أخبار ومنوعات

مسلسل حياة قلبي 3 الحقلة 12 – الأحد

تبدأ الحلقة وسارلا تطلب من بريتا أن تأكل الزبادي ولكن بريتا ترفض ثم جانكي تسألها إذا كانت لا تزال تشعر بالقلق من ان بريتا تصوم وتجيب سارلا بأنها واثقه أن بريتا ليست صائمة وبريتا تقلق من جهة أخرى كاران يصل إلى مكان الحفل ويسأل سامي بما يفكر يقول سامي انه يفكر فى بريتا أنها ليست فى الحفل سامي يعتذر ويقول إنه يرغب في لقاء سريشتي ويفكر بها.

بعض الضيوف يطلبوا من كاران أن يتزوج بعد ريشاب وكاران يغضب ويخرج ثم بريتا تصل إلى منزل لوثرا وتشعر بالقلق من رد فعل كاران على رؤيتها والعائلة أيضا بريتا تقرر التسلل وتجعل كاران يكسر صيامها دون التحدث وتلاحظ بعض الراقصات يسيروا بتغطية وجوههن وتتساءل لمساعدتهم

في وقت لاحق تشعر شريشتي أن بريتا ربما ذهبت إلى منزل لوثرا. تقول إنها ستعود حالما تضطر للذهاب إلى صديقتها ، ثم تتصل بسامر الذي توضح له أنها قادمة إلى منزله ، ويطلب منها عدم الحضور وإلا سيتم طرده من المنزل ، هي. تشرح له الوضع برمته أنها وجدت الغداء بجانب خزانة بريتا ، إنه سعيد للغاية لأن هذا يعني أنه سيكون بداية جديدة لعلاقتهم ، فهو يحاول أن يبحث لكنها توضح أنهما سيكتشفان ما يحدث بين بريتا وكاران. يعتقد سامر بعد إنهاء المكالمة أنه لن يتم رؤيته في المنزل إذا كان شريشتي معه ، ثم قرر البحث عن بريتا بنفسه.

بريتا تمشي مع الراقصين ، ترى ماهيش في السرير ، تتساءل بريتا أنها لن تحصل على أي فرصة لمقابلته ، لذا تذهب لتجلس معه ، وتتذكر ما قاله إنه سيعود ليأخذها كبنت في قانون عائلة لوثرا ، أوضحت أنها ستنتظره لأن الكثير قد تغير منذ حادثه ، وذكرت أنها تعلم أن الشخص في الغيبوبة لن يسمع ولكن هذا ليس صحيحًا عندما تكون القلوب معًا ، تشرح أنها حافظت على صيامها أيضًا ، فعليه أن ينهض ويمدحها لما فعلته لأنها في أمس الحاجة إلى نعمه ، وتعتذر عن عدم قدرتها على التركيز على أي شيء ، ولا حتى تصحيح علاقته بها. إن كاران وليست فقط هي ولكن الجميع يحتاجون إليه.

تابع أيضا  رباط الحب الجزء السادس ملخص الحلقة 52 - حلقة الاربعاء

في وقت لاحق سامر في الحفل عندما يرى شريشتي تدخل الحفلة ، يتساءل ما إذا كانت قد أصيبت بالجنون ، ثم يتصل بها يطلب منها إخفاء وجهها ، توضح أنها لا تخشى أحدًا وبالتالي لن تغطي وجهها ، هو يشرح أن السبب هو أن كارينا موجودة أيضًا في الحفلة وإذا رأتها ستخلق الكثير من المشاكل ، كلاهما يأتيان ويختبئ سامي على الفور خلف الزخرفة ، تشرح لهما شريتسي أنها هنا من أجل بعض الأعمال وإذا تسببوا جميعًا في حدوث ضجة ، فسيؤدي ذلك إلى تدمير حفلتهم التي ستفسد كل شيء

كانت على وشك أن تكتشف أنها أتت للعثور على بريتا ، لكنها اعتقدت بعد ذلك أنها ستسبب مشاكل لهم جميعًا ، ثم أوضحت أنها جاءت لمقابلة سمير ، وتركت كليهما ، تشرح كارينا أن هذا النوع من المواقف يؤدي إلى حالة سيئة. المزاج ، كلاهما يحاول التركيز على حفلتهما.

بينما يدخل بريثفي الحفلة متخفيًا ، يصطدم بالدادي ، وهي تعتذر لأنها تسببت في سقوطه ، وتعتذر أيضًا عن مساعدته على النهوض ، ويغادر بعد قبول الاعتذار ، ثم يذهب لمحاولة مطالبة شيرلين بالتحدث معه ولكن لم تفهم أنه بريثفي وتوبخه وأمرته بالمغادرة ، وذهب وراء ماهيرا ثم أظهر وجهه الذي يبتسم على وجهها على الفور.

شريشتي مع سامر تسأل أين بريتا ، توضح أن الجميع لم يغطوا وجوههم ، ثم يوضح أن الراقصين قد غطوا وجوههم ، تسأل أين؟ جميعهم ، في هذه الأثناء تأتي الجدة تطلب منهم الذهاب إلى الشرفة مع ارتفاع القمر ، وتأتي كارينا وتطلب من سامر الذهاب والاتصال بالراقصين ، كما أنها تأمر شريشتي بمغادرة الحفلة ، ينصح سامر إذا أرادت ذلك يجب أن تكون في الحفلة إذن يجب أن تخفي وجهها وتغير ملابسها أيضًا.

تابع أيضا  مسلسل رباط الحب 5 الحلقة 42

تأخذ قطعة قماش لأنها لا تملك الملابس التي يمكنها تغييرها ، إنها في طريق الردهة ثم تحاول العثور على بريتا حيث تتساءل أنها قد تكون في غرفة ماهيش لأنها ستلتقي به دائمًا ، إنها تفكر عندما تسمع كاران قادم ، تختبئ وراء الحائط في عجلة من أمرها.يتابع كاران الذي يتجه أيضًا نحو غرفة ماهيش ، وتلمس بريتا قدمي ماهيش ليأخذ بركاته ، ويفتح الباب ويصدم لرؤية شخص ما هناك بالفعل ، يدخل الغرفة ويسأل من هي ، لا تجيب ، شريشتي تتساءل ماذا ستفعل ، يقترب منها مما يجعل بريتا متوترة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق