ابتسم من قلبك

مسلسل ابتسم من قلبك ملخص الحلقة 9 – يوم الأربعاء

تبدأ الحلقه بسماع بيجي سانديا😲😲. لقد صدمت. هابي على الطريق وتتحدث إلى شخص ما.شخص ما يخطفها😲😲. الجميع يقرأ خطاب هابي. بيجي تقول إننا لم نقبل هذه العلاقة ، لقد اتفقنا منذ أن أصر كولوانت على إسعاد تشينتو . إنها تهين أسرة هابي😬😬. يكشف روكي عن وجهه وتسخر هابي. أصبحت غاضبة. يقول إن الحفلة قد بدأت للتو ، وستكون شخصًا مختلفًا غدًا ، هل تشعر بالخوف🥺🥺.

براتاب تقول آسف. تقول سانديا أن هابي خائفة ، إنها ليست فتاة خاطئة ، تشينتو ، أتوسل إليك ، التحدث إليها مرة واحدة. تشينتو يقول ليكن ، كان علي أن أفهم أن هابي لا تريد الزواج مني ، لا يجب أن نفرض العلاقات على الناس ، آسف. مغادرة تشينتو وعائلته. زوجة براتاب توبخ سانديا🤦‍♀️🤦‍♀️. توقف سانديا عن تشينتو وتتوسل مرة أخرى. تطلب منه أن يعيد هابي. يربط روكي بـهابي🥺🥺. يشرب الخمر. يقول إنني فتى سيء. تصرخ طلبا للمساعدة.هابي تقول شخص ما ساعدني. روكي يؤذيها ويقول لن يأتي أحد لمساعدتك. يطلب منها ألا تصرخ. يرمي السهام بجانبها😲😲.

تطلب منه أن يتركها. يقول أنك وعائلتك ستخدعون تشينتو. تقول لا. يقول أنني لا أحب الفتيات اللاتي يكذبن ، لنفعل شيئًا مميزًا من أجلك. يقول تشينتو أنه لا يوجد شيء ممكن بين هابي و بيني ، براتاب يوبخ سانديا. روكي يخيف هابي ويطلب منها أن ترقص. يرقص معها. تسقط. يقول لا يجب أن تتوقف. يقول إن الرب قد أرسلني لمعاقبتك على تدمير حياة تشينتو ، سأوازن بين كل شيء ، وسأجعل كل شيء على ما يرام بالسحر. ركلته وركضت لفتح الباب. تجده مقفل وتقرع. يبتسم ويقول إن هذا الباب لن يفتح أبدًا. صرخت توقف عن مضايقتي. هو النجوم في وجهها.

تابع أيضا  مسلسل ابتسم من قلبك ملخص الحلقة 15 – الخميس

بيجي والجميع يعودون إلى المنزل. تطلب بيجي من مادو الذهاب إلى الداخل ، ولديها بعض العمل. مادو يحاول أن يسأل. بيجي لا تقول وتذهب. تذهب سانديا لتجد هابي مع تشينتو. روكي المشاكل هابي. يقول إنني لا أؤمن بالإكراه ، ولن أحط من قدر نفسي أبدًا بلمسك ، فأنت رخيص ، ولست من صفي. تقول إنني لم أرغب في هذا الزواج ، لقد هربت من الخطبه، وحصلت على وظيفة ، لكنك اختطفتني. يقول إن أمي وبيجي قلقان بسببك. لقد أرسلت لك خطاب الوظيفة المزيف هذا ، لن أدع هذا الزواج يحدث ، وأنا واضح بنيتي ، أريد تدميرك وغرورك وكل شيء🥺🥺💔. شخص ما يقرع الباب. صيحات هابي .يقول تشينتو أنه لم ير أحد هابي، كيف ذهبت ، يجب علينا إبلاغ الشرطة والعثور على موقعها.

تقول سانديا أن هابي لا تعرف كم هي محظوظة بوجودك في حياتها ، فهي لم تقدرك ، أنا آسفه. تأتي بيجي لمقابلة روكي وترى هابي مقيده. يقول روكي إنها لم تترك أي خيار لي ، بغض النظر عن مدى تأنيب أبي لي ، لا يمكنني السماح لعائلتي بالمعاناة. تتساءل بيجي عن سبب تمزق ملابسها. هابي تعتقد أن بيجي مع روكي في هذا. تأخذ بيجي روكي جانبًا وتسأل هل تحرش بتلك الفتاة. روكي يقول لا ، أقسم أنني لم أتطرق إليها ، لم أجبر أي فتاة أبدًا ، لقد أوفت بوعدي وأوقفت زواج تشينتو. هي تقول لنشرب😠😠.

براتاب يقول أنك لم تجدها. صرخات سانديا. تقول بيجي إنني سأدير المنزل. هي تذهب. روكي يفحص الباب مرة أخرى ويرى عمه. يقول لدي خطة العمل الخاصة بك. سانديا تبكي من أجل هابي😥💔 يقول روكي أنك تعرف أم هابي ، لماذا وافقت على مضايقتهم. يقول بهاتيا إن سانيا تحبك كثيرًا ، يمكنني أن أفعل ذلك من أجلك ، كان والد هابي راج صديقي العزيز جدًا ، عندما يصبح الأصدقاء أعداء ، تصبح العداوة أقوى من الصداقة ، ولا تمنح سانيا أبدًا الفرصة لتصبح عدوك. روكي يقول لا تقلق ، إنها رفيقتي ، كل شيء تحت السيطرة ، كما أخبرتني. براتاب يعتذر لشينتو. يدفعها روكي للخروج من السيارة. تقع على الطريق. انه يهرب. يصاب الجميع بالصدمة عند رؤية حالة هابي والركض إليها. يرون هابي.

تابع أيضا  مسلسل ابتسم من قلبك ملخص الحلقة 7 – يوم الاثنين

كالوانت يقول أننا سنغادر تشينتو الآن. تشينتو يقول إنها سيئة للغاية ، أنا آسف. صرخات هابي لا تشينتو ، لماذا تعتذر لأنك ستساعدني في إيقاف هذا الزواج ، أو ستطلب من والديك إلغاء هذا الزواج ، فأنت تريدني أن أتزوج وأعاني. تقول أجبني ، قل لي ، هل جئت وأتمسك بأني أحبك كثيرًا وأطلب منك خدمة لتتزوجني ، هل قلت لك ، قلت لك إنني أريد الزواج منك ، قلت ذلك تحت الإكراه ، لأن أمي وأختي كانو في ورطة. كنت أحاول الهروب من هذا الزواج ، ما الأذى الذي سببته أن أخوك تصرف معي بقسوة شديدة😲 ، أجبني. يصاب الجميع بالصدمة.

يقول تشينتو أن روكي لا يمكنه فعل ذلك. تقول إن روكي فعل هذا ، لقد هربت من روكي ، لقد اختطفني وعذبني بشدة ، لقد كاد أن يقتلني ، لم يكن روكي وحيدًا ، لقد شاركت بيجي في ذلك. يصابون بالصدمة😲😲. هابي إنها جاءت في الليل ، ورأيتها ، وقيدني روكي ، ولم تقل أي شيء ، وتركتني هناك ولم تساعدني. تبكي. يغضب كولوانت.تنتهي الحلقه 💙ياتري ماذا سيحدث؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق