أخبار ومنوعات

مسلسل مكانك في القلب 7 – نهاية دوشيات وحقيقة مايا تظهر للجميع

تبدأ الأحداث ولاحظت براشي أن بعض الرسائل في هاتفها المحمول تعلن للجميع أن مايا لا تريد الزواج من رانبير. السيدة تشوباي تقول ما هو الدليل. براشي يقول صديق مايا راهول. حصلت عمتي ساريثا على رسالة شاهانا والآن راهول سيكشف الحقيقة للجميع. آريان يجلب راهول إلى هناك. تطلب منه براشي أن يكشفها للجميع. يقول راهول إنه لا يعرف شيئًا.

من جهة أخرى تطلب السيدة من أبهي تقديم شكوى في مركز الشرطة تفيد بوجود شخص خلف ريا قبل وقوع الحادث. يصاب أبهي بالصدمة ويذهب إلى ريا. أبهي يسأل كيف حالها. ريا تقول بخير. أبهي يسأل من هم هؤلاء الناس الذين كانوا يتبعونك. تقول ريا إن أحدًا لم يتبعني وقد التقيت بالصدفة أثناء الاتصال بك. يقول أبهي لكن السيدة التي انضمت إليك في المستشفى تقول قصة أخرى. تقول ريا إنني تصرفت بهذه الطريقة للحصول على هاتف منها. يوبخها أبهي. تطلب منه عليا تركها. يطلب أبهي من ريا الاسترخاء.

في مكان الزفاف تقول براجيا إنها تثق ببراتشي لأنها لن تكذب. يقول رانبير إن مايا تتزوجني مقابل المال حتى تحب راهول بعد طلاقها. براغيا تقول هل تشعر به. يقول رانبير إنها خطتها. تقول براجيا لراهول إن مايا لن تطلق رانبير أبدًا بسبب خلفيتها وإنها تخدعك فقط ويمكنك أن تسأل مايا. راهول يطلب من مايا أن تجيبه. مايا تتصرف وكأنها لا تعرف من هو. يقول راهول إنني من تحب وتهدد عائلتك ودمر حياتي بسبب حبك وقلت أنه يمكننا أن نضع حياتنا بعد طلاق رانبير ولكن ها هي. منعه دوشيانت من تصويب البندقية.

في المنزل ، يعتني أبهي بريا. تأتي آليا إلى الغرفة قائلاً إنه لم يبلغ ميرا بالحادثة. أبهي يقول إنه جيد. أبهي يجعل ريا تحصل على أدويتها ويعبر عن مدى حبه لها وكيف تصبح سبب حياته. ريا تتأثر بالعاطفة. يعانقون بعضهم البعض.

تابع أيضا  رباط الحب 6 ملخص الحلقة 65 – أنكيتا تجلب باري الى نارين لمساعدته

تطلب براجيا من الشرطة القيام بشيء ما. يقول راهول إنني سأكشف للجميع قصة حبنا. دوشيانت يطلق النار على يد راهول. مايا تبكي وتطلب من شخص ما أن يتصل بالطبيب. راهول يقول لا حاجة للدراما. تقول مايا إنها لا تتصرف لأنها تحبه. يطلب منها راهول إخبار الجميع بأنهم يريدون الزواج من بعضهم البعض إذا كانت تعتني به.

مايا تكشف للجميع أنها تحب راهول وتريد الزواج منه. يصاب دوشيانت وعائلته بالصدمة. رانبير يسأل هل رأيت وجه مايا الحقيقي؟ الآن تحدث عن شيء ما ، أعلم أنك لا تستطيع ذلك ، لذا سأخبرك أنني لا أستطيع الزواج من ابنتك. يطلب فيكرام من الشرطة القبض على دوشيانت. يحاول دوشيانت أن يقول شيئًا لكن مايا أوقفته واشتكت للشرطة ضد أسرتها وتطلب منهم إلقاء القبض عليهم. الشرطة تعتقل دوشيانت والسيد تشوباي. الجميع بسعادة عناق بعضهم البعض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error:
إغلاق