ابتسم من قلبك

مسلسل ابتسم من قلبك ملخص الحلقة 11 – الأحد

تبدأ الحلقه بهابي تستمع إلى جدال الأسرة.هابي تقول لتشينتو ساعدني ، دعني أذهب من هنا ، سأقوم بالزراعة أو أي شيء آخر. يبكي تشينتو ويطلب منها الجلوس. يقول إنني أفهمك وأحترمك ، أنا أحبك ، هذا لا يعني أنك تحبني أيضًا ، يمكنك تدوين الأموال التي أنفقها على عائلتك ، يمكنك كسبها ورميها على وجهي ، سأحب ستعجبك أيضًا ، عندما يكون لديك ما يكفي من المال لرعايتهم ، يمكنك أن تتركني إذا كنت ترغب في ذلك ، لن أوقفك. هابي تقول لا ، هذا معقد للغاية.

يقول إنني أعرف أن عائلتي لن تسمح لك بالقيام بعمل ، وسنتعامل مع هذا الأمر ، وامنحني بعض الوقت. تقول هابي إن هذا مذهل ، كنت سأصدق هذا إذا أخبرتني بذلك قبل يومين ، لكن اليومين الماضيين علمتني أن الحياة ليست بهذه السهولة ، يمكن لأي شخص أن ينحني ويدمرك ، افعل لي معروفًا ، اترك لي وحده. تبكي. يذهب ويقول ما دمت على قيد الحياة ، لن أتركك تنزعج ، سأحصل على ابتسامة هابي. بيجي ومادو يهينان هابي. يأتي شينتو ويقول إن هابي لن تبقى هنا. هابي تقول لا ، سأبقى هنا. يقول تشينتو سأبقى في المخزن ،هابي بالذهاب إلى الغرفة. ترفض هابي.

طلبت منه الذهاب إلى غرفته. يقول شينتو إنهم يعذبونها في وجودي ، ماذا سيفعلون إذا خرجت للعمل. تقول هابي لماذا يحدث هذا لي. يسأل سيظهر المحامي إرادة تشينتو. تشينتو يقول أنا متأكد جدا. يوقع الأوراق. يقول المحامي إنني أرى قوة الحب من جانب واحد ، إنه صعب. يقول تشينتو إنني لا أفعل أي شيء سهل. يقول المحامي إن الكثير قد حدث مع هابي، هل ستكون قادرًا على التكيف على هذا النحو. يقول تشينتو إنه من الأفضل أن أعيش بسعادة بشكل صحيح. يقول المحامي لا تتحدث عن الموت ، اذهب إلى المنزل واتصل بي. يلتقي روكي بـهابي

تابع أيضا  مسلسل ابتسم من قلبك ملخص الحلقة 9 – يوم الأربعاء

في الخارج ويوبخها لزواجها من تشينتو. تقول إنني لم أرغب في الزواج من تشينتو ، فأنت مسؤول عن تدمير حياتي ، وكان علي أن أتزوج هناك ، وأصبحت حياتي هناك ، وأكره عائلتك ، وأحبني وحدي. يسأل ما هي اللعبة التي تلعبها ، تذكر دائمًا ، لن أنقذك. تطلب منه الابتعاد عن عينيه. تصرخ أنا أكرهك. روكي يرى شينتو قادم. روكي يرحل. تشينتو يختار هابي في سيارته ويذهب. تشينتو و هابي تقابل شخصًا ما من أجل وظيفتها. تشينتو وهابي في مشهد رومانسي قال الرجل إن المصعد معيب ، وأعمال الإصلاح جارية ، ويمكنك المرور بهذا المصعد ، والعمال يستخدمونه.

تقول هابي أنه لا يمكننا الانتظار لساعات ، سنذهب باستخدام هذا المصعد. هابي تقول ثق بنفسك ، لا تقلق وتعال معي. عربة الرفع توقفت. هابي تقول لماذا توقف هذا فجأة. تشينتو يقول لقد أخبرتك ، أشك في هذا. يصرخون طلبا للمساعدة. تسأل هابي للقفز. هي تقول لا ، اذهب. يقول وزني كثير ، عليك أن تقفز. جعلها تقفز من المصعد. طلبت منه أن يأتي. تطلب منه أن يمسك بيدها. المصعد ينزل من ارتفاع كبير. يرى تشينتو هابي للمرة الأخيرة. تصرخ له. يحمل بعض القطب. تطلب منه ألا يقلق ، ستفعل شيئًا. تصرخ طلبا للمساعدة. تحصل على حبل وتحاول مساعدته.يقول إنني أزن كثيرًا ، والحبل لن يساعد. هابي تحاول سحبه. يتذكر عائلته. ينزلق الحبل من يديه. يسقط. هابي تصاب بالصدمة.

تدير هابي إلى تشينتو والصراخ. تطلب منه التحدث معها. يحملها. تأتي سيارة الإسعاف. هابي تأخذ تشينتو إلى المستشفى ويقول إنك ستكون على ما يرام ، لا تقلق. يتم أخذ تشينتو للعلاج. يتلقى كالوانت مكالمة من تشينتو ويقول إنه سيعيش طويلاً. يجيب ويصدم. يسألونه ماذا حدث. تقول هابي إن تشينتو سقط من المصعد ، والطبيب يعالجه ، وسيتحسن ، ولا تقلق. الجميع يرى تشينتو ويبكي. يحاول الأطباء إنقاذ تشينتو. يأتي الطبيب ويقول إنه أصيب في رأسه ، وفقد الكثير من الدماء ، بذلنا قصارى جهدنا لكننا لم نتمكن من إنقاذه. يصابون بالصدمة والبكاء. تنتهي الحلقه ياتري ماذا سيحدث؟ والكثير من الاحداث المشووقه

تابع أيضا  مسلسل ابتسم من قلبك ملخص الحلقة 15 – الخميس
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق