أخبار ومنوعات

مسلسل اسميتها جودان 3 الحلقة 54 – يوم الاثنين

تبدأ الحلقة وأجاستيا يقول للمصرفي لا تسأل الكثير من الأسئلة لجودان. فقط قم بالإجراءات الشكلية الأساسية. سوف اغطي الباقي يقول هل أنت متأكد يا سيدي؟ أجاستيا يقول نعم. أنا أثق في حدسي. المصرفي يقول أن لدينا علاقة ثقة طويلة معك. يتذكر أجاستيا أن جودان وثقت به.

جودان تأتي هناك وتصفق. جودان تقول واو أنتم أيها الناس مذهلون. قم أولاً بكسر ثقة الناس ، وخذ أحلامهم ثم افعل هذه الخدمة المزيفة لهم واحترمهم لذاتهم أيضًا. أجاستيا يقول أنا آسف. لم أكن أريد أن أفعل كل هذا. اضطررت. جودان تقول هل صوب أحدهم البندقية إلى رأسك؟ يقول في قلبي. لم أستطع أن أقول لا لأمي. لكني أهتم بخسارتك أيضًا. يرجى أخذ هذا المال وحفظ مطعمك.

تقول جودان إنه معبدي وليس مجرد مطعم. تقول جودان إنها ليست لعبة يمكن لأي شخص الاحتفاظ بها. انت انتزعته مني لم يعلمني والداي قط أن أخطف الأشياء من الناس ولكن أحصل على الأشياء من خلال العمل الجاد. سأستعيد مطعمي بشروطي وعملي الشاق. لا أحتاج خدماتك. يقول 20 مليون هو مبلغ ضخم. من فضلك لا تكن عاطفية. اليوم سوف ينتهي هذا هو الحل الأخير.

من فضلك فكر عمليا. لا غش هذه المرة أعدك. يعطيها الشيك. تشوتي يمزقها في وجهه. تقول جودان إن على الناس ألا يكونوا عمليين لدرجة أنهم فقدوا كل المشاعر. أمي كانت دائما تتخذ قراراتها من قلبها. سأرتب هذا المال في يوم واحد وأرمي هذا الشيك على وجهك. سأُظهر أن جودان ليست ضعيفة. يمكنها فعل أي شيء. هى تغادر. أجاستيا يقول حسنًا.

تقول دورجا أننا قلناها ولكن كيف سنرتبها في يوم واحد؟ تقول جودان إن قلبي يقول أن اللورد كريشنا سيساعدنا. آراف يتصل بـ دورجا ويقول إن الحفلة جاهزة لمنحنا هذا المبلغ. في مشهد آخر آراف ينتظر دورجا و جودان. أروشي تأتي. تقول أين تشوتي جودان؟ آراف يقول إنها بالخارج. من أنت؟ تقول أنا أروشي بيرلا ، ابنة بوشبا. ينظر إليها آراف بغضب. تقول إنني هنا فقط لأعتذر لجودان وأساعدها. يقول أن عائلتك فعلت ما يكفي بالفعل. نحن لا نأخذ مصلحة أحد. هو على وشك أن يصفعها. آراف يمشي نحوها. تقول دورجا آراف. قف. جودان تقول هل أنت بخير؟ من فضلك اجلس.

تابع أيضا  الشخصيات الجديدة في رباط الحب الجزء السادس ودورهم بالمسلسل

دورجا تقول ماذا كان ذلك آراف؟ كنت ستصفع فتاة؟ يقول إنها ابنة بوشبا. هذه طريقة للانتقام. فعل بوشبا وابنها هذا.تقول إنه ليس خطأها. إذا فعل أحدهم هذا بجودان فهل ستكون بخير؟ كل ما حدث لم يكن ذنبها. يقول إنهم أخذوا كل شيء من جودان الخاص بي. تقول دورجا أن عائلتنا أخطأت أيضًا. لكن هذا لا يعني أننا جميعًا بحاجة إلى العقاب. اعتذر لها. يقول آراف أن هذه هي أخلاقنا. انظر كيف نحن. اذهب وأخبر أخيك أن أختي ستستعيده منه. دي جي تقول يجب أن تذهب من هنا. تذهب أروشي.

تقول جودان إنك رجل غاضب ، ويقول إنني أكرههم. دورجا تقول ليس لدينا وقت. هل تحدثت مع أي شخص عن المال؟ تقول جودان هل سنحصل على القرض؟ يقول كن سعيدا. سوف نحصل عليه.

في مشهد آخر دورجا ، آراف و جودان يلتقون برجل. يقول هذا هو حكم جي ، هو يرعى جميع مبارياتنا. يقول إنني أخبرتهم أنك على استعداد لتقديم المال. يقول هل أحضرت أوراق المنزل؟ تعطيه جودان. يقول هنا أموالك. سوف تعيد لي هذا المال. سأعيد لك الأوراق. جودان تقول انتهى. تقول جودان إن منزل أبي يساعدني مرة أخرى سأعمل بجد وأعيده. تقول جودان إن أموال بوشبا مرتبة ، أنا قادم إليك.

بوشبا تقول لشونا كل الأخبار الجيدة قادمة. ما كنت أنتظره يحدث. إنها تدعو الجميع. تقول بوشبا إنني انتقمت من إهانتي بعد 10 سنوات وحصلت على 10 مليون. إنها قادمة إلينا .. ستعطيني هذا المال. أجاستيا يتساءل كيف رتبت هذه الأموال. شونا تقول أحسنت. تقول بوشبا لأجاستيا أن تتولى أمر المؤتمر الصحفي بينما آخذ المال منها. أجاستيا يقول أنني يجب أن أغادر قبل أن تأتي. سوف تغضب من رؤيتي أغاستيا يخرج. يصطدم مع جودان.

تتصادم جودان و اجاستيا مع بعضهما البعض. تسقط جودان . أجاستيا يحملها. آراف يغضب. توقفه دورجا. أجاستيا يقول هل أنت بخير؟ إنها تختار الأشياء ، ويقول استرخي سأتعامل معها. تقول جودان كما لو كنت فعلت من قبل. تقول بوشبا ، واو جودان ، يمكنك ترتيب المال. شونا تقول وسائل الإعلام هنا. تقول بوشبا اطلب منهم الانتظار.

شونا تقول للصحافة إننا سنطلق حلويات بيرلا. سنطلقها اليوم. يقول المراسل لذلك سنختبرها اليوم. يقول أحد المراسلين إنها جودان. صاحبة مطعم جندال. تقول يجب أن تتذوقها وتخبرنا بالمكونات المستخدمة فيها. تقول شونا إنها كانت المالكة ، أما الآن فهي ليست كذلك. تقول دورجا أنه يمكنك أن تأخذ حلمها ولكن ليس موهبتها. سوف تتذوقه وتخبرك.

تابع أيضا  رباط الحب الجزء السادس ملخص الحلقة 36 – انكيتا ترفع دعوى ضد روناك ونارين يصفعها

جودان تتذوقه وتقول إنه جيد جدًا. يقول المراسل ما الذي يستخدم فيه؟ تقول جميع المكونات. الجميع في حالة ذهول. المراسل يقول هل قلت به ملح صيني؟ تقول جودان أنه لا يوجد مثل هذه الأشياء. يقول المراسل هل هؤلاء الناس يلعبون بصحة الناس؟ حددت جودان أن حلوى بيرلا أضافت الملح الصيني في الطعام. المراسل يقول كيف يمكنك اللعب بصحة الناس؟ تأتي بوشبا هناك. جودان خائفة. سأل المراسل بوشبا هل أضفت الملح الصيني في منتجك؟ هل يمكنك اللعب بصحة الناس لمصلحتك؟

بوشبا تقول أنك لعنة. انت دائما تفعل هذا. 20 مليون هذا لا شيء أمام إطلاق محلي. تقول جودان من فضلك ، لقد حصلت على هذا المال من العمل الجاد. فقط شونا ووسائل الإعلام أجبراني على قول هذا. لم يكن لدي أي نية. الرجاء إعادة مطعمي. تصرخ جودان.

تقول جودان أن هذا هو آخر شيء لوالدي ، من فضلك سينتهي وجودي إذا لم تعيده. تقول شونا أن المنزل يجب أن يكون أغلى بكثير في القلب. أعطتها للمطعم. بوشبا تقول الآن أنك ستعاني لأنك عبثت معي. اخرج من هذا المنزل. تصرخ جودان. تقول من فضلك لا تفعل هذا. الرجاء إعادة مطعمي. بوشبا تقول اخرج. أمسكت بيد جودان وأخرجتها من المنزل. آراف يمسكها ويقول جودان هل أنت بخير؟ دورجا توقف جودان من التسول. جودان تقول لنذهب.

في مشهد آخر جودان تأتي إلى المدرب. يقول آراف إن الصفقة قد أُنجزت. يقول لهم فهل نحن هنا فقط لتقديم المال واستعادته عندما تريد؟ تقول جودان إن هذا لم يحدث ، إنه المبلغ الكامل. يقول إنني أعطيتك هذا المال حتى أتمكن من استعادته مع الفائدة. تقول جودان من فضلك لا تقل ذلك. يقول نعم إذا حصلت في وقت لاحق ، فسيتم زيادته بمقدار 10 مليون. جودان تبكي. آراف يقول أننا سنعيد منزلنا. ستكون دائما لنا. لا تقلق ، سأفعل شيئًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق