ابتسم من قلبك

مسلسل ابتسم من قلبك ملخص الحلقة 10 – يوم الخميس

تبدأ الحلقه ببيجي قائلة إن هابي ستخبرهم بالتأكيد باسمنا. يقول روكي إنني أفكر في المستقبل دائمًا. تسمع بيجي مادو تتحدث على الهاتف. تقول هابي قد أخبرت أسماءنا روكي. يطلب منها ألا تقلق ، فهو درعها ، ولن يدع أي شيء يحدث لها. يقول أنك تستمع إلى ما يتعين علينا القيام به الآن. هي تضحك. يقول براتاب إن هذا يعني أن هابي حصلت على خطاب عرض لوظيفة وغادرت المنزل ، ثم قام شخص ما باختطافها. يوبخ هابي. يقول كولوانت إنني كنت سأوافق إذا أخذت اسم روكي ، لكنها أخذت اسم بيجي ، لقد فعلت ذلك بشكل خاطئ. طلب منها تاي جي أن تقول الحقيقة.

هابي تقول أنني لا أقول أي شيء خاطئ ، لقد فعل روكي هذا. يأتي روكي ويطلب منها ألا تكذب😠😠. يقول لا يمكنك أن تلومني على آثامك. تسأله هابي كيف يجرؤ على المجيء إلى هنا. سأله كولوانت عما يحدث. روكي يقول إنها تكذب ، ستصدق أي فتاة ، لكن ليس أنا. يقول كولوانت قل لي ، كل ما تقوله صحيح أم لا. تأتي بيجي وتثبت أن هابي كانت مخطئة باتهامها لها🥺🥺. تقول هابي لبيجي ، أنت تعلم أنني أقول الحقيقة ، لا يجب أن تكذب ، أخبرهم بالحقيقة أن روكي قد اختطفني ، كنت معه. بيجي تقول أنني كنت مع روكي بالأمس. براتاب يوبيخ هابي.

تقول بيجي إن روكي وأنا أقيم حفلًا . مادو تصفع هابي. طلبت منها التوقف عن ذلك الآن. إنها تهين هابي وعائلتها.يأتي بهاتيا هناك. يقول بهاتيا أريد التحدث إلى سانديا. سأل هل أرسلتها إلى زبون مختلف. براتاب والجميع يصابون بالصدمة. يقول بهاتيا إنه كان عليك ألا تجبر ابنتك على هذا العمل السيئ. براتاب يطرد هابي و سانديا و سمايلي😥💔 بيجي تهين هابي. تشتم سانديا بيجي على أنها ستفقد الشيء الذي تقدره أكثر. براتاب يطلب منها أن ترحل. هابي ورحيل عائلتها. تشينتو يشعر بالسوء. هابي في محطة الحافلات. روكي ورجاله يأتي هنا. يطلق النار في الهواء. تقول إنك قد اختطفتني، وتعذيبني ثم كذبت عليهم يقول ولا يمكنك أن تفعل أي شيء الآن، بل كنت قد خططت لتزوجي .تشينتو يأتي هناك . أنا لا أفهم.

تابع أيضا  مسلسل ابتسم من قلبك الحلقة 12 – الاثنين

يقول روكي أردت أن أنقذتك من فخها، وهي ليست بريئة للغاية يقول تشينتو خطأها في أنني غطت أخطائك، لقد أصبحت وحشا، لا أستطيع أن أغفر نفسي لهذا. بيجي وكالوانت ومادو يرون تشينتو وهابي عند الباب، وارتداء أكاليل😲😲. كالوانت المخاوف ماديه يلوم هابي لهذا. تشينتو يدافع عنها توبيخها مادهو له بيجي 😍💖 يطلب منهم عدم القول أن أي شيء ضد أمي بيجي يسأل كولوانت أن يرحب به. كولوانت يقول إنني لا أستطيع فعل أي شيء الآن تشينتو، هذه الفتاة لا تستطيع البقاء هنا🥺🥺، نحن بيجي تسأل كالوانت هل سمع هذا.

يقول تشينتو إنني أعلم أنك غاضب من هابي، لكن روكي كان مسؤولا عن هذا. بيجي تسأل هل أنت خارج عقلك، أنت تطلقني كذاب تشينتو يقول لا، لقد سمعت هذا بنفسي، اعترف روكي بأنه خطف هابي، وهي مسؤوليتي وسأتوحني سانديا تقول إن تشينتو كان مستعد لمساعدتنا، حتي انه وافق الزواج من هابي بالرغم مما حدث.وتهدد هابي ان تموت اذا لم تتجوزمن تشينتو. وتقول إنني لا أستطيع العيش بدونك، وسوف أتزوجه من تشينتو تبتسم هابي تقول إنني سأفعل هذا الزواج من أجل سعادتك سانديا العناق لها تشينتو وهابي تزوجا.

ينتهي لا تفهم سمايلي. كالوانت يقول إن تشينتو لا نعلم أننا لا نتمكن من إدارة أي شيء بدونه، إنه يهدد بمغادرة البيت تشينتو يقول لا، أنت جميعا عائلتي، أعرف مسؤوليتي، ثق بي، كنت احمي هابي مثلك، هابي الآن مسؤوليتي. تنتهي الحلقه.. ياتري ماذا سيحدث؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق