أخبار ومنوعات

مكانك في القلب 7 – مايا تتخذ قرارا صادمًا و براشي تأتي متنكرة إلى الزواج

تبدأ الحلقة وتسأل والدة مايا لماذا أنت وراء صهرنا حتى بعد أن علمت أنه سيتزوج من مايا. تقول ريا إن الزواج لم يحدث بعد. تقول والدة مايا أنك و براتشي تحاولان إيقاف الزواج. تقول ريا لا تُدرج اسم براشي في مسائل رانبير. والدة مايا تحذرها قائلة لا تظهر سلوكك. تقول ريا إنني ولدت بسلوك وبسبب خطئي يحدث هذا الزواج وأتيت لمنعه

في الداخل مايا تسأل رانبير كيف تنظر. يقول رانبير قابلت حبك راهول وتعرفتُ على خططِك. تقول مايا لماذا تهين صورتي لأنك تريد أن تكون مع براتشي. يقول رانبير إنني أتحدث عن راهول ما سبب إشراك براشي. تقول مايا لا أحد يعرف قصة حبي مع راهول ولكن الجميع يعرف قصتك مع براشي وإذا سألني أحد ، فسأقول إنني لا أعرف أي راهول وراهول هو ماضي فقط.

رانبير يقول إنه حبك وتريد أن تعيش معه بشكل صحيح. تقول مايا لا ، وقد أخبرته للتو أنه لن يتخذ أي خطوة خاطئة ولا يمكنني الطلاق منك لأنك حاضري ومستقبلي وسأكون لك. يصاب رانبير بالصدمة. تدخل خبيرة التجميل من ذلك المكان بعد مغادرة رانبير وتنزعج من التفكير في كيفية الخروج من مصيدة مايا وتتصل ببراتشي مفكرًا أنها فقط يمكنها المساعدة لكنها لم ترد مكالمتها.

تأتي مايا إلى رانبير وتقول إن أمي قالت لا تخفي أي شيء عن زوجك ، لذلك أنا هنا لأكشف أننا حذرنا براشي وعائلتها من عدم حضور زواجنا وعليهم مواجهة النتيجة اذا قرروا الحضور. رانبير يلاحظ براتشي ، تسأل مايا أين هي. رانبير يقول ربما تخيلت. مايا تغادر بعد أن اتصلت بها خبيرة التجميل.

يبحث رانبير عن براتشي. آريان يطلب منه أن يتصل ببراتشي. يقول رانبير إن عائلة مايا حذرتهم حتى لا تأتي براشي مخاطرة بعائلتها وقالت مايا إنها لن تطلقني وأن حياتي قد انتهت. ريا تقول انا معك وسوف اوقف هذا الزواج. يقول رانبير إنه لا يمكنك ذلك ، وبراشي فقط هي التي تستطيع أن تنقذني من هذه المشاكل.

تابع أيضا  رباط الحب 6 حلقة اليوم - بورفي توافق على الزواج من ريشاب

تدخل الراقصات البنجابية وترقص بالافي بسعادة مع السيدة تشوباي. يقول آريان يبدو أن عمتي بالافي وافقت على الزواج. يقول رانبير إنه بمجرد سماعها للموسيقى البنجابية لا أحد يستطيع إيقافها. دوشيانت يأخذه للرقص.

رانبير يرقص معهم. براشي مع هذا الفريق مرتدية الحجاب وتقترب من رانبير وتظهر وجهها. رانبير يرقص معها بسعادة. تقول براتشي إنني من رأيته في الممر ومايا موجودة هناك لذلك لا يمكنك التحدث معك وتأخذه جانبًا.

رانبير يسأل ماذا تفعلين في الحجاب. تقول براشي لا يمكن أن أدخل بشكل طبيعي. يقول رانبير إنني عرفت ذلك وحتى بعد تحذيراتهم أتيت من أجلي ، شكرًا لك. براتشي تقول عليّ أن آتي ، كيف يمكنني السماح لمايا بالزواج منك. رانبير يقول لماذا لا يمكنك رؤية زواجي بشخص ما. لقد فقدوا في أنفسهم.

تقول براشي لأننا أصدقاء وقد جئت لأفي بوعدي فسخ زواجك. رانبير يسأل لماذا. تقول براشي لأنني أهتم بك. رانبير يقول حتى بعد تحذير والد مايا. براشي تقول نعم أكثر مني أنا قلق عليك. رانبير يقول أنك صديقتي لذا أخبرني من هي الفتاة التي صنعت من أجلي. ساريثا تدخل لهم.

رانبير يسأل ماذا تفعل هنا. تقول ساريثا قد أتيت إلى هنا للمساعدة. تسأل براشي لمن. ساريثا تقول لمساعدتك على فسخ هذا الزواج ، إذا لم تكن بحاجة فسأذهب. براتشي تعانقها. تقول ساريثا إن دوشيانت حذرنا ولم أبلغ براغيا حتى. رانبير يشكرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق