ابتسم من قلبك

مسلسل ابتسم من قلبك ملخص الحلقة 15 – الخميس

تبدأ الحلقه مع روكي يخبر سانيا أنه يريد القيام بعمل والعمل مع العائلة. تقول إنك ستشعر بالملل وتخلق فوضى ، فأنت تفعل شيئًا يمكنك أن تكون فيه رئيس نفسك ، وتفكر في عرض والدي ، إنها صفقة صحيحة ، وعمك عاطفي ولكن عليك أن تكون عمليًا. يتم الإشادة بـهابي من قبل المدير لبيع العديد من الوحدات. يقول أنك حطمت الأرقام القياسية والآن ستحصل على مكافأة. هي تشكره. يقول روكي إنه منزلنا ، يمكننا بيعه لحاجتنا. سانيا تطلب هل تثق بي. يقول نعم…

تقول إنني أثق في والدي ، وسيبذل قصارى جهده لك ولعائلتك. أراد تشينتو أيضًا هذا ، فكر في هذا ، كل التوترات ستنتهي ، تتحدث عن الذكريات ، إنها في قلبك ، وليس في المنزل ، سيبقى تشينتو في قلوبنا دائمًا ، حان الوقت للمضي قدمًا. يقول حسنًا ، سأتحدث إلى كالوانت وأراجع بابي أيضًا. يتذكر بابي ومعركته. يذهب روكي ويلتقي بابي. يقول بابي إن تشينتو أراد أن يشرح لك دائمًا ، وعليك أن تقوم بالإصلاح ، وليس لديك خيار.

روكي يقول أنني سأتغير ، أعدك ، سأحقق حلم تشينتو ، لكن كيف. يحاول بابي المساعدة. يأتي روكي للقاء هابي. تقول آسف ،لا يمكنني السماح لك بالدخول ، أخبرني ما هو. يقول أن بابي أخبرني أن لديك نصف نصيب الفندق وممتلكات المنزل بعد وفاة شينتو ، كنت زوجة شينتو ، في الواقع أنا …. هابي تقول أنك تريدني أن أوقع الأوراق وأعيد تلك الممتلكات ، حسناً ، أخبرني أين أوقع. يتذكر كلمات بيجي. يقول إن بابي سيجعل الأوراق جاهزة ويوقعها. توافق على التوقيع.

يتلقى رسالة سانيا. يعتقد أنني أفعل هذا من أجل الأسرة ، ولا بد لي من الحصول على علامة كولوانت دون أن أخبره ، هذا أفضل بالنسبة لهم. يكذب على كولوانت ليأخذ إشاراته. يضع الشاي الساخن في يده. يقلق كولوانت عليه. يطلب منه روكي التوقيع على الأوراق بسرعة. علامات كولوانت. يفكر روكي في تشينتو. يتذكر كلام سانيا. يقول إنه يجب أن أفكر عمليًا الآن ، أنا أفعل هذا من أجل الأسرة. يتخيل تشينتو يطلب منه أن ينساه بعد مغادرة المنزل. يقود سيارته. روكي يلتقي بهاتيا. يخبر بهاتيا خطة البناء.

تابع أيضا  مسلسل ابتسم من قلبك ملخص الحلقة 14 – الأربعاء

روكي يقول قلبي لا يوافق. يسأل بهاتيا ماذا. يقول روكي إنني وقعت على الأوراق ، لكن لا يمكنني خداع عائلتي. يعتذر لـبهاتيا و سانيا. تسأل ما الأمر. يقول أن هذا هو قراري الأخير ، لا يمكنني خداع تشينتو وعائلتي، اذهب والتعامل مع عمي ،لا بد أنه غاضب جدًا. يرى رجلاً قادمًا إلى هناك. يغادر. هابي توقع الأوراق. يطلب بهاتيا من الرجل حرق منزل خوسلا. يخبر ابنه عن انتقامه من كولوانت. يقول إنني سأجعل كولوانت يعاني ، روكي أرض في السجن وسأبني فندقًا. يسأل الرجل ماذا لو كان هناك شخص ما في المنزل. يقول بهاتيا إنه لن يكون هناك أي شخص ، ولا أريد قتلهم ، أريدهم أن يتوسلوا ، يجب أن يعرفوا الشعور بفقدان كل شيء. يقول روكي إن سانيا حافظت على الصلاة من أجل تشينتو. يأتي الحمقى إلى منزل خوسلا ويشعلون النار.

هابي تأتي هناك وتصدم من رؤية هذا. روكي ينزل العائلة إلى منزل بهاتيا. يقول أنني نسيت هاتفي ، سأحصل عليه فقط. هابي توبيخ الجميع. يسمع كولوانت صراخها ويذهب ليرى. تطلب هابي من الرجال الابتعاد والمغادرة. الأبله يضربه بالحجر. توبخه هابي. تطلب من كالوانت العودة إلى الداخل. الأبله يركض إليها. يأتي روكي هناك ويوقفه. يتذكر رؤيته. يقول أن باتيا قد أرسلتك بشكل صحيح. يقول إن بهاتيا رجل قوي ، أنا ضعيف جدًا ، لا توجد فرصة ، لا يمكنني أن أكون معه ، لكن شقيق تشيننتو يمكنه محاربة أي شخص ، أراد بهاتيا هذه الأوراق بشكل صحيح. يحرق الأوراق ويطلب من جون وضع هذا الرماد على جبين بهاتيا. الحمقى يغادرون. يرى بهاتيا الجميع ويعتقد أن روكي ووالده ليسا هنا.

تابع أيضا  مسلسل ابتسم من قلبك ملخص الحلقة 13 – الثلاثاء

يأتي روكي هناك ويمنع بهاتيا من وضع أكاليل على صورة تشينتو. يصفع بهاتيا. بنتي وسانيا توقف روكي. روكي يوبخ بهاتيا. بيجي تسأل ماذا تفعل. يقول روكي إن بهاتيا أراد أن يحرق منزلنا ، وكان والدي في الداخل ، وكان الحمقى يسكبون البنزين على المنزل ، فهل هذا ما أراد أن يذهب إليه. تقول بيجي إن بهاتيا يريد مساعدتنا. سانيا تقول توقف ، إنه والدي. روكي يقول والدي كان سيموت. يسأل بهاتيا كيف تعتقد ذلك ، هل لديك أي دليل. روكي يقول أنك تريد دليل.

يحصل على الأبله ويقول إنه كان يصب البنزين على منزلي ، لقد رأيته خارج منزلك. يسأل بهاتيا من هو. يرسل الرجل. إنه يكذب على روكي. يخبرهم بهاتيا كيف كذب عليهم روكي وحصل على لافتاتهم على أوراق الملكية. جميعهم ينزعجون من روكي ويغادرون. يطلب روكي منهم الاستماع ، وباتيا يكذب. يضع أكاليل الزهور على رقبة بهاتيا ويهدد بقتله. يطلب بونتي وسانيا من روكي المغادرة ، لقد تجاوز كل الحدود وكسر كل الروابط. روكي يأخذ صورة تشينتو معه. نهاية الحلقه ياتري ماذا سيحدث؟  وما هي نيه بهاتيا اتجاه عائله روكي؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق