواج من تشينتو ، هذا واضح ، كل فتاة تحلم بأمير ساحر ، يمكنني أن أفهم ، بين معاركنا ، نسيت أن أخبرك ، متى أنت غاضب ، أنت وأنفك تبدوان لطيفين للغاية ، أريد مساعدتك لأن تشينتو يستحق السعادة أيضًا. نحن أصدقاء من اليوم ، سأساعدك. تقول إنني لا أريد مساعدتك ، أريد وظيفة جيدة. ويقول سأحصل على الوظيفة…

يتصل بمدير الفندق ويقول إن المهمة أنجزت. يقول إنك ستبدو رائعًا كموظف استقبال ، لا تشك بي ، أشعر بالسوء الشديد ، أنا أساعد تشينتو وأفكر في سعادته ، الكرمة الجيدة ، لا أحد يثق إذا أراد شخص ما المساعدة. أوقفته وتقول لا تستسلم قريبًا. تأخذ مساعدته. تقول إنني سآتي إلى المطعم في الليل. هو يضحك. يقول كولوانت أننا سنأخذ البطاقات ونأتي. تطلب منه مادو أن يأتي في الوقت المحدد ، وعليهم الذهاب إلى المطعم. تذهب هابي. يسعد روكي أن خطته نجحت. تقول بيجي روكي ، أنت تعرف أن هابي ذكيه للغاية ، وسوف تسرق ثروتنا ، وتريد الدخول إلى عائلتنا وإخراج كل شيء، إذا حدث هذا الزفاف ، فسيتم تدمير كل شيء ، افعل شيئًا. يقول روكي إنني لن أدع حياة خراب هابي، ويعتقد كولوانت أنني لست جيدًا مقابل لا شيء ولن أتجنب أي شخص يهاجم عائلتي..

تابع أيضا  مسلسل ابتسم من قلبك ملخص الحلقة 15 – الخميس

تقول نعم ، أنقذنا. يقول روكي إنني لن أترك حياة شينتو تتدمر ، يجب أن تأتي هابي اليوم. يأتي كل من كولوانت ومادو إلى نفس المطعم😲🙂. يقول روكي أنك أبليت بلاءً حسناً بالمجيء إلى هنا ، سيأتي المدير يفكر في خططه أنه سيرفع مشروبها ثم يقترب منها ، سينتشر الفيديو بسرعة ثم لن تتزوج من أي شخص😲😲🥺.يبحث كولوانت عن مدير. لا يرون هابي ويخرج. مدير يأخذهم. تلتقي سانديا بشخص ما لطلب قرض. تقول صدقني ، سأدفع قرضًا قريبًا. تسأل هابي متى سيأتي المدير. يقول روكي أنه يجب عليك تناول مشروب. ترفض. يقول أنك فتاة طيبة. يثني عليها. تقول لنذهب ونلتقي بالمدير شخصيًا. يقول فكرة جيدة ، يمكننا الذهاب.

يلاحقها ويعتقد أن خطته للتدمير بدأت. رجل يصطدم بـ هابي. الشراب يقع على ثوبها. انه يجادل. روكي يتفوق على الرجل. تسأله هابي ألا يتسبب في أي فوضى. هابي تقول أن ثوبي غارق كيف سأعود إلى المنزل. يطلب منها الحصول على فستان جديد وتغييره. تقول إنني أعرفهم جيدًا ، سأريك ، تعال. يتلقى مكالمة. يضبط الرجل الكاميرا ويتصل به. يطلب من روكي أن يسعد بالغرفة. روكي يقول لا أحد يستطيع إنقاذ هابي مني اليوم. هو يضحك. لا يرى والدا سانديا أو روكي هابي. هابي وروكي يدخلان المصعد. هابي تشعر بالخوف وتتذكر الرجل. تقول أوقف المصعد. روكي يسأل عما حدث. تقول أشعر بالاختناق.

ركضت هابي بعيدا. يفكر روكي أين ذهبت هابي. تصفيق هابي وتقول إنك خدعتني ، اعتقدت أنه قد يكون الأمر كذلك ، فأنت تساعدني حقًا ، لكنني كنت أعلم أنني يجب أن أبتعد عنك ، لم أكن أثق بك بشكل أعمى ، كان لدي خطة بديلة جاهزة لك. يسأل ماذا تقصد.تقول أنك تعتقد أنك شرير في فيلم الثمانينيات وأنا رجل عاجز ، كنت تعتقد أنك ستخدعك ، الناس الطيبون يساعدون بصدق ، تعتقد أنني لن ألاحظ أفعالك الرخيصة 😎😎، سأخبر عائلتك هنا وأخبر أفعالك ، سوف يطردك والدك. تقول سمايلي لو أنك أبلغت الشرطة ، لكان روكي قد مات. هابي تحذر روكي. تذهب مع سمايلي .

تابع أيضا  مسلسل ابتسم من قلبك ملخص الحلقة 13 – الثلاثاء

روكي يتفوق بغضب. يقول أعدك ، سأفسد حياتك وأنت سعيده. يأتي شخص ما إلى هنا. روكي يقول لك هنا… .. هابي تقول إنه جيد لم يره أحد. تأتي سانديا وتطلب منهم الطعام.تسأل هابي عن فرصة أخيرة. تقول سانديا أنك تعرف أن روكي سيئ ، حتى بعد ذلك ذهبت لمقابلته ، فأنت تتزوج من تشينتو ، وليس روكي.

هابي تتحدث إلى تشينتو ويقول أنا أريد الزواج منك. يطلب منها تأكيد ذلك مرة أخرى. تقول سانديا أخبر تشينتو أنك على استعداد للزواج منه. هابي تقول ما كان يجب أن أقول لا للزواج ، أريد أن أتزوجك.تبكي هابي🥺🥺. تقول سانديا إنني والدتك هابي ، أريد الأفضل لك. هابي تتحقق من علامة التبويب وتبتسم لرؤية شيء ما. الجميع يفعل الترتيبات. هابي تتأذى.

الجميع يكملها. تقول سانديا أن تشينتو رجل محترم ، وسيبدو الاقتران بينكما جيدًا ، واعتنِ به ، ولا تحزن. إنها تعانق هابي وتذهب. كلتا العائلتين تلتقيان. تطلب سانديا من سمايلي أن تنادي هابي. بيجي تمر بسخرية. سمايلي تقول هربت هابي😲😲 ، تركت هذه الرسالة. تقرأ سانديا الرسالة التي تقول إن هابي لا يمكنها الزواج. تسمعها بيجي.تنتهي الحلقه 💙ياتري ماذا سيحدث؟ 🤔🤔والي اين ذهبت هابي؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق