ابتسم من قلبك

مسلسل ابتسم من قلبك الحلقة 12 – الاثنين

تبدأ الحلقه مع هابي والجميع يبكون من أجل تشينتو. سيمي تتصل بروكي. يجيب روكي ويسأل عما حدث ، ألا يمكنك الانتظار ، هل مات أحد. أصيب بصدمة ويسقط من السياره. سانيا تجري إليه. يصرخ ويسأل لماذا خطفت تشينتو. صرخة سانيا. يسقط روكي على الطريق ويبكي. تفكر هابي في تشينتو وتبكي. تتلقى مكالمة سانديا وتجيب عليها. تسأل “سانديا” أين أنت. صرخة هابي. الجميع حزن على تشينتو. تقول مادو إن تشينتو قاتل معنا من أجلك ، ماذا فعلت من أجله ، ماذا فعلت به ، أنت ساحرة ، لقد قتلته. صرخة هابي. بيجي ترمي هابي. الجميع يفكر في كلمات تشيننتو ويبكي.

يأتي روكي هناك ويبكي من أجل تشينتو. يطلب من تشينتو النهوض ،يضرب كالوانت روكي بغضب ويقول إنك مسؤول عن كل هذا ، كان يجب أن تموت بدلاً من تشينتو ، لقد أخذ عقابك على رأسه ، هذا خطأك.طرده كولوانت. يتوسل إليه روكي ألا يجعله بعيدًا عن طقوس تشينتو الأخيرة. يطلب منه كولوانت المغادرة. يقول روكي إنني أعلم أنك لا تعتبرني ابنك ، ولا أعني لك شيئًا ، لكن تشينتو سيكون دائمًا أخي ، وليس لديك الحق في منعني من الحضور إلى جنازته. يذهب. الكل يبكي. يقول كولوانت إن روكي ليس ابننا ، لقد تركتنا تشينتو ، ومن خطئي أن أترك هذا يحدث ، والسماح بحدوث جريمة هو أيضًا جريمة ، وحدث الظلم ، كلما رأيت روكي ، فإنه يذكرني بذلك الحادث (ياتري ايه هو الحادث🤔🤔) ، حدوث طقوس تشينتو الأخيرة.

الجميع يفكر في تشينتو ويبكي. يحزن كولوان ويقول كيف سنعيش بدونك. يأتي روكي لإطلاق النار على المحرقة. وجده كولوانت في حالة سكر. الكل يبكي. روكي يقول أنني سأقتل هابي😲😲. يقول كولوانت توقف . روكي يوبخ سانديا. يسأل هابي لماذا وقعت في فخ تشينتو ، فأنت مسؤول عن وفاته ، إذا أخبرتني أنك تريد رجلاً ثريًا ، كنت سأحصل على العديد من المقترحات لك ، أنا رجل كريم ، كنت سأتزوجك ، كان تشينتو رجل طيب القلب ، أنا رجل سيء ، لقد عبثت مع الناس ، أخبرني ، لم يفكر أبدًا في ارتكاب أي خطأ مع أي شخص ، هذا وقت خاطئ ، لا يزال يتعين عليه أن يعيش ويحقق الأحلام ، سيكون لديه أطفال بعده. كان سيتقدم في السن وكنت سأعتني به ، كما لو كان يعتني بي. يبكي ويقول إنك أخطأت مع تشينتو ، لن أنقذك. الجميع يوقف روكي. طلقات نار. أصيبت سانديا في ذراعها😲😲.

تابع أيضا  مسلسل ابتسم من قلبك ملخص الحلقة 11 – الأحد

هابي والجميع يصاب بالصدمة. روكي يقول أنني سأقتلها ، ليس لها الحق في البقاء على قيد الحياة. هابي تطلب من شخص ما استدعاء سيارة الإسعاف. تقول سانديا إنني بخير ، تفكير هابي بكلمات روكي. يقول روكي. تقول سمايلي إنني كنت أعرف ذلك ، فلماذا يلاحقنا. سانديا تقول هتبي ، أنا بخير ، كل شيء انتهى ، انس الأمر. تسألني هابي كيف يمكنني أن أنسى هذا ، لقد مررنا بالكثير من الأخطاء ، وسوف أصحح الأمور. تطلب من سمايلي أن تكون مع سانديا. كولوانت يوبخ روكي.

يقول أنه كان خطأي ، إنه ابن الرجل السيئ 🤔، وسوف يظهر ألوانه في يوم من الأيام. روكي يقول أنني لن أدخر هابي. بيجي تقول لا تقل هذا أمام روكي. يقول كولوانت إنه يجب أن يعرف أن والده كان مجرمًا😲😲 ، فماذا يمكن أن نتوقع منه أيضًا. مادو وبيجي قلقان. مادو تقول لا ، لا تقارن روكي بوالده. يقول كولوانت إن دموعك وحبك لا يمكن أن يغير الحقيقة ، روكي رجل سيء مثل والده. تطلب منه بيجي أن يوقف ذلك ، وإذا شعر بتوتر شديد ، فسوف ينام في الفراش. يسمعون جرس الباب. نهاية الحلقه💙ياتري ماذا سيحدث؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق